الخليج العربي

تعرف علي مدة وصول الحوالة الدولية الراجحي وطريقة إضافة مستفيد في حساب الراجحي – … 2024

يعتبر مصرف الراجحي من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية نظراً للخدمات التي يقدمها لعملائه في جميع أنحاء المملكة وحول العالم. لدى البنك العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية وكذلك في جميع أنحاء العالم. العالم، ومن الخدمات المميزة التي يقدمها مصرف الراجحي خدمة إرسال واستقبال الحوالات الدولية. بالإضافة إلى خدمات أخرى مميزة إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للبنك وتطبيقه، سنتعرف في هذا المقال على المدة التي يستغرقها وصول الحوالة المالية الدولية وكيفية إضافة مستفيد إلى حساب الراجحي.

شوف 360 الإخباري

تحويل الراجحي الدولي:

يتميز مصرف الراجحي عن غيره من البنوك بكونه كبير جداً حيث يمتلك أكثر من خمسين فرعاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ولديه أيضاً العديد من الفروع في العديد من الدول حول العالم.
يتمتع البنك بشبكة علاقات واسعة على مستوى العالم مع العديد من البنوك حيث يقدم خدمات تحويل الأموال من بنك إلى بنك لأنه يتعامل مع أكثر من 110 بنك في مختلف دول العالم.

مدة الحوالات الدولية لتصل مصرف الراجحي:

بغض النظر عن موقعك في المملكة العربية السعودية أو أي دولة أخرى في العالم، يمكنك إرسال تحويل الأموال إلى بنك آخر. ويستغرق ذلك وقتا يتراوح بين يومين إلى ثلاثة أيام، ويمكن أن تطول هذه الفترة حسب اختلاف الظروف.

كيفية إضافة مستفيد إلى حساب الراجحي:

قد ترغب في إرسال حوالة إلى شخص ليس عضوا في مصرف الراجحي، حيث يبدو الأمر صعبا وغير ممكن، ولكن حرص البنك على إيصال الفائدة لأكبر شريحة ممكنة من العملاء من خلال خاصية إضافة حوالة المستفيد لحساب الراجحي. وفي هذه الفقرة سنتناول طريقة إضافة مستفيد إلى حساب الراجحي:
• أولا عليك الدخول إلى تطبيق الراجحي بالضغط على الرابط أدناه:
• ابحث في الصفحة الرسمية للتطبيق عن قائمة الميزات والخدمات.
• انقر فوق زر التحويل، ثم انقر فوق اختيار مستفيد جديد.
• تحديد نوع المستفيد من خدمة التحويل.
• أدخل بيانات المستفيد مثل اسمه ورقم حسابه، ثم قم بحفظ المعلومات التي قمت بإدخالها.
• سيصلك رمز التأكيد على هاتفك المحمول والذي سيطلب منك إدخاله للتأكد من خصوصيتك بعد التأكد من إضافة المستفيد إلى قائمة المستفيدين.
• وبهذا نكون قد انتهينا من عملية الإضافة ويمكنك الآن البدء بعملية تحويل الأموال إلى الشخص المستفيد بكل سهولة.

شروط فتح حساب في مصرف الراجحي:

لكي تتمكن من فتح حساب في مصرف الراجحي، يجب أن يكون عمرك خمسة عشر عاماً على الأقل وأن يكون لديك بطاقة هوية خاصة أو بطاقة إقامة سارية المفعول. يجب أن تكون مسجلاً في نظام أبشر. أنت لست من بين الأشخاص الذين يشغلون منصبًا سياسيًا في المملكة العربية السعودية. انه ضروري. ومن المهم جداً أن تقوم بإدخال بياناتك، بما في ذلك البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول، حتى يتمكن البنك من التواصل معك بسهولة ويسر. يجب أن تكون ذو قدرة كافية وسليمة عقلياً وعلى دراية تامة بجميع الشروط والخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي.

كيفية التحويل من تطبيق الراجحي عبر الهاتف المحمول:

بداية يجب عليك تحميل تطبيق الراجحي للأفراد حيث أنه يقدم العديد من الخدمات المصرفية من خلال هذا التطبيق. وإليكم الآن خطوات كيفية إتمام عملية التحويل عبر تطبيق الراجحي:
• يجب عليك الدخول إلى تطبيق الراجحي، ثم الذهاب إلى القائمة الرئيسية والضغط على زر النقل.
• ثم اختر إدارة عن طريق ربط الحساب برقم هاتفك المحمول.
• انقر على زر الإضافة، واختر الحساب وقم بتأكيده عن طريق إدخال الرمز المرسل إلى هاتفك المحمول.
• انتقل الآن إلى قائمة التحويل وانقر على زر التحويل إلى المستفيد في مصرف الراجحي.
• انقر على زر إضافة مستفيد جديد عن طريق إضافتهم من جهات الاتصال الخاصة بك أو عن طريق إدخال أرقامهم.
• تأكد من إضافة المستفيد الصحيح وإدخال رمز التأكيد حتى تتمكن من تحويل الأموال بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى