الخليج العربي

تعرف علي مجوهرات سوارفسكي واسعارها في السعودية – … 2024

مجوهرات سواروفسكي وأسعارها، حيث أنها تعتبر من أشهر الماركات العالمية المتعلقة بالمجوهرات والذهب، تجدر الإشارة إلى أنها معروفة بإنتاج نمساوي، متخصصة بشكل رئيسي في صناعة الكريستال، وهي المكان الأول لإطلاقها. كانت في النمسا، وتم تقسيمها إلى ثلاثة مجالات مختلفة وهي Swarovski Crystal Business، بالإضافة إلى… The Swarovski Optic، وأخيراً Taprolet، واليوم من خلال مقالنا سنتعرف على مجوهرات سواروفسكي وأسعارها.

شوف 360 الإخباري

مجوهرات سواروفسكي وأسعارها

من المعروف أن أسعار مجوهرات سواروفسكي تختلف باختلاف تصميمها وإنتاجها، فقد وجدنا أن هناك العديد من مجوهرات سواروفسكي التي تكون أسعارها معقولة، ولكن بعضها غالي الثمن للغاية، وهذا يمنحك حرية الاختيار واختيار القطعة تمامًا .مناسبة بالسعر الذي يناسب احتياجاتك. إمكانياتك قبل شراء مجوهرات سواروفسكي، حيث تبدأ أسعارها من 100 ريال سعودي وترتفع، وأسعارها كالتالي:

  • سعر خاتم سواروفسكي 350 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للعقد ملائكي فيصل السعر 1160 ريال سعودي.
  • سعر سوار سواروفسكي مزين على شكل الدبدوب 380 ريال سعودي.
  • قلادة سواروفسكي ميكي ماوس سعرها 505 ريال سعودي.
  • وأيضا السعر قلادة بيلا من سواروفسكي

هل يمكنني بيع سواروفسكي؟

وجدنا أن هناك الكثير من الناس يعتقدون أن مجوهرات سواروفسكي هي مجوهرات ذهبية، أما غير ذلك فهي مصنوعة من ثلاث طبقات من الذهب، ويصعب جداً على بعض الناس بيعها، لأن الكثير من الناس يعتقدون أنها لا تعتبر ذهباً. المجوهرات وليس لها قيمة، وكل ما يتعلق بالذهب يسمى في بعض الأحيان إكسسوارات.

قلادة سواروفسكي الذهبية

هناك الكثير من الأشخاص وخبراء الذهب والمجوهرات يعتقدون أن مجوهرات سواروفسكي لا تعتبر ذهباً بأي حال من الأحوال، ويعتقد البعض أيضاً أنها تنتمي إلى الذهب وتعتبر أحد إكسسواراته، وهذا ليس صحيحاً على الإطلاق، ولكنها مطلية من خلال ثلاث طبقات من الذهب الأبيض، مما يمنحه الفخامة والرقي والمظهر الجميل، لذلك يعتبر من أفضل قطع المجوهرات التي يمكن أن تمتلكها المرأة في أي ظرف.

أسعار أقراط سواروفسكي

تختلف أسعار مجوهرات سواروفسكي من قطعة وتصميم إلى آخر، ويعتمد ذلك على جودة وتصميم القطعة الواحدة، لذلك هناك بعض الأسعار مناسبة جدًا للأفراد، بدءًا من الأسعار الاقتصادية المناسبة، وأخرى باهظة الثمن وباهظة الثمن . ولا يمكن لأي شخص الحصول عليها، وذلك بسبب تصميمها المميز والمواد التي تحتوي عليها، فنجد أن أسعار أقراط مجوهرات سواروفسكي تختلف، وأسعارها هي كما يلي:

  • سعر أقراط مجوهرات سواروفسكي الدائرية هو 350 ريال سعودي.
  • سعر أقراط ليليا هو 325 ريال سعودي.
  • وهناك تختلف الأسعار وتزيد حسب الحجر الذي تحتويه القلادة.

أساور سواروفسكي للنساء

هناك العديد من الموديلات والتصميمات المختلفة المتعلقة بمجوهرات سواروفسكي، وتحديداً عندما يتعلق الأمر بالأساور النسائية، لذلك تعتبر من أفضل الماركات والماركات المتعلقة بالمجوهرات التي تفضلها الكثير من النساء، وذلك لجمال تصميماتها، وروعتها. تميزها، حيث تحتوي على أحجار ملونة متنوعة، مما يمنحها الرقي والتميز عن غيرها من المجوهرات، بالإضافة إلى أشكالها الشهيرة، فيكون سعر سوار مجوهرات سواروفسكي على النحو التالي:

  • سوار سواروفسكي إنفينيتي هارت باللون الأبيض سعره 380 ريال سعودي.
  • ويصل سعر سوار سواروفسكي إنفينيتي باللون الأبيض، أو في بعض الحالات بطبقة من الذهب الوردي، إلى 580 ريال سعودي.
  • أما سعر سوار Subtle باللون الأبيض والمطلي بالروديوم فهو 480 ريال سعودي.
  • سعر سوار الزنجبيل ذو اللون الرمادي، أو حتى الوردي، 480 ريال سعودي.
  • السوار الملائكي، الذي يحتوي على قطع مربعة اللون، باللون الأزرق، يبلغ سعره 480 ريال سعودي.

سواروفسكي بجعة قلادة

وهي من أشهر التصميمات التي تشتهر بها مجوهرات سواروفسكي كثيرا حيث أنها تضم ​​العديد من الألوان المختلفة مثل الفضي والذهبي وبعضها باللون الأسود، لذا تعتبر سلسلة البجعة من التصميمات التي تشتهر بها سواروفسكي . لتعدد الألوان المتوفرة، ومنها ما جذب النساء، وتوافدوا عليه، ويستخدمه النساء بكثرة، وأسعاره كالتالي:

  • سعر قلادة سواروفسكي سوان هو 445 ريال سعودي.
  • أما سعر قلادة سواروفسكي بحلية البجعة فيصل سعرها إلى 390 ريال سعودي.
  • تختلف أسعار قلادة البجعة من مجوهرات سواروفسكي بشكل أو بآخر من بلد إلى آخر، وذلك حسب الجمارك ومنطقة الصنع، وكذلك حجم البجعة الموجودة في القلادة.

وفي النهاية نعرف مجوهرات سواروفسكي وأسعارها التي تختلف من تصميم إلى آخر، فهي من المجوهرات التي تباع عبر العديد من المواقع المختلفة مثل أمازون. كما يوجد موقع خاص متخصص في بيع كافة المجوهرات. من ماركة سواروفسكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى