الصحة و الجمال

تعرف علي مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقة: الحجز، الأطباء، والآراء 2024

مركز الطب التخصصي المتقدم منشأة طبية متميزة تمثل تجسيدا للتجربة والخبرة في المجال الصحي. ويتميز المركز بوجود نخبة متميزة من أساتذة كلية الطب السعودي وهم استشاريون في مختلف التخصصات الطبية.

نبذة عن مركز الطب المتقدم

ويتوزع المركز على ثلاثة طوابق رئيسية، حيث يضم الطابق الأرضي مجموعة من الأقسام المتخصصة، بما في ذلك قسم الاستقبال الذي يقوم باستقبال المرضى بكل راحة وتوجيههم إلى الأقسام المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الطابق الأرضي على منطقة انتظار منفصلة للرجال والنساء، وخدمة الطوارئ. ولا يقتصر هذا على هنا، بل يضم المصنع أيضًا أقسامًا مثل الجهاز الهضمي والكبد، وقسم المناظير الطبية، وقسم أمراض القلب، وقسم الأشعة، وقسم العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى مكان مخصص لعلاقات المرضى.

ويمتد الدور الأول لمزيد من التخصصات الطبية حيث يضم أقسام الأمراض الجلدية، العيون، طب الأسنان، طب الأطفال، الطب النفسي، علاج السكر، أمراض الغدد الصماء، أمراض الروماتيزم، أمراض العظام، الأمراض العصبية، الأمراض الصدرية ومشاكل المسالك البولية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الطابق الأول قسمًا مخصصًا للتغذية وصحة المرأة ورعاية الأمومة، بالإضافة إلى منطقة انتظار ومصلى ومختبر.

وأخيرًا، يضم الطابق الثاني الجزء الإداري للمركز، بالإضافة إلى مصلى هادئ للموظفين والمرضى. تمثل هذه التفاصيل الغنية البنية الرائعة والتنوع الذي يتميز به مركز الطب التخصصي المتقدم.

عنوان مركز الطب المتقدم

يقع المركز في حي الغدير، طريق الملك عبد العزيز، الرياض.

رقم هاتفه هو 0112004040، وللاستفسار يمكنك الاتصال على 0557704755.

يمكن حجز موعد في المركز من خلال الطرق التالية:
اتصل على 0112004040
التوجه إلى مركز حي الغدير وتحديد موعد في مكتب الاستقبال الموجود في الطابق الأرضي للمركز.
أو عبر حسابه على تويتر هنا .

أطباء مركز الطب المتقدم

ويضم المركز عدداً من الاستشاريين السعوديين ذوي الخبرة العالية والمتخصصين المتميزين، وفيما يلي أسماء بعضهم:

  • د. حسين العرفج إستشاري الطب الباطني والروماتيزم
  • د.عبدالعزيز الخلف إستشاري أمراض الروماتيزم
  • د. فالح الفالح أستاذ الطب الباطني بجامعة الملك سعود
  • د. عبد الكريم المؤمن إستشاري أمراض الدم والتسممات المعدنية
  • د. عهود الأحمد
  • د.بشرى عسيري
  • د.لمى العبيد اخصائية علاج طبيعي
  • د. هديل أحمد، طبيب أسنان
  • د. بدرية النوح استشاري أمراض النساء والولادة
  • د. حازم خواشكي قسم جراحة العظام
  • د.فهد السحيباني أستاذ واستشاري الطب الباطني والجهاز الهضمي والكبد والمناظير
  • د.سعود أبو ملحة، طبيب أسنان
  • د.. التالي
  • د. مها سرور قسم الأمراض الجلدية
  • د. هديل اسماعيل
  • د. هديل عثمان طبيب عام

آراء زوار مركز الطب المتقدم

تلقى مركز Google مراجعات إيجابية وسلبية من المراجعين. فيما يلي مقتطفات من تجارب بعض المراجعين:

رأي حصة ناصر:

وأقسم تعليقي إلى قسمين، الجزء الأول من الطاقم الطبي الذي تعاملت معه، والجزء الثاني من المركز نفسه. د. حازم خواشكي – قسم العظام: ما شاء الله الطبيب غني عن التعريف ولكن أكثر ما لاحظته هو صدقه واستماعه للمريض بكل راحة مما أدى إلى تشخيص أفضل. *ملاحظة: قد يكون هناك انتظار لوقت الموعد، لكني شخصياً لم أمانع لأنني رأيت النتيجة… بإمكانك حجز الموعد الأول في العيادة لتجنب الانتظار. دكتور. لمى العبيد – قسم العلاج الطبيعي: الطبيبة ما شاء الله ماهرة. والحمد لله زال الألم المصاحب للإصابة. لقد رأيت تحسنا جذريا في الحالة وتحسينا في الأداء. أساليبها متنوعة وهي تبذل قصارى جهدها. من بين العديد من التجارب في العلاج الطبيعي، أصنف هذه التجربة على أنها الأفضل. دكتور. عبير / د. هديل – طب الأسرة: الأطباء لم يفشلوا، جزاهم الله خيرا. بخصوص المركز: – خدمة العملاء مثل حجز المواعيد ممتازة – النظافة والنظام – المركز في توسع مستمر والطاقم الطبي ممتاز – الأسعار مقارنة بالعديد من العيادات ممتازة ومعقولة – حجم المركز متوسط ​​ولكن الجميع يفعل كل شيء فيه – موافقات التأمين سلسة ولم أواجه أي مشكلة أبدًا والحمد لله – أتمنى أن يستمروا ويتحسنوا. إنه يستحق تقييمًا أعلى من حيث الصدق، وهذا ما دفعني لكتابة هذه المراجعة. حظا موفقا للجميع.”

تجربة يوسف الشريف:

لقد تعاملت مع عيادة العلاج الطبيعي وتحديداً الدكتورة لمى العبيد في علاج آلام الرقبة المزمنة منذ أكثر من 20 عاماً. لم أجد التشخيص الصحيح والعلاج المناسب إلا مع الدكتورة لمى في عيادتك… تعليم + تشخيص متميز + علاج فعال ومفيد + رعاية قبل وبعد الجلسة + رقي في العلاج + تنوع في طرق العلاج = الرضا التام واستجابة كبيرة وفي وقت قياسي للآلام التي يعانون منها.. شكرا لكم جميعا تقديري وامتناني للطبيب والمركز على كل النجاح والاستمرارية والنجاح المتقدم في مركز الطب المتقدم

وفي الختام، إذا كنت أحد زوار مركز الرياض للطب المتقدم للتخصصات الدقيقة، يرجى كتابة تجربتك وتقييمك ليستفيد باقي الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى