الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الأنصاري التخصصي: الحجز، الأطباء، والآراء 2024

يعد مستشفى الأنصاري التخصصي أحد المستشفيات الرائدة في ينبع. حصل المستشفى على شهادة المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) بتاريخ 27 يناير 2018م، مما يعكس الجودة العالية للرعاية الصحية المقدمة هناك.

وتتميز المستشفى بالقيادة الفعالة لكل من أنصاري المنزلاوي رئيس مجلس الإدارة، وخالد المنزلاوي المدير الإداري، والدكتور سامح زيدان المدير العام، والدكتور عبد الحميد الزبير المدير الطبي. . تضم فرق المستشفى جميع الأقسام والتخصصات الطبية بما في ذلك الطوارئ والجراحة والتشخيص والعلاج. تعمل هذه الفرق بتعاون وثيق وفقًا لأحدث المعايير الطبية.

وبصرف النظر عن الفرق الطبية المؤهلة، يوفر المستشفى بيئة مريحة ومرافق حديثة للمرضى. وتشمل هذه المرافق أجنحة للعناية المركزة مجهزة تجهيزًا جيدًا وغرف عمليات حديثة ومعدات تشخيصية متقدمة. بالإضافة إلى ذلك، يوظف المجال الصحي أشخاصًا متخصصين ومتفانين، يعملون بجد لضمان الراحة والرعاية الفائقة للمرضى.

عنوان مستشفى الأنصاري التخصصي

يقع مستشفى الأنصاري التخصصي في حي الجابرية، شارع أم القرى، مدينة ينبع الصناعية. يمكن الوصول إلى موقع المستشفى بسهولة وهو قريب من الطرق الرئيسية والمناطق السكنية الرئيسية في المدينة.

للتواصل مع المستشفى والحصول على المعلومات اللازمة أو تحديد موعد للزيارة أو التحقق من الخدمات المتاحة يمكنك الاتصال على رقم هاتفهم وهو 0143926444. وسوف تتلقى استجابة سريعة ومهنية من الموظفين المتفانين والمتعاونين في المستشفى لتلبية احتياجاتك احتياجاتك وتقديم المساعدة اللازمة.
رابط Instagram الخاص بها هنا.

حجز موعد في مستشفى الأنصاري التخصصي

يمكن حجز موعد في مستشفى الأنصاري التخصصي عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الخاص بهم وهو 0143926444 وتحويله إلى 138 أو 139. ويمكنك التواصل مع فريق المستشفى التخصصي لتحديد الموعد المناسب وترتيب التفاصيل اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا حجز المواعيد من خلال مكتب الاستقبال الموجود في المستشفى نفسه.

أما بالنسبة لمواعيد العمل في المستشفى، فتعمل العيادات الخارجية من الساعة 8:00 إلى الساعة 16:00، ومن الساعة 16:00 إلى الساعة 24:00 (12:00). خدمة الطوارئ متاحة 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.

وفي شهر رمضان تختلف ساعات العمل قليلاً، حيث تعمل العيادات الخارجية في الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 بعد الظهر، وفي الفترة الليلية من الساعة 9:30 مساءً إلى الساعة 1:30 صباحاً.

ويتم تنظيم ساعات العمل في المستشفى بهذه الطريقة لضمان تقديم الخدمات الطبية المستمرة والاهتمام اللازم للمرضى على مدار اليوم وفق المعايير الطبية المعتمدة.

اطباء في مستشفى الانصاري التخصصي

  • قسم الأمراض الجلدية: د. جمال سلطان طبيب جلدية. د. نهى عبد الموجود طبيبة جلدية.
  • قسم جراحة العظام: د. محمد عبد العزيز استشاري العظام. د. طارق بدر استشاري العظام.
  • قسم المختبر: د. وائل مرسي، دكتوراه في علم الأمراض والكيمياء السريرية. د. أيمن العزب أخصائي مختبر.
  • قسم التخدير: د. ناهد مختار دكتوراه التخدير.
  • قسم الأعصاب: د. محمود المطيشي، دكتوراه في علم الأعصاب.
  • قسم الطب الباطني: د. محمد عبد الحميد البهواشي استشاري الطب الباطني والجهاز الهضمي والكبد والمناظير. د. ايهاب عرابي استشاري الطب الباطني. د. عادل أحمد محمود استشاري الطب الباطني ومناظير الجهاز الهضمي.
  • قسم الطوارئ: د. أحمد هاشم رئيس قسم الطوارئ. د. ناصر محمود بكالوريوس الطب والجراحة.
  • قسم أمراض النساء والتوليد: د. عادل محمد، دكتوراه في أمراض النساء والتوليد. د. ميرفت محمد أبو الفضل دبلوم أمراض النساء والتوليد. د. نهى عبد الله أخصائية أمراض النساء والتوليد. د. شيرين عباد أخصائي أمراض النساء والتوليد. د. هالة صالح محمد طبيبة النساء والتوليد. د. زينب كمال أخصائية أمراض النساء والتوليد.
  • قسم المسالك البولية: د. محمد عبد الودود استشاري المسالك البولية. د. ياسر حجاج استشاري المسالك البولية.
  • قسم أمراض القلب: د. محمود سرايا استشاري أمراض القلب. د. محمد غازي استشاري أمراض القلب.
  • قسم الأمراض الصدرية والحساسية: د. وائل عبد الفتاح، دكتوراه أمراض الصدر والحساسية.
  • قسم الأشعة: د. نادر السيد استشاري الأشعة التشخيصية. د. ياسر السمري ماجستير في الأشعة التشخيصية.
  • قسم الأمراض الروماتيزمية: د. منى الإمام أخصائية الطب الطبيعي والروماتيزم.
  • قسم طب الأطفال: د. نهاد شلبي دكتوراه طب الأطفال. دكتور أمجد إبراهيم، دكتوراه في طب الأطفال. د. أشرف الطويل، دكتوراه في طب الأطفال.
  • قسم طب الأسنان: د. نجيب محمد أخصائي تقويم الأسنان. د. خديجة الحصري، طبيبة أسنان. د. سالم والي استشاري طب الأسنان. د. وسام علي صالح، طبيب أسنان. د. أماني الأنصاري، طبيب أسنان.
  • قسم الجراحة العامة: د. زكريا حمزة أستاذ الجراحة بكلية الطب واستشاري الجراحة العامة والمناظير. د. تامر فخري استشاري الجراحة العامة.
  • قسم جراحة الأذن والأنف: د. محمد شمس الدين، دكتوراه الأذن والأنف والحنجرة. د. أيمن يحيى عباس دكتوراه الأذن والأنف والحنجرة.
  • قسم طب العيون: د. محمود الروبي استشاري جراحة العيون. د. نجاة حامد، دكتوراه طب وجراحة العيون.
  • قسم الطب النفسي والأعصاب: د. سامح الفكهاني ماجستير الطب النفسي. د. إسلام شناوي زميل الكلية الملكية لطب الأعصاب.

آراء زوار مستشفى الأنصاري التخصصي

تلقى المستشفى مراجعات إيجابية وسلبية من زوار Google. فيما يلي مقتطفات من آراء وتعليقات بعض الزوار:

مرح:

يعني ما شاء الله بارك الله في الدكتور إسلام طبيب المخ والأعصاب فهو ذكي وفطن وأطباء الأشعة عندهم أخلاق طيبة والتنويم اهتمام وتنظيف لكن أحيانا بالليل تحاليل الضغط والسكر قادمون بصراحة الحمد لله، ثم للدكتور إسلام، شكرًا لك على تشخيصي والعناية بي، حتى لو لم يكن وقت العمل، يأتي التنويم المغناطيسي ويهدئني بصراحة، ويبقيني في ذهني بما يريده الله. ، سأولد هناك.

لا:

يوجد بها معظم التخصصات ولكن المستشفى بحاجة إلى التطوير أكثر، بالإضافة إلى أنه في أي زيارة لهم عليك الذهاب إلى المختبر أو قسم الأشعة حتى لو لم يكن ذلك ضروريا. ويسود الفوضى داخل المستشفى، حيث أن العيادات قريبة من بعضها البعض وتتشابك صفوف المرضى مع الممرات ومناطق المعيشة. ومن المفترض أن يوفر المستشفى موقعاً مناسباً للصيدلية بدلاً من الموقع الحالي. كما يجب على المستشفى أن يواكب التطور الذي تشهده مدينة ينبع الصناعية.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الأنصاري التخصصي بينبع، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك ليستفيد منها الزوار الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى