الصحة و الجمال

تعرف علي مركز صحي النعيم: الحجز، الأطباء، والآراء 2024

مركز النعيم الصحي هو أحد المراكز الصحية التابعة لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ويتبع تنظيمياً لمستشفى الملك فهد بجدة. ويتميز المركز بتنظيمه الهيكلي الذي يشمل عدة مواقع وخدمات متخصصة.

وفيما يتعلق بالهيكل التنظيمي للمركز فيتكون من ثلاثة مراكز رئيسية: مدير المركز الذي يشرف على الإشراف العام وتنسيق الأنشطة. ثم يغطي الممثل الفني جوانب مختلفة من الخدمات، بما في ذلك التمريض والعيادات المتخصصة وخدمات برنامج الصحة العامة وخدمة دعم العمليات الطبية وخدمات المرضى.

ومن ناحية أخرى، يعد المركز مرجعية مهمة للخدمات الصحية في المنطقة، حيث يضم عدة عيادات متخصصة، من بينها عيادة الأسنان التي تقدم خدمات طب الأسنان، وعيادة الإرشاد الأسري التي تقدم الاستشارات والرعاية الطبية للعائلات. ، والعيادة العامة. عيادة الأسرة لرعاية المرضى العامة. بالإضافة إلى ذلك، هناك عيادة مخصصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتلبية احتياجات هذه الفئات على وجه التحديد.

عيادات مركز النعيم الصحي

ويتوفر في مركز النعيم الصحي عيادة الفحص الوقائي للتطعيم والأطفال الأصحاء، مما يدل على الحرص العميق على الحفاظ على صحة الأطفال وتقديم التطعيمات الوقائية. تعتبر هذه العيادة مركزاً متخصصاً لرعاية الأطفال والتأكد من صحتهم من خلال جدول محدد للتطعيمات والفحوصات الروتينية التي تساعد على الوقاية من الأمراض وضمان النمو والتطور الصحي للأطفال.

لكن دور المركز لا يقتصر على توفير العيادات الطبية فحسب، بل يضم أيضًا صيدلية متكاملة تقدم مجموعة متنوعة من الأدوية لتلبية احتياجات المرضى. ويضمن وجود صيدلية في المركز توفير العلاجات والأدوية اللازمة بكفاءة وسرعة.

وفيما يتعلق بالجانب التشريعي والقانوني، يوجد في المركز مكتب خاص للخدمات التشريعية للأمراض المزمنة وبرامج العلاج. يقدم هذا المكتب الدعم القانوني والإداري للمرضى والمتخصصين في الرعاية الصحية، ويتعامل مع المسائل القانونية المتعلقة بالعلاج والمتابعة الطبية. مما يؤدي إلى تحسين شمولية الخدمات المقدمة في المركز ويساهم في تحسين تجربة الرعاية للمرضى.

عنوان مركز النعيم الصحي

يقع المركز في حي النعيم، شارع أبو طرفة الكندي، جدة.

ساعات عمل المركز من الساعة 8:00 صباحاً حتى 4:00 عصراً، ويغلق يومي الجمعة والسبت. وتكون أوقات العمل خلال شهر رمضان دائما من الساعة 10:00 إلى الساعة 13:00 صباحا ومن الساعة 21:30 إلى الساعة 12:30 ليلا.

رقم الهاتف هو 937. يمكنكم حجز موعد في مركز النعيم الصحي من خلال تطبيق صحتي أو من خلال الاتصال برقم الهاتف الموضح أعلاه.

اطباء مركز صحي النعيم

يضم المركز عدد كبير من الأطباء المتميزين في كافة التخصصات، ومنهم ما يلي:

  • د. ابتسام منديلي مديرة المركز الصحي
  • د. حنان، طبيبة أسنان
  • د. خالد طب الأسرة
  • د. غادة السراج
  • د. وديان صالح طب الأسرة
  • د. رؤى طب الأسرة
  • د. ريم عبدالله الطاروتي
  • دكتور وداد
  • دكتور .. سهام
  • د.هديل الزهراني

آراء زوار مركز النعيم الصحي

تلقى مركز Google مراجعات إيجابية وسلبية من المراجعين. فيما يلي مقتطفات من تقييمات هؤلاء المراجعين:

تجربة نورا عمر:

موقع ومظهر المبنى غير جيد ولا يصلح لمركز صحي. الاستقبال: للأسف موظفو الاستقبال بطيئون للغاية ويضيع الوقت في إجراءات روتينية غير ضرورية. إحدى الموظفات ليست قصيرة مع أنها بطيئة أما الثانية بارك الله فيها سلوكها وأسلوبها يحتاج إلى تطوير أكثر مع المراجعين. المدير: إنه رائع جداً، ومعنوياته عالية، ومتعاون، وسهل مع الجميع. وكثر الله من أمثاله. بشكل عام الكادر الذكور ممتاز جداً بعكس الموظفات الإناث فقط عدد قليل منهم. . البعض الآخر ممتاز، مثل أولئك الذين لديهم تطعيمات. الأطباء: للأمانة، كلهم ​​يتمتعون بسلوك جيد وسلوك جيد وكفاءة عالية. في الإدارة الدكتورة ابتسام منديلي تستحق الثناء، وهذه أول مرة أقابل فيها امرأة تتولى منصبا إداريا بهذا القدر من التواضع والتفهم لظروف المرضى. المختبر: يحتاج إلى تحسين وترتيب ومكان أفضل، موظف المختبر لا يقصر، الله يعطيه الصحة والأجر.

تجربة سارة المقرن:

“كان لدى ابنتي موعد تطعيم لمدة تسعة أشهر وغادرنا بدون خدمة. عندما دخلنا النظام لأول مرة، كان النظام معطلاً وبقينا هناك لمدة نصف ساعة تقريبًا لإدخال البيانات. ثم ذهبنا إلى قسم الفرز وفحصنا عاملتها الموظفة بشكل ممتاز، أخذناها إلى قسم التطعيمات وأخبرتهم أن الفتاة بالأمس كانت تعاني من الحمى، قالوا لها أن ترى الطبيب، جلسنا وانتظرنا الطبيب لمدة ساعة، وبعد نصف ساعة . وعندما جاءت إلينا قالت: “رتبوا الأولويات، تعرفوا على بعضكم البعض”. وفجأة، وبعد نصف ساعة، دخلت أمامنا مريضة تدعى شامية، وكان أمامها مريضتان أخريان. وعندما رجعنا إلى الطبيبة قالت: “النظام عندي بخير، وأنت أمامك”. قالت: من كان بدوره غفرت له دخوله قبلي! مسموح لك بالدخول قبلك، لكن ليس قبلنا. إذا كانت خلفك وقمت بتغيير الأماكن، فمن حقك، لكنها خلفنا، ولا يحق لك إحضارها دون إذننا. طبعا ذهبت للشكوى لمدير المركز لكن جاء طبيب الطوارئ وانتظرنا أكثر من نصف ساعة وخرجنا دون فائدة واضطررت لأخذ ابنتي إلى مستشفى خاص. .

تجربة محمد العاطف:

والحق والله ما أقول. لدى شهيد صفقة جيدة والجميع يؤدي واجباته بأفضل ما يستطيع. هذا هو نوع العلاج الذي تلقيته خلال أيام مراجعاتي. أود أن أشكر الدكتورة غادة ال. -السراج على وجه الخصوص، جزاها الله كل خير، هناك ممرضة في المحطة تشعرك وكأنك أحد أفراد الأسرة بسبب اهتمامها بالمعاملة عالية المستوى، شكرا لكم جميعا، المشكلة الوحيدة هي المواقف.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مركز النعيم الصحي، يرجى كتابة تفاصيل زيارتك وتجربتك ليستفيد الزوار الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى