الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الطائف الطبي – العنوان، الحجز، الأطباء، الأقسام، والتقييم 2024

يعد مستشفى الطائف من المستشفيات الخاصة الجديدة نسبياً في الطائف، حيث تم افتتاحه في نهاية عام 2019. مستشفى الولادة وحديثي الولادة.

تتكون المستشفى من دور أول، أرضي، ثاني، وسرداب. يحتوي الطابق السفلي على قسم الأشعة والتعقيم، ويحتوي الطابق الأرضي على الاستقبال والعيادات والطوارئ وصيدلية خاصة ومختبر وتقارير طبية ومكتب قبول ومدير طبي وإدارة. الدور الأول يضم العمليات والعناية المركزة والتوليد والحضانة. أما الطابق الثاني فلا يوجد سوى قسم التنويم المغناطيسي.

عنوان مستشفى الطائف الطبي

يقع المستشفى على شارع التلفزيون، طريق الشفا، أم العراد، الطائف.

  • تليفون المستشفى : 0127362222.
  • ساعات العمل: حسب القسم؛ عيادة الأطفال مفتوحة 24 ساعة وعيادة النساء والولادة من 8:30 إلى 12:30 وغرفة الطوارئ 24 ساعة.
  • حجز المواعيد: عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الموضح أعلاه (واتساب واتصال).
  • رابط حسابه على الانستغرام: هنا.

تخصصات وأطباء مستشفى الطائف الطبي

ويضم المستشفى عدداً من الأقسام الطبية: عيادة النساء والولادة، الطب العام، طب الأطفال بالإضافة إلى صيدلية وأشعة ومختبر.

الأطباء في مستشفى الطائف الطبي هم:

  • د. عوض الله المبارك سليمان استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة ورئيس قسم طب الأطفال (المجلس العربي لطب الأطفال، عضو الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال، أكثر من 30 عاماً من الخبرة).
  • د. محمد ممدوح مدحت: استشاري التخدير ورئيس قسم التخدير بالمستشفى (زمالة الكلية الملكية للتخدير بلندن، تقديم التخدير وإدارة الألم أثناء الولادة الطبيعية والقيصرية).
  • د. محمد فؤاد عبد المجيد: أخصائي التخدير والعناية المركزة (خريج الطب والجراحة من جامعة الأزهر 2007، ماجستير في التخدير والعناية المركزة من جامعة الأزهر 2013، منحة مصرية في التخدير والعناية المركزة 2019).
  • الدكتورة. مروة خالد الغزول: أخصائية في أمراض النساء والتوليد (ماجستير في أمراض النساء والتوليد وجراحتها جامعة حلب خبرة أكثر من 8 سنوات).
  • د. محمد الشامي: أخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة
  • د. عماد حمدي: أخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة
  • د. ماهر صالح العبادي : استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم وجراحة المناظير النسائية.

تقييم مستشفى الطائف الطبي

حصل المستشفى على تقييمات جيدة من زوار Google. وفيما يلي اقتباسات من آراء وتعليقات بعض هؤلاء الزوار، حيث قالت روان الهاجري:

“المستشفى رائع جدا. ولدت هناك منذ شهرين. بصراحة كنت خائفة وقلقة جدا لأني صغيرة. وبعد الاستخارة توكلت على الله وأنجبت هناك. وأشكر كل الطاقم الطبي والعاملين في المستشفى”. حضانة على الرعاية والخدمة الجميلة لكن عندي ملاحظتين أتمنى أن تأخذوهما بعين الإعتبار: 1/ بعد الولادة يجب توفير بطانية ثقيلة حتى لا يشعر الأطفال بالبرد وبعد الولادة كنت أرتعش بسبب شدة البرد وللأسف البطانية كانت خفيفة جداً وكانوا باردين طوال الوقت.
2/ الغرفة التي كنت أنام فيها، كان مقبض باب الحمام مكسوراً. أتمنى لملاك المستشفى والطاقم الطبي كل التوفيق”.

مراجعة من قبل عبير الحارثي:

“أود أن أشارككم تجربتي الجميلة والرائعة، وأنا أكتبها وأنا سعيدة للغاية. وأشكر طبيبتي العزيزة (د. هناء الخير) من أعماق قلبي، اسم حقيقي. في الواقع كل اللطف يأتي من تحت يده جزاها الله الف خير في قمة الأخلاق والاحترام لن تقول لك شيئا إلا إذا استشارتك لقد تمت يدها بلسم حقيقي (أخذت ظهرية) إبرة) وتم ولادتي طبيعية + غرز تجميلية. التكلفة الإجمالية حوالي 5500. كما أشكر الدكتورة مروة التي أزورها منذ بداية الحمل. الدكتورة إيمان طبيبة التخدير وجميع العاملين في المستشفى قاموا كل التقدير والامتنان والاحترام.”

وفي الختام، إذا كنت أحد زوار مستشفى الطائف الطبي، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في خانة التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى