الصحة و الجمال

تعرف علي مركز صحي السليمانية : التخصصات، الحجز، الأطباء، والتقييم 2024

يعتبر مركز السليمانية الصحي الأولي من أشهر المراكز الصحية في الحي، وقد تم إنشاؤه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، يوم السبت 22 إبريل 2006م ويعتبر أول مركز صحي نموذجي في المملكة، تم افتتاحه بعد تحديثه في 16 نوفمبر 2017 من قبل وزير الصحة آنذاك. المركز حكومي تابع لوزارة الصحة السعودية.

عنوان مركز صحي السليمانية

يقع المركز في حي السليمانية، شارع جعفر بن أبي طالب، الرياض 12242.

  • ساعات عمل المركز: مفتوح 24 ساعة في الأسبوع
  • هاتف المركز: يمكن حجز المواعيد بالاتصال على 0114657650.
  • الموقع الرسمي: https://www.moh.gov.sa
  • يمكنك تحديد موعد في المركز إما عن طريق الاتصال برقم الهاتف المشار إليه، أو من خلال تطبيق الموعد المسبق.

مركز صحي السليمانية التخصصات والأطباء

يضم المركز كافة التخصصات والأقسام الطبية أهمها: خدمة الطوارئ، المختبر، الأشعة، عيادة الأسنان، عيادة الأمراض المزمنة، قسم الأطفال، عيادة مقدمي الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الضمادات والصيدلة والعلامات الحيوية و الادارة العامة. .

كما يضم المركز عدد من الأطباء المؤهلين ومن بينهم: د. مدحت، د. عمر الغامدي، د. غادة، د. خالد الدعيج، د. فراس تركماني، د. إيمان، د. سها و د. طارق إقبال.

تقييم مركز السليمانية الصحي

تقييم المركز على جوجل هو 3.4 من 5 من قبل حوالي 400 شخص. فيما يلي اقتباسات من آراء وتعليقات بعض الزوار:

تصنيف جميل أ:

“مركز جميل والعاملين في جيت أكثر من مرة متعاونون ومستجيبون. الدكتور عمر الغامدي ما شاء الله من أفضل الأطباء ودكتورة غادة أيضا والممرض محمد الحربي الله يجعل “إنه سعيد. إنه مخلص في عمله وساعدنا كثيرًا. أسعدكم الله جميعًا وجزاكم كل خير.”

تصنيف نوف:

“المركز جديد، لكن تسجيل الدخول بطيء جدًا. بدون مبالغة، يمكن أن يستغرق الشخص أكثر من 10 دقائق!!!!!! إنها مجرد مسألة تسجيل هويتك ورقم هاتفك المحمول!! الانتظار متعب للغاية ، ما عليك سوى الانتظار لتسجيل الدخول لمدة ساعة إلى ساعة ونصف، وبعد ذلك تنتظر الذهاب إلى الامتحان ومن ثم إلى الطبيب !!!!!!!يعني من يأتي هنا صحي فهو مريض بسبب الوضع !!!

تقييم وائل:

“لقد تعرضت لإصابة تطلبت خياطة جراحية. موظفو الاستقبال، رغم أنهم لا يعانون من ضغط العمل، إلا أنهم بحاجة إلى مراقبة…!” وصلت إلى نهاية نوبة الطبيب وبمساعدتهم قاموا بتجهيز الغرف وعمل الغرز اللازمة وكان العلاج لطيفا للغاية وكان مزاجهم لطيفا وابتسامتهم لا تفارقهم أبدا رغم أنني وصلت إلى نهاية نوبة عملهم و أُجبروا على الجلوس واستكمال القضية. شكرا للدكتور مدحت ومساعديه.”

وفي الختام، إذا كنت من زوار مركز السليمانية الصحي بالرياض، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في خانة التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى