الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الجافل: الهاتف، حجز موعد، الأطباء، والآراء 2024

يعد مستشفى الجافل الواقع في مدينة الرياض من أفضل المستشفيات الخاصة في المنطقة، حيث يتمتع بسمعة طيبة وتصنيف عالي بين المجتمع المحلي. تم إنشاء المستشفى منذ أكثر من عشرين عاماً، وعملت الإدارة جاهدة على توسيع وتحديث المستشفى في عام 2001، حيث تم إضافة عدد كبير من الأسرة الطبية وتحديث المعدات والتقنيات الحديثة، ليصبح عدد المستشفى بالفعل 75 سريراً.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المستشفى جميع التخصصات الطبية، بما في ذلك الجراحة، والطب الباطني، والعلاج الطبيعي، والأشعة، والطب النفسي، وأمراض النساء، والتوليد وغيرها، مما يجعله مستشفى شاملاً يقدم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى على اختلاف أعمارهم وحالاتهم الصحية.

عنوان مستشفى الجافل

يقع المستشفى في السويدي، العريجاء الغربية، مخرج 28، الطريق الدائري الغربي، الرياض.

رقم هاتف مستشفى الجافل هو 0114322222
ساعات العمل بالمستشفى 24 ساعة.
الموقع الرسمي للمستشفى متاح على هذا الرابط
رابط حسابها على الانستغرام هنا
حجز موعد في مستشفى الجافل عبر هذا الرابط. أدخل اسمك الأول والأخير، الجنس، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف المحمول، اسم الطبيب أو التخصص، ثم أرسل

اطباء في مستشفى الجافل

وفيما يلي أسماء بعض الأطباء في مستشفى الجافل بتخصصاتهم الطبية:

  • د. أحمد صابر: جراحة المسالك البولية
  • د. وليد : متخصص في جراحة العظام
  • د. أسماء محمد : طبيبة طوارئ
  • د. صفاء: أمراض النساء والتوليد
  • د. الربيع: متخصص في الجراحة
  • د. محمد عفيفي: طب الأطفال وحديثي الولادة
  • د. هاني خضر : جراحة
  • د. مريم : المرأة والولادة
  • دكتورة ماريا غانم: طبيبة نساء وتوليد
  • الطبيب الأحمر: الأذن والأنف والحنجرة

آراء زوار مستشفى الجافل

حصل المستشفى على تقييمات متوسطة على جوجل. وفيما يلي مقتطفات من آراء زوار المستشفى.

أشواق كتب:

“كنت أسكن في الجافل قبل سنوات، وفحص أخصائي الأذن كان 70 ريالا. ذهبت قبل أسبوع وانصدمت بالسعر، أصبح 200 ريال. صراحة مذهل لهذه الزيادة!!؟ و أحد العلاجات التي لم أكن بحاجة إليها ولم أتمكن من إصلاحها، وفي اليوم التالي عدنا إلى الصيدلية ورفضوا حتى أن يغيرونا إلى علاج ثان؟!” استغلال بكل معنى الكلمة. “

آم كتب:

“أشكر الدكتورة أسماء محمد في غرفة الطوارئ بالمستشفى على معاملتها الجيدة والإنسانية للمرضى واحترافيتها العالية. نتمنى لها كل التقدم الحقيقي في علاجها. لقد أحببنا المستشفى بالـ 5 نجوم التي تستحقها.”

كتب زيد حسام:

“”دكتور محمد عفيفي. طبيب الأطفال مصري ما شاء الله. ممتاز جدا وذو خبرة كبيرة. يهتم بكل تفاصيل الطفل أثناء مرضه ويقدم للأهل نصائح مهمة عن الطفل. تجربة ممتازة.”

الكتب/الوعظ:

“ألف شكر لكل القائمين على مستشفى الجافل على خدمة استقبال الأطباء ما شاء الله تبارك الله الرحمن… وخاصة الدكتور وليد أخصائي العظام إنسان عظيم والله يشهد. قبل للعلاج ويزودنا بمعلومات طبية مهمة.”

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الجافل، يرجى الإجابة على الأسئلة التالية: من هو أفضل طبيب نساء وتوليد في مستشفى الجافل؟ كم تكلفة الختان في مستشفى الجافل؟ كم تكلفة الموجات فوق الصوتية في مستشفى الجافل؟ وأيضًا، إذا كانت لديك أية أسئلة، برجاء تركها في مربع التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى نتمكن من الإجابة عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى