الصحة و الجمال

تعرف علي مركز رسيل الطبي: الحجز، الهاتف، الأطباء، والآراء 2024

يعتبر مركز الرسيل الطبي من أبرز المراكز الطبية الخاصة في جنوب الرياض حيث يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 2500 متر مربع. ويتميز المركز بتصميمه الحديث والمتطور، حيث يتكون من طابقين، ويضم مبنى ملحق إضافي وطابق سفلي، بالإضافة إلى موقف سيارات واسع لسهولة الوصول إليه.

وما يضفي على هذا المركز جاذبية خاصة هو توافر نخبة متميزة من الأطباء الحاصلين على شهادات عليا في تخصصاتهم ولهم خبرة طويلة في مجال عملهم. يضم المركز فريق طبي على أعلى مستوى من الاحترافية والتميز الطبي، وعلى استعداد تام لتقديم رعاية صحية متميزة للمرضى.

يهتم المركز بتقديم العروض والخدمات بشكل دوري لتلبية احتياجات المرضى حيث أن هذه العروض جذابة ومناسبة للجميع. وكان العرض الأخير المقدم عبارة عن فحص مختبري كامل بالإضافة إلى فحص مجاني لمستوى فيتامين د، بسعر مغري 399 ريال فقط. ولا شك أن هذه العروض المميزة تعكس التزام المركز بتقديم خدمات طبية عالية الجودة وبأسعار مناسبة للجميع.

ويمكن للزوار الاستفادة من هذه العروض الرائعة من خلال متابعة حساب المركز على منصة الانستغرام، حيث يتم نشر كافة تفاصيل العروض ومواعيد الحجز وغيرها من الاستفسارات التي قد تهم المرضى والزوار على حد سواء.

عنوان مركز راسل الطبي

مركز رسيل الطبي هو وجهة طبية رئيسية في حي خنشليلة (المنصورة) بمدينة الرياض، ويقع عند مخرج 20 من شارع معن بن زائدة. يمكن للزوار بسهولة حجز مواعيد الزيارة الخاصة بهم خلال ساعات العمل المحددة. ويعمل المركز صباحاً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً، ومساءً من الساعة 4:30 عصراً حتى 9:30 مساءً، ويعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

وفي حالة الطوارئ فإن المركز جاهز لاستقبال المرضى 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع، كما أن خدمة الطوارئ متاحة دائما.

للتواصل والحجز يمكنك الاتصال بالمركز على رقمه: 0112047700، كما يمكنك متابعة أحدث العروض والأخبار المتعلقة بالمركز عبر حسابه على منصة الانستجرام على هذا الرابط.

كما يمكن للزوار التواصل مع المركز وطلب المعلومات والحجز عبر حسابه على تويتر هذا الرابط.

إن توفير الرعاية الصحية على مدار الساعة وتوفير قنوات اتصال متعددة يعكس التزام المركز بتقديم أفضل الخدمات الطبية لمرضاه وجعلها سهلة ومريحة للجميع.

حجز موعد في مركز راسل الطبي

لإجراء الحجز في مركز الرسيل الطبي، يتوفر للزوار عدة طرق للتواصل وإجراء الحجز. ويمكنك التواصل مباشرة مع المركز على رقمهم 0112047700 لتحديد موعد مناسب للزيارة.

كما يمكنكم التواصل مع المركز عبر حسابه على تويتر، حيث يمكن إرسال الاستفسارات وطلبات الحجز من خلال الرسائل الموجودة على الحساب.

وبالطبع يمكن للزوار التوجه إلى مكتب الاستقبال الموجود داخل مقر المركز، حيث سيكون فريق الاستقبال على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار ومساعدتهم في تحديد المواعيد وترتيب الزيارات في الوقت المناسب.

الأطباء في مركز راسل الطبي

يضم مركز رسيل الطبي فريق طبي متميز مكون من أطباء ذوي خبرات وتخصصات متنوعة لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى. ومن أطباء المركز المتميزين نجد:

  • دكتور أحمد رشيد أخصائي الجراحة العامة
  • د. سماح بكر أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. سحر جابر طبيبة النساء والتوليد
  • د. خالد الأسعد طبيب أسنان عام
  • د.شيرين علي طبيب أسنان عام
  • الدكتور. عبد الكريم الحريري أخصائي الطب الباطني
  • د. محمد عمر آدم أخصائي المختبرات
  • د. صبري محراك أخصائي الأشعة التشخيصية
  • د. محمود شيخ خليل طبيب عيون
  • د. حسن خطاب أخصائي الأذن والأنف والحنجرة
  • د. خالد عبد الله بكرمان استشاري جراحة العظام والكسور وجراحة الحوادث
  • د. علي بن محفوظ استشاري المسالك البولية

آراء زوار مركز راسل الطبي

تلقى مركز Google مراجعات إيجابية. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات بعض الزوار:

مراجعة رشا زهدي:

العيادة نظيفة والخدمات ممتازة جدا ولكن يوجد دكتورة في الطب العام فتحية ومعاملتها كانت ممتازة من قبل. غيرت أخلاقها بخديها وجفلتنا، وإذا رأيتها للنصح تقول: اذهب إلى طبيب متخصص في انتفاخ البطن. بالله عليك صار طبيب نفسي يا زين. دكتور. رحاب وباقي الأطباء ألعاب جيدة، رأيت يجلبون الصحة الجيدة.

تأهيل السلطان:

المركز به أطباء ممتازين. د. سحر، أمراض النساء والتوليد. خالد الأسعد لديه أسنان وعظام وأطفال جيدون. يولي المركز عناية كبيرة من صاحبه من أجل الترميم المستمر. المركز ممتاز ونظيف ولكن لم يتم العثور على طبيب أسنان حتى الآن. الطبيب الذي تعامل معهم فني اسنان يغير مهارات عمله وموظف المختبر لا يهتم بنظافته يذهب من المختبر للتحليل بنفس القفاز ليس من الضروري تغييره اطلب من باب التغيير، مع العلم أن هذه المشكلة مرت سنوات وتم تقديم شكوى بالفعل. لكنه لم ينتبه، ولاحظ الترميم الجديد في قسم الأسنان. انتظار النساء والرجال أمر غير مقبول. أتمنى أن يكون نفس التوقف الأول. لن تضطر إلى الوقوف، خاصة وأن موعد طبيب الأسنان غالبًا ما يتطلب انتظارًا طويلًا.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مركز الرسيل الطبي بالرياض، فاكتب لنا تفاصيل زيارتك وتجربتك ليستفيد باقي الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى