الصحة و الجمال

تعرف علي مراكز وأسعار زراعة الشعر في اسطنبول 2024

مراكز زراعة الشعر وأسعارها في اسطنبول تعتبر تركيا واحدة من أكبر الدول التي تجري عمليات زراعة الشعر في جميع أنحاء العالم. وأصبحت من أكبر مراكز السياحة العلاجية بعد التطور التكنولوجي والعلمي في الفترة الأخيرة، حيث يأتي إليها عدد كبير من السياح بغرض السياحة والعلاج في نفس الوقت وبتكلفة منخفضة. ومن هنا حرصت تركيا على استقطاب أكبر عدد من السياح، حيث تعتبر مدينة إسطنبول إحدى المدن التركية المشهورة بأنشطة زراعة الشعر.

زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر

تُعرف مدينة إسطنبول بأنها مركز عالمي لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، بل أيضًا للسياحة العلاجية، وهو ما يميز المدينة عن غيرها من الدول في المجال الطبي، وخاصة في مجال زراعة الشعر. يعتبر الصلع من المشاكل الكبيرة التي تصيب عدد كبير من الأشخاص سواء كانوا رجالا أو نساء. وأصبحت هذه المشكلة مشكلة بالنسبة لهم في حياتهم وتسبب المزيد من الأمراض النفسية بسبب المخاوف المستمرة بشأن مظهرهم العام.

ولذلك تم تطوير أحدث العلاجات والأساليب التي يمكن استخدامها لعلاج هذه المشكلة إلى الأبد. بعد التعب الشديد والجهد المبذول من استخدام الكريمات والأدوية أصبح الحل الأمثل لإجراء عمليات زراعة الشعر، زراعة الشعر في المناطق الفارغة أو الصلعاء من الرأس بحيث يشبه… شكله الطبيعي.

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

أشهر مراكز زراعة الشعر في اسطنبولأشهر مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

بعد انتشار فكرة إجراء عمليات زراعة الشعر للتخلص من الصلع الكامل، توافد عدد كبير من الأجانب إلى مدينة إسطنبول لإجراء هذه العملية. ولذلك تم التأكيد على وجود عدد كبير من المراكز والمستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، حتى يمكن إجراؤها بجودة عالية على أيدي أطباء متخصصين. لذلك دعونا نوضح لكم أسماء هذه المراكز حتى يسهل الوصول إليها.

1- مركز هير لايف

يعتبر مركز الحياة للشعر من أشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في اسطنبول، حيث يضم عدد كبير من الأطباء المتخصصين ذوي الكفاءة العالية والقادرين على إجراء هذه العمليات. والدليل على ذلك هو نجاح العمليات السابقة مع مرور الوقت. دورة 14 سنة.

2- مركز شيفري العالمي التخصصي

كما يعتبر مركز سيفيري من أهم المراكز في اسطنبول لإجراء عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء على حد سواء. وقد أثبت المركز نجاحه في السنوات الأخيرة من خلال العمليات الناجحة التي قام بها. تعود التجربة إلى ثلاثين عامًا.

3- د. مركز علي جرهان

دكتور. يعتبر مركز علي جارهان من أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا، حيث يذهب إليه أهم وأبرز المشاهير في العالم.

4- مركز الشعر الملكي

لا يختلف مركز رويال هير عن المراكز السابقة من حيث الشهرة والنجاح في اسطنبول، حيث يضم عدد كبير من أحدث التقنيات والمعدات الحديثة لزراعة الشعر، بالإضافة إلى وجود أشهر الأطباء المتخصصين لإجراءها .

5- مركز نقل الشعر

يشتهر مركز نقل الشعر بإجراء عمليات زراعة الشعر في اسطنبول حيث يمتلك أحدث التقنيات في زراعة الشعر.

تكلفة عمليات زراعة الشعر في تركيا

 زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر في تركيا

من الصعب تحديد تكلفة إجراء عمليات زراعة الشعر لأنه من المعروف أنها من العمليات المكلفة جداً، ولكن يتم تحديد الأسعار بناءً على المركز المتخصص وموقعه الجغرافي، درجة مهارة الطبيب الذي يجري العملية ونوع الخدمات التي يقدمها المركز أو المستشفى والحالة التي يتعرض لها الشخص وكمية تساقط الشعر والأجهزة والتقنيات الحديثة المتوفرة، لذا ينصح بالتواصل مع المركز المختص والاستفسار عن كل التفاصيل الكاملة بخصوصه. عملية زراعة الشعر، لكن بشكل عام يمكن أن تبدأ عمليات زراعة الشعر في اسطنبول من حوالي 1000 إلى 2000 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى