الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي: الحجز، الأطباء، والآراء 2024

يعد مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، المعروف سابقاً بمستشفى بلجرشي العام، من أبرز المؤسسات الصحية الحكومية في بلجرشي بالتفصيل. ويتميز هذا المستشفى بتقديم خدمات شاملة للمرضى، حيث يضم أقساماً ووحدات متنوعة.

تضم هذه المؤسسة الصحية الحيوية العديد من الأقسام والوحدات المختلفة لضمان توفير رعاية صحية شاملة وعالية الجودة. وتشمل هذه الأقسام: العيادات الخارجية، المستشفى الرئيسي، الإدارة، عيادة النساء والولادة، دار التمريض، أقسام الطوارئ، طب الأسنان، طب العيون، المرضى الداخليين، الجراحة العامة، جراحة العظام، الطب الباطني، الصدر، طب الأطفال والمختبر.

نبذة عن مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي

تم افتتاح مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز نهاية عام 2016 بمبادرة كريمة من أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود نفسه. يمتلك المستشفى حاليًا القدرة على استيعاب ما يصل إلى 330 سريرًا لرعاية المرضى.

وشهد المستشفى مطلع العام الماضي 2024 إجراءً طبياً نوعياً هو الأول من نوعه في منطقة الباحة. تم إجراء مفاصل صناعية لمريض يبلغ من العمر 60 عاماً كان يعاني من خشونة في الركبتين وانحناء شديد. هذه العملية الرائعة أجراها د. عبدالله الغامدي استشاري العظام بالمستشفى.

في 12 يونيو 2024، حقق المستشفى بكل فخر إنجازًا آخر حيث حصل على اعتماد برنامج البورد السعودي في تخصصات أمراض النساء والولادة والجراحة العامة، مما عزز مكانته كمركز طبي متقدم يقدم خدمات طبية عالية الجودة في منطقة الباحة منطقة.

عنوان مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي

يقع المستشفى في الجهة الغربية من طريق الملك عبد العزيز في محافظة بلجرشي. يمكنك الاتصال بالمستشفى على الرقم 0177220100 لحجز موعد أو الاستفسار. يقدم المستشفى خدماته 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.

كما يمكنك حجز موعدك من خلال زيارة استقبال مبنى المستشفى أو استخدام تطبيق موعد المتوفر على الهواتف الذكية. حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى الرعاية الصحية وفقًا لاحتياجاتك وجدولك الزمني.

ساعات الزيارة هي كما يلي: العناية المركزة من 4:30 مساءً إلى 5:30 مساءً، رعاية الأطفال من 4:00 مساءً إلى 5:00 مساءً، الجمعة من 1:30 مساءً إلى 8:00 مساءً، السبت من 3:00 مساءً. حتى 8:00 مساءً، وزيارات الأطفال يومي الاثنين والجمعة من 4:00 عصراً إلى 8:00 مساءً. يُمنع الأطفال من زيارة المرضى في وحدة العناية المركزة.

اطباء في مستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي

يجمع المستشفى فريق طبي متميز يتكون من استشاريين ذوي خبرة عالية وأخصائيين متخصصين وأطباء ذوي كفاءة استثنائية. وفيما يلي قائمة ببعض أعضاء هذا الفريق المميز:

  • د. صالح الغامدي رئيس القسم الاجتماعي بقسم التنويم المغناطيسي
  • د. أنس بورسي طبيب طوارئ
  • د.عبدالمحسن طبيب الطوارئ
  • د.احمد العجرفي
  • د. أسماء عيادة الكلى
  • د.عبدالله الغامدي استشاري جراحة العظام
  • و اخرين.

آراء زوار مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي

تلقى المستشفى مراجعات إيجابية وسلبية على Google من المراجعين. وفيما يلي مقتطفات من تجاربهم وتعليقاتهم:

تجربة الأسرار:

كنت معهم قبل اسبوعين ثلاثة منهم من عيادة العيون كانوا ممتازين جدا ومتعاونين كقسم كامل. أما التنويم وقسم التنويم فكان فاشلاً جداً جداً يا أخي على الأقل الطبيب أعطاني العلاج وأخذه حتى الآن ولم يؤجلني إلى اليوم الثاني! وصدرت وصفة ثانية إلا أنني رفضت القول بأن الوصفة انتهت من الصيدلية. ذهبت إلى الطبيب وفحصته ووصفه في الصيدلية وحصلت عليه بنفسي وقلت له إن الأمس كان غبيًا، أساسًا لا أعرف العلاج، الممرضات الأجنبيات هم من كسروا قلبي. أتحدث معها وهي تتحدث معي، وأقسم أنني لن أقتلها قريبا!

تجربة 188:

الدكتور عبد المحسن الموجود في غرفة الطوارئ إنسان طيب جدا ربنا يسعده ويوفقه إن شاء الله والدي كان عنده مشكلة في غرفة المستشفى اللي فوق وجاء معي وساعدني في كل شيء. مطلوب وأكثر.أما ممرضات الطب الباطني فهم فاشلون جداً جداً.لا يهتمون بالمريض وإذا تحدثت معهم يزعجون والطبيب في الأعلى يسأله ولم أتصل به لمدة ساعة كان علي أن أنزل وأتصل به، والخمس نجوم للدكتور عبد المحسن فقط، أما نظافة المستشفى والممرضين فهي نجمة إضافية بالنسبة لهم.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز ببلجرشي، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك ليستفيد منها الزوار الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى