الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الثغر بجدة – حجز موعد، الأطباء، والآراء 2024

يعتبر مستشفى الثغر بجدة من المستشفيات الحكومية المتميزة في المنطقة، فهو تابع لوزارة الصحة السعودية. ويتسع المستشفى لـ 100 سرير، ويقدم الخدمات الصحية لأهالي المدينة وضواحيها. يعد المستشفى الخيار الأمثل للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية صحية عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك يخدم المستشفى العديد من المشاريع والمناطق الهامة في جدة مثل حوادث الطرق ومشاريع الأمير فواز في الجنوب والشمال، وكذلك المناطق السكنية الهامة مثل العدل والسنابل والأجاويد والحي. ألفية . وغيرها من المجالات. ويقدم المستشفى خدمات صحية متنوعة وشاملة لتلبية احتياجات المرضى في هذه المجالات.

نبذة عن مستشفى الثغر بجدة

حصل المستشفى على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كمركز تدريب، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتدريب أطباء المستقبل والممرضين وفنيي الصحة. ويتميز المستشفى بتقديم خدمات صحية متكاملة وشاملة، وذلك بفضل وجود أفضل الأطباء والفرق الطبية المدربة تدريباً عالياً والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية.

يتم تنظيف وتعقيم المستشفى يوميا والغرف مرتبة ونظيفة ويوجد بها جرس ومواعيد الزيارة ساعتين يوميا من الساعة 5 إلى الساعة 7 مساءا. ويوجد ستة مراكز تابعة لمستشفى الثغر بجدة، وهي: مركز صحي المنتزهات، مركز صحي كيلو 14، مركز صحي كيلو 13، مركز صحي أم السلام، مركز صحي الحرازات، وصحة الأمير عبد المجيد. مركز

يقدم المستشفى خدمات رعاية صحية شاملة ومتنوعة للمرضى، حيث يقدم العديد من التخصصات الطبية والجراحية، بما في ذلك قسم الطوارئ والعناية المركزة وأقسام الولادة والأطفال والجراحة العامة والمسالك البولية والجهاز الهضمي والقلب والأوعية الدموية والعظام والمفاصل وغيرها. . . كما يتم توفير الخدمات التشخيصية والتصوير الطبي والفحوصات المخبرية والعلاج الطبيعي وغيرها من الخدمات الطبية اللازمة لتلبية احتياجات المرضى.

عنوان مستشفى الثغر بجدة

وفيما يلي تفاصيل عنوان المستشفى في مدينة جدة:

  • الموقع: الثغر، حي العدل، جدة الجنوبية، 22361
  • تليفون: 0126202433
  • ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة
  • الموقع الرسمي للمستشفى هنا.

حجز موعد في مستشفى الثغر بجدة

يمكن حجز موعد في مستشفى الثغر بجدة إلكترونيا من خلال موقعه الرسمي، ويمكن للمريض الدخول إلى موقعه واختيار التخصص الذي يحتاجه وتحديد الموعد المناسب.

كما يمكنك حجز موعد أو الحصول على معلومات إضافية حول الخدمات المقدمة في المستشفى والعيادات الخارجية ومواعيد الزيارة والمراكز الصحية التابعة لها من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0126202433.

إذا لم يتم الرد على مكالمتك، فمن الأفضل الذهاب إلى المستشفى وحجز موعد في الاستقبال.

يهتم المستشفى بتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى من خلال توظيف كوادر طبية وإدارية ذات كفاءة عالية وتحديث التقنيات والمعدات الطبية المستخدمة في المستشفى.

فتح ملف مستشفى الثغر بجدة

يتم فتح الملف بعد حجز موعد، ويتم حجز موعد في المستشفى بالطرق الموضحة أعلاه. ويمكن ذلك أيضًا عبر جهاز الخدمة الذاتية، وتفاصيله كما يلي:

تم إطلاق خدمة الحجز الذاتي لبرنامج المواعيد بمستشفى الثغر العام بمحافظة جدة في أكتوبر 2018. حضر حفل الإطلاق مساعد مدير الشؤون الصحية بالخدمات الطبية المساندة الدكتور محمد باجبير مدير المستشفى، بالإضافة إلى عدد من مديري الأقسام. وتم نشر جهاز إلكتروني للخدمة الذاتية عند المدخل الرئيسي للمستشفى، وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها على مستوى المستشفى في المملكة.

وتأتي هذه الخدمة في إطار استخدام التكنولوجيا لتسهيل رعاية المرضى والمستفيدين، وتسهيل وصول المرضى إلى حجز المواعيد من خلال الخدمة الذاتية الإلكترونية بخطوات بسيطة ومريحة لجميع العيادات وأقسام المستشفى. ويمكن للمستخدمين التسجيل والدخول إلى النظام باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بخدمة (أبشر) المتوفرة لجميع الأشخاص. ويعد هذا جزءًا من الجهد المستمر لتحسين خدمات الرعاية الصحية وتوفير تجربة مريحة ومرضية للمرضى والمستفيدين في المستشفى.

التخصصات والأطباء في مستشفى الثغر بجدة

يضم المستشفى عدداً من الأقسام والتخصصات الطبية، منها:

قسم النساء والتوليد، قسم الأطفال، قسم العظام، عيادة الأسنان، قسم الطوارئ، العلاج الطبيعي، التغذية، الأشعة، المختبر، قسم عمليات الطوارئ، الاستشفاء وجراحة اليوم الواحد، وغيرها من الأقسام الطبية.

ومن أهم الأطباء في مستشفى الثغر بجدة هم:

  • د. أماني المطوع، طبيبة أسنان
  • د. خديجة أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. حنان الشهري استشاري أمراض النساء والولادة
  • د. لينا استشاري طب الأطفال

تقييمات مستشفى الثغر بجدة

تم تصنيف المستشفى على جوجل بتقييم متوسط ​​للزوار. فيما يلي مقتطفات من بعض تلك المراجعات والتعليقات:

تعليق محمد مغفوري:

“لقد جئت إليهم في الصباح الباكر من يوم الخميس 6 أكتوبر.. والله العظيم ما كنت أتوقع أن يكون المستشفى بهذا الشكل، فأنا من مدينة أخرى وقد جربت مستشفياتنا.. شعرت بالإرهاق. وذهب إلى المستشفى. أقرب مستشفى الثغر. أخي في قمة الأخلاق والآداب الطبيب السعودي المناوب وأيضا الممرضة السعودية أسعدك الله على جهودك الطيبة وتسهيل الإجراءات وجزاك الله خيرا. الأمور كلها ضحكة عليكم.”

تصنيف الملابس:

“ماذا أقول ماذا يجب أن أترك فريق الولادة؟ جئت إليهم وكنت قلقة لأنني كثيرا ما كنت أذهب إلى المستشفى بسرير يضمني بكل الحب (جئت إليهم دون أن أعرف أن لديّ وحدة الولادة) وتفاجأت بالمعاملة الأنيقة جداً لقد ساعدوني وخففوا خوفي وألمي واهتمامهم بي جعل تجربة ولادتي جميلة جداً.” على الرغم من أن ولادتي كانت بعملية قيصرية، إلا أنني أود أن أشكرك بالاسم في البداية. أحب أن أشكر القابلة بابا الله يسعدك لأنك ما تهونت عليا، والأخصائية خديجة التي كانت تقول لي: “لا تتوتري، لا. لا تخافوا أنتم بخير” لأن الماء نزل وأنا خايف وكذلك المستشارة الجميلة أكثر من رائعة دكتورة حنان الشهري أسعدكم الله أينما كنتم وشكراً جزيل الشكر للممرضات سكرة وأماني وغادة وثريا وخاصة الممرضة شقرا الله يوفقك ويسعدك ويجزيك الجنة مشاكلك معي أراحتني وساعدتني على أصغر الأمور “. التفاصيل. شكرا جزيلا. طاقم التخدير وكل من في غرفة العمليات. شكرا جزيلا مستشفى الثغر (أم إبراهيم).”

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الثغر بجدة، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في خانة التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى