الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الأزهار بالنسيم: الحجز، الأطباء، والآراء 2024

يعد مستشفى الأزهر من الأماكن الطبية الرائدة في المنطقة الشرقية بالرياض حيث يتميز بتقديم خدمات طبية متكاملة وشاملة. ويتميز هذا المستشفى بتوفر جميع الأقسام الطبية الهامة والضرورية لتلبية احتياجات المرضى بشكل فعال.

يشار إلى أن المستشفى يتعاون مع أكثر من عشرين شركة تأمين رائدة، مما يساهم في تقديم الرعاية الصحية لعدد كبير من المرضى. وتشمل هذه الشركات: بوبا، التعاونية، اتحاد الخليج، الملز، تكافل الراجحي، أكسا، ولاء، مدنت، ميدغلف، غلوب ميد، الصقر، ميتلايف، نكست كير، سلامة، أسيج، المتحدة للتأمين، أمانة، الأهلية، أليانز، و اخرى.من الشركات.

وتؤكد هذه الشراكات التزام المستشفى بتقديم أفضل مستويات الخدمة والرعاية الصحية للمرضى، مع توفير تغطية تأمينية شاملة تلبي احتياجات العديد من الأفراد والعائلات.

عنوان مستشفى الأزهر

يتمتع المستشفى بموقع استراتيجي على شارع أبو هريرة بحي النسيم الشرقي بمدينة الرياض. ويمكن التواصل مع المستشفى من خلال رقم الهاتف 0112366788 لجميع الاحتياجات والاستفسارات الطبية.

إذا كنت بحاجة إلى استفسار أو إرسال اقتراح، يمكنك التواصل مع الفريق المختص عبر الرقم 0556543765. تختلف ساعات العمل في المستشفى حسب الأقسام، حيث تعمل خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. العيادات الاستشارية متاحة من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا ومن الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 9:00 مساءً.

ويمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمستشفى من خلال الرابط التالي: alazharhospitals.com لمزيد من المعلومات والخدمات المقدمة.

لحجز موعد في المستشفى يوفر لك عدة خيارات تواصل. يمكنك الاتصال على 0112366788 أو استخدام تطبيق الواتساب من خلال الرقم 0554121492. كما يمكنك حجز موعد من خلال الذهاب مباشرة إلى المستشفى والتحدث مع الاستقبال لترتيب الزيارة والموعد المناسب لك.

اطباء مستشفى الازهر

ويضم المستشفى فريقاً متميزاً من الاستشاريين والمتخصصين في مختلف التخصصات الطبية. ومن بين هؤلاء المتخصصين يمكن ذكر بعض الأسماء التي تعكس تنوع التخصصات المتوفرة:

  • د. حسن نشأت طبيب الطوارئ
  • د. بتول الخضر أمراض النساء والتوليد
  • د. رانيا أمراض النساء والتوليد
  • د. حنان أمراض النساء والتوليد
  • د. محمود حسن قاسم أخصائي الأذن والأنف والحنجرة
  • د. محمد حسين عظام
  • د. محمد طلبة طبيب متدرب
  • د. مصطفى متولى أخصائي الطب الباطني
  • د. سعيد شومان أخصائي جراحة العظام
  • د. عماد عبد الجبار طبيب جلدية
  • د. فتح علوان طبيب أعصاب

آراء زوار مستشفى الأزهر

تلقى المستشفى مراجعات إيجابية وسلبية على Google. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات بعض الزوار:

تجربة أسماء الكاملة:

طبيب الأسنان عنده أمانة وأخاف الله. ذهبت هذه المرة الثانية لأنني أشعر بألم طفيف في الأضراس. رأتهم ورأيت الأشعة وقالت لا يوجد شيء خاطئ. هذه هي حساسية الأسنان. قالت هذا. وهي تجاويف خارجية قديمة. حتى لو عملت حشوة مافيش أي فائدة لأني عملت حشوة قبل كده ومكاني أحياناً بيوجعني شوية. فقالت: ولكن من الممكن أن تفعل ذلك. أشعة الليزر ممكنة. اذا كان هناك تجاويف داخلية في السن ستظهر بأشعة الليزر جزاها الله خيرا صحيح المستشفى جيد جدا لكن الحمامات ليست جيدة ريحتها قديمة ومغلقة الحمامات واغلبها منهم. الابواب لا يمكن ان يغلقها شخص واحد القفل مكسور ومكان المناديل فارغ لكن وضعت خمس نجوم للطبيب الخائف الله في عمله ويكشف الأسباب والحلول كل الشكر والاحترام لها

تجربة أبو نبراس:

أطباء ممتازون، لكن للأسف خدمة كاتب موافقة التأمين الهندي، لا أعرف اسمه، غير كافية. وفي نفس الوقت إذا كان قسم الأسنان لديه موظف خاص للموافقة التأمينية مثل مستشفى عبيد الأمانة تنظيمه رائع وأكثر من مرة تفوق مستشفى بيض الأزهر والسبب هو طريقة الموافقة و معاملة العاملين فيها.

وفي الختام، إذا كنت من زوار المستشفى الأزهر بالنسيم الشرقي، من فضلك اكتب لنا تفاصيل زيارتك للمستشفى لتعم الفائدة على الزوار الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى