الصحة و الجمال

تعرف علي مركز صحي الفيصلية جدة: الهاتف، الأقسام، والتقييم 2024

يمثل مركز الفيصلية الصحي بجدة أحد المراكز الصحية الرائدة التي تقدم خدمات صحية متكاملة وعلاجية للمرضى بأعلى مستويات الجودة والاحترافية. يضم المركز طاقم عمل من ذوي الخبرة والكفاءة، ويتميز بتقديم الرعاية الطبية الشاملة التي تشمل التشخيص والعلاج والوقاية من الأمراض والحالات الصحية المختلفة.

عنوان مركز الفيصلية الصحي بجدة

يقع المركز في حي الفيصلية شارع نوفل بن خويلد بمدينة جدة.

  • أوقات عمل المركز: من 8:00 صباحاً إلى 4:00 عصراً، ماعدا الجمعة والسبت.
  • رقم هاتف المركز: 0126672848
  • موقع المركز على خريطة جوجل: هنا
  • لا يوجد أي حجز، إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال برقم الهاتف المكتوب أعلاه.
  • إذا كان لديك أي ملاحظات أو أسئلة أو شكاوى، يرجى الاتصال بمركز رعاية المرضى في الطابق الثالث أو على الرقم 0515313971.

الأقسام والتخصصات الطبية

يتكون مركز الفيصلية الصحي بجدة من عدة أقسام تقدم خدمات طبية متخصصة. وتشمل هذه الأقسام الطب العام وطب الأسرة، والجراحة (بما في ذلك الجراحة العامة والأورام)، وطب الأسنان والجراحة التجميلية، والتخدير والألم، والتصوير الطبي والأشعة التشخيصية، والفحوصات الطبية والمخبرية، والعديد من الخدمات الصحية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز خدمات الرعاية الشاملة التي تشمل الرعاية الطبية والجراحية والتمريضية والتأهيلية والتغذية والرعاية النفسية. يضمن هذا النهج المتكامل للرعاية الصحية حصول المرضى على رعاية شخصية وخطط علاجية تلبي احتياجاتهم الفردية.

  • دكتورة أمل الهوساوي
  • دكتورة نورا

تقييم مركز الفيصلية الصحي

تقييمات ومراجعات زوار المركز متوسطة على جوجل. فيما يلي اقتباسات من تقييمات زوار المركز:

فاطمة الرياني كتب:

نجوم لموظف الاستقبال وجميع الموظفين باستثناء موظف واحد. هي فقط تستحق ذلك. حسبي الله وهو خير في تدبير الأمور. كان متواجداً في قسم التطعيمات بالدور الثاني اليوم 25 أغسطس 2024، آخر موعد لمناوبته. كان ابني شقيًا بعض الشيء وكنت غاضبة منه، وكانت متعجرفة ووقحة جدًا وقالت: “هذه ليست مدينة ملاهي”، فغضبت من ذلك، ثم قامت بالتنمر عليه. وقال لصاحبه: “اللهم”. يعني أنهي يومي بحياتها وكأن الله سامحها رغم أننا نحن من عانينا معها، أعطيتها ثلاث حقنات بكل غضبي. أعوذ بالله الطفلة درع ودرع أخذت ابني وأنا نفسي انكسرت من الخوف لأنها موظفة حكومية وفي بلدها لا أستطيع الدفاع عنه أو حمايته من كلامها أو أخذ كلامها . حقوق

تقييم أسيل التركي:

سرعة استجابة المرضى في الحالات المزمنة. جئت إليهم من أجل الأكسجين إن شاء الله. فكرتك جميلة . تم تجديد المركز وتأثيثه في الطابق الأرضي. تتحمل عيادات الفرز وعيادات الرعاية الأولية الضغط والوزن. ثم الدور الثاني المختبر وطب الأسنان وقسم الرجال الدور الثالث قسم النساء والأطفال والحوامل العناية والتنظيف أعجبني الله يسعدك إذا ساعدتك وتستحق الترقية.

وأخيراً، إذا كنت زائراً للمركز، فاكتب لنا عن تجربتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى