الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الولادة والأطفال بالدمام – حجز موعد، الأسعار، الأطباء، والآراء 2024

يعد مستشفى الولادة والأطفال بالدمام من المستشفيات الحكومية المتميزة بالمنطقة الشرقية التابعة لوزارة الصحة. وحصل المستشفى مؤخراً على تجديد اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية بنسبة تزيد عن 95%، لمدة 3 سنوات. وذلك بعد تطبيق معايير الجودة والسلامة. وتشمل بطاقات التأمين المعتمدة: ميد نت، غلوب ميد، تي سي إس، نكست كير، ميد جلف، سايكو، الدرع العربي، عناية السعودية، تكافل الراجحي، بوبا، اتحاد الخليج، الملز، التعاونية، أكسا.

أسعار الولادة في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام لغير السعوديين كانت 2200 ريال قبل 4 سنوات. وحاليا الولادات الطبيعية 3465 ريال والعمليات القيصرية 13500 ريال. من الممكن إجراء ولادة مهبلية في المستشفى.

عنوان مستشفى الولادة والأطفال بالدمام

يقع المستشفى في حي المريكبات، شارع الإمام علي بن أبي طالب، الدمام.

  • ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة
  • حجز موعد في المستشفى: إما عن طريق الاتصال على رقم المستشفى 0138426666، بدالة المستشفى 075295000، الهاتف المباشر 075292940.
  • البريد الإلكتروني والموقع الرسمي للمستشفى هما نفس موقع وزارة الصحة السعودية.

أقسام وأطباء مستشفى الدمام للأمومة والأطفال

هناك عدة أقسام في المستشفى؛ قسم خاص بالولادة وقسم خاص للأطفال. الشيء السيئ في مستشفى الطوارئ هو أنه مزدحم للغاية وهناك انتظار طويل لساعات. أما بالنسبة للمرضى الخارجيين فهم في حالة جيدة، وأنا أقدر ذلك.

وفيما يلي أسماء بعض الأطباء العاملين في المستشفى:

  • د. ابراهيم المسلمي استشاري
  • د. أسماء أخصائية العقم
  • دكتور عبد الله،
  • د.زينب طوارئ الاطفال
  • دكتورة فاطمة الطوارئ
  • دكتور .. جميل

تقييم مستشفى الدمام للأمومة والطفولة

تلقى المستشفى تعليقات إيجابية من زوار Google. فيما يلي اقتباسات من تقييمات وتعليقات بعض الزوار.

مراجعة مطبخ لوشي:

“في زيارتها الأولى، دخلت إلى غرفة طوارئ الأطفال في الساعة 2:30 بعد الظهر. وعندما دخلت لأول مرة، سمعت تعليقات من موظفي الاستقبال لأن أحدهم أنهى نوبة عمله وكان على وشك المغادرة. قالوا: “الله يكون في العون”. انت هي وحدة واحدة للتسجيل!!اذا لم ترجع فمن الأفضل أن تغادر العمل ولا تعود لتسجيل كلامك الصاخب لأني لا أهتم بتعليقاتك لقد خفضت نجمة واحدة لسخافته. خفضت النجمة الثانية للانتظار دخلت الساعة 2 3:30 ولم يتصل بنا الطبيب إلا بعد الساعة 3 بقليل ولكن بصراحة الدكتورة زينب ممتازة الله يمتعها بالصحة والعافية. “معاملتها رائعة وحلوة. دخلت خائفة وخرجت هادئة. إنها تستحق النجوم الثلاثة التي تستحقها”.

مراجعة ماجد الحربي:

“الشكر لله ثم للأطباء والممرضين العاملين في هذا المستشفى الذين أظهروا حضورهم وخدموا مجتمعهم ورسموا البسمة على وجوه مرضاهم وأخص بالذكر الدكتور عبد الله المحيميد مساعده د. العقيل وطاقم التمريض الذين عملوا معه في العيادة على معنوياتهم العالية وحسن تعاملهم مع المرضى، والله يعلم أنني أدعو الله له بالتوفيق، “وكان كلما خرج من المستشفى كان الناس يهنئون. بارك الله في يديه.”

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الدمام للأم والطفل، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في مربع التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى