الصحة و الجمال

تعرف علي مركز صحي حي السلامة جدة – الهاتف، الأقسام، الأطباء، والتقييم 2024

يعتبر مركز السلامة الطبي أحد المراكز الصحية العامة بمدينة جدة التابعة لوزارة الصحة السعودية تحت إدارة مستشفى الملك فهد بجدة. أنها توفر لقاحات الطفولة والإنفلونزا الموسمية. لا توجد حركة مرور في معظم الأوقات

عنوان مركز صحي حي السلامة

الموقع: كنوز العلم، حي السلامة، جدة
المواعيد: من 8 صباحاً حتى 11 مساءً ماعدا الجمعة والسبت.

أقسام وأطباء المركز الصحي بحي السلامة

يضم المركز عدد من التخصصات الطبية:
الدور الأرضي: عيادة الأسنان، فتح الحالات والملفات، عيادة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، العلامات الحيوية، الصيدلية والأشعة.

يضم الطابق الأول للمركز عدداً من المكاتب والعيادات: غرفة النساء الحوامل، التطعيمات، الاستشارة السريرية 8، الاستشارة السريرية 5، العيادة 6، الملابس النسائية، التوعية الصحية، استراحة الرجال، المستوصف، بالإضافة إلى سلسلة من دورات المياه. . .

ويوجد بالمركز عدد من الأطباء أسمائهم كالتالي: د. نادية عداس: طبيبة أسنان، د. مهدي الراجحي، د. داليا، د. ممدوح وأطباء آخرون.

تقييم المركز الصحي بحي سلامة

حصل المركز على تقييمات جيدة من زوار جوجل. وفيما يلي اقتباسات من آراء وتعليقات بعض زوار المركز الصحي:

تعليق خلود سعيد:

“مركز رائع ونظيف وخدمة صحية جميلة ترفع الراس.اللهم ارزقنا نعمة الوطن والسلامة. شكرا يا خير الأطباء.”

مراجعة عبد الرحمن جان:

“يا شباب، جئت إليهم، أريد إبرة، أريد طعامًا، أنا متعب جدًا. جاءت الممرضة إلى هناك، وهي ترفع صوتها وتقول: “دوائك جاء إليك منذ الصباح” وأنا بالفعل في الساعة العمل وليس لها الحق.تسأل لماذا لم آتي مبكرا وقبل موعد الإغلاق بأكثر من ساعة ويأتي الطبيب ويكتب ملاحظة والله لم يكشفوا عنها. أي شئ.” قالت: طيب توصلك رسالة روح خد العلاج واكتب بندول في الوصفة وفي نفس اليوم هاخد نوعين بندول يعني مو صعب على حدا روح اشتري بندول البندول بدري وريح نفسك والله عيب على اللي قاعد يعالج الأطباء والممرضين آمين لماذا هذا الاستهتار؟

وفي الختام، إذا كنت من زوار مركز صحي حي السلامة بجدة، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى