اخبار

تعرف علي مدارس السواقة في مونشنغلادباغ 2024

مدارس القيادة في مونشنغلادباغ تهدف مدارس القيادة في مونشنغلادباغ إلى تزويد الأشخاص بالمهارات والمعرفة اللازمة لقيادة المركبات بأمان وفعالية. تعمل هذه المدارس على تقديم دورات تعليمية متخصصة تشمل التعليم النظري والتدريب العملي على الطرق الألمانية وأنظمة المرور. تعتمد هذه الدورات على مناهج حديثة ومتقدمة تستخدم أحدث التقنيات لضمان تعليم أفضل لسائقي المستقبل.

مدارس تعليم القيادة في مونشنغلادباغ

مدارس تعليم القيادة في مونشنغلادباغ

تعتبر مونشنغلادباخ من المدن الجميلة والمزدهرة في ألمانيا، وتعد وجهة مثالية للعديد من المقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم. تعد احتياجات النقل داخل المدينة وما حولها أمرًا حيويًا، مما جعل مدارس مونشنغلادباخ لتعليم القيادة جزءًا مهمًا من البنية التحتية للمدينة.

يعتبر الحصول على رخصة القيادة في مونشنغلادباغ إنجازاً كبيراً للأفراد، حيث يمنحهم حرية الحركة والاستقلالية، مما يجعل مدارس تعليم القيادة في المدينة مكاناً مهماً للتعليم وتطوير المهارات اللازمة للقيادة الآمنة وتحقيق تجربة قيادة ممتعة في مونشنغلادباغ . شوارع مونشنغلادباغ وضواحيها.

فاهرشول سوكو

  • Lindenstraße 69، 41063 مونشنغلادباخ، ألمانيا
  • 02161 898713

Fahrschule & Bildungszentrum هانز إسمار

  • Lindenstraße 213، 41063 مونشنغلادباخ، ألمانيا
  • 02161 85020

فاهرشول فينين

DiniFahrschuel.ch

  • Bahnhofstrasse 28، 4106 ثيرويل، سويسرا
  • +41796026760

إقرأ أيضاً2024202420242024..

مدارس تعليم القيادة في مونستر.

خطوات الحصول على رخصة القيادة في ألمانيا 2024

هناك مفاجأة تنتظر الأشخاص الذين لديهم تصريح إقامة ساري المفعول في ألمانيا. تصريح الإقامة صالح لمدة 6 أشهر فقط من تاريخ دخولهم البلاد بتأشيرة طويلة الأجل. بعد انتهاء هذه الفترة، سوف تحتاج إلى تجديد تصريح إقامتك.

وبطبيعة الحال، عليك اجتياز الاختبارات النظرية والعملية للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك.

في ألمانيا، عادة ما يتم الحصول على رخصة القيادة من الفئة B بين سن 17 و18 عامًا، وقد أصبح هذا شائعًا بشكل خاص حيث يمكن للأشخاص الحصول على الحقوق في سن 17 عامًا طالما كان هناك شخص بالغ معهم في مكان الحادث، ويجب أن يكون السائق 18 سنة في ذلك الوقت الحد الأدنى.

بالنسبة لدروس القيادة النظرية، إذا لم يكن لديك رخصة قيادة سابقة، سيُطلب منك حضور جميع الساعات النظرية، والتي عادة ما تشمل ما بين 14 و16 ساعة، بما في ذلك الدورة الفنية. يمكن ترتيب الدروس حسب المركز، ويمكن عقدها من مرة إلى ثلاث مرات في الأسبوع، كما يمكنك العثور على دورات مكثفة.

إذا كان لديك بالفعل رخصة القيادة السابقة، فأنت غير ملزم بحضور دروس القيادة النظرية مرة أخرى، يمكنك فقط اختيار القيام بذلك بمبادرة منك.

بالنسبة لدروس القيادة العملية، يجب على حاملي الرخصة لأول مرة التسجيل في 12 درسًا عمليًا إلزاميًا، مدة كل منها 90 دقيقة، وتغطي القيادة في المدينة والطرق السريعة والقيادة الليلية.

مدارس تعليم القيادة في مونشنغلادباغ
مدارس تعليم القيادة في مونشنغلادباغ

شروط الحصول على رخصة القيادة في ألمانيا 2024

الشروط الأساسية للحصول على رخصة القيادة في ألمانيا هي كما يلي:

  • الحصول على شهادة الإسعافات الأولية.
  • حضور الدروس النظرية 14. إذا كنت تحمل رخصة قيادة من دولة خارج الاتحاد الأوروبي، مثل سوريا، فمن المرجح ألا يُطلب منك حضور هذه الدروس النظرية.
  • إجراء امتحان نظري يشمل ما يقارب 1075 سؤال.
  • تعلم قيادة السيارة مع مدرب لمدة 12 ساعة تقريبًا على أنواع مختلفة من الطرق، بما في ذلك الطرق السريعة، والقيادة في الظلام وداخل المدن. إذا كان لديك رخصة قيادة من دولة خارج الاتحاد الأوروبي، فقد لا يُطلب منك حضور الدروس العملية.
  • قم بإجراء اختبار عملي، وإذا نجحت فيه، فستحصل على رخصة القيادة الألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى