الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى اليمامة: رقم الهاتف، حجز موعد، والآراء 2024

يعد مستشفى اليمامة أحد المستشفيات الحكومية الرئيسية لأمراض النساء والولادة والأطفال في المنطقة الوسطى بالمملكة العربية السعودية، وينتمي إلى المجموعة الصحية الثانية في المنطقة. ويضم المستشفى مرافق متطورة وخدمات طبية شاملة لتلبية احتياجات المرضى والأطفال في المنطقة.

ساعات الزيارة في المستشفى متاحة للجمهور ويتم تحديدها حسب الإرشادات الصحية الحالية في الدولة، ويمكن للزوار زيارة المستشفى من السبت إلى الخميس من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساء، كما يمكن للزوار القدوم أيضًا. ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثامنة مساءً. . ولتحسين راحة الأطفال والمرضى، يمكن للأطفال الزيارة في اليومين المخصصين لهم، وهما الاثنين والجمعة.

وبفضل هذه الخدمات المتميزة وتعليمات الزيارة الواضحة، يمكن للمرضى وأسرهم الحصول على الرعاية الصحية والدعم الأسري الذي يحتاجونه أثناء علاجهم وإقامتهم في المستشفى.

مستشفى اليمامة حجز موعد

يمكن للمرضى حجز موعد في مستشفى اليمامة عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص بهم على الرقم 8001277000، حيث يتوفر فريق مدرب لتلقي المكالمات وترتيب المواعيد بناءً على توفر الأطباء والفحوصات الطبية المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى الحجز من خلال التوجه إلى استقبال المستشفى الواقع في حي المنار شرق الرياض على طريق الإمام الشافعي، حيث تتوفر خدمة الحجز الفوري بعد تسجيل البيانات الشخصية اللازمة.

وفي حال رغبة المرضى بالحصول على خدمات العيادات الخارجية يمكنهم الاتصال على الرقم 8001277000 لتحديد موعد لزيارة العيادة، كما يمكنهم التوجه مباشرة للحصول على خدمة العيادات الخارجية، ويمكن الاطلاع على أرقام العيادات الخارجية للمستشفى على الموقع الرسمي للمستشفى أو من خلال مراجعة استقبال القسم. في المستشفى.

رابط حسابك على تويتر: هنا

رابط الانستقرام : هنا

اطباء في مستشفى اليمامة

يمكنكم الاطلاع على بعض أسماء الأطباء وتخصصاتهم الطبية في مستشفى اليمامة:

  • د. سلطان الدجاني : اختصاص تقويم الأسنان.
  • د. عبير عمران: استشاري تخصصي في قسم طب الأطفال.
  • د. بديع العنزي: استشاري متخصص في طب الأطفال.
  • د. وسام : تخصص أمراض النساء والتوليد.
  • د. أسامة الناصر: رئيس قسم طوارئ الأطفال.
  • د. أحلام: تخصص أمراض النساء والتوليد.

ويتميز مستشفى اليمامة بوجود فريق من الأطباء ذوي الخبرة في مختلف التخصصات لتلبية احتياجات جميع المرضى، وتقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات بالإضافة إلى خدمات الطوارئ والإسعافات الأولية.

أقسام مستشفى اليمامة

يتميز مستشفى اليمامة بتقديم عدد من الأقسام والتخصصات الطبية المتنوعة، ومن هذه الأقسام:

خدمة طوارئ الأطفال: يتم تقديم الخدمات الصحية العاجلة للأطفال بشكل فوري وبطريقة متخصصة، ويعمل هذا القسم على مدار الساعة لتلبية احتياجات المرضى.
خدمة طوارئ أمراض النساء والولادة: يقدم هذا القسم الرعاية الطبية العاجلة للنساء والحوامل، ويقدم خدمات الولادة والولادة بطريقة آمنة ومتخصصة.
قسم المختبرات: يقدم خدمات طبية متخصصة في تحليل العينات والفحوصات الطبية المختلفة، ويساهم في تشخيص الأمراض وتقييم حالة المرضى.
التقارير الطبية: يقدم هذا القسم التقارير الطبية ونتائج الفحوصات الطبية للمرضى والجهات الطبية الخارجية التي تطلبها.
المدير المناوب: تم ​​إنشاء هذا القسم لتلبية الاحتياجات الإدارية والإشرافية للمستشفى على مدار الساعة.
المسجد: يوفر المسجد مكاناً للصلاة والعبادة الدينية للموظفين والزوار.
علاقات المرضى: يساعد هذا القسم المرضى على حل أي مشاكل أو احتياجات قد تواجههم أثناء تلقي العلاج في المستشفى.
العناية المركزة للبالغين: يقدم هذا القسم رعاية صحية متخصصة للمرضى الذين يحتاجون إلى العناية المركزة والمراقبة المستمرة.

تشمل المرافق الأخرى في مستشفى اليمامة قاعة المؤتمرات التي تستخدم لتدريب الطلاب وموظفي المستشفى، ووحدة المشرحة التي تستخدم لحفظ الجثث والعينات الطبية والسجلات الطبية التي تحتوي على سجلات المرضى والتقارير الطبية ويتم الاحتفاظ بها بشكل آمن وخاص. لحماية خصوصية المريض والمعلومات الطبية الحساسة.

آراء زوار مستشفى اليمامة

وفيما يلي مقتطفات من تعليقات بعض الزوار:

تقييم جان:

“المستشفى تحسن بشكل ملحوظ. ولدت هناك قبل 4 سنوات. كان الوضع سيئًا تقريبًا من الطوارئ إلى المستشفى، لكن قبل يومين ذهبت إليه وكنت خائفًا من الازدحام والاكتظاظ. ومع ذلك، أعجبت بالتنظيم والتعامل مع المرضى”. الإدارة والتكتل ليس واحدا فقط، بل كان هناك بعض البطء من جانب الممرضات عندما يتعلق الأمر باستقبال المرضى وفحصهم في غرفة الطوارئ، دخلت المستشفى لمدة يومين في الطابق الرابع من القسم.41 الممرضات السعوديات مجنونات ويرحمون ويكفي كلامهم الحلو ودعواتكم الطيبة الله يسعدهم لكن لومهم على التأخير في طلب المساعدة ومافي صابون ولا قماش طلبتهم عدة مرات و قالوا إن الشركة المسؤولة لم توفرها، وكان عليّ إحضار الصابون والأقمشة من الخارج”.

تصنيف لايا:

“إن شاء الله بالطبع ستكون ممتلئة يا شباب. قلتم أن هناك اكتظاظ في شيسون، مما يعني أنهم يعملون خطة سريعة لبناء وتوسيع المستشفى بسبب الاكتظاظ. تحياتي إن شاء الله الأطباء والممرضات. وكل شيء تفوح منه رائحة المستشفى، كل شيء نظيف وإلى جانب أنهم لا يأخذون المال إذا كان هناك حشد من الناس، عليك الانتظار ورعاية عدد أكبر من الأطفال المرضى أكثر من أطفالك في الحالات الحرجة، لذا لا تقلل من شأن هذا فأنا أول من يقلق لتعليقاتكم ماشاء الله نظافة ونظام ورائحة ونظام لم يحدث شيء ولا غيره يستمر في شفاء المرضى ومن أحياهم فكأنما أنقذ الناس جميعا.

تعليق منال عمر:

“والله سمعة المستشفى ليست بهذا السوء. اضطررت للذهاب إلى المستشفى لعدم وجود تأمين لدي ولم أحصل على تحويلة من مستشفى خاص لأن ابني كان يحتاج إلى عناية أكبر في ذلك الوقت”. “.. روحت وأنا قلقان على العالم كله من سمعة المستشفى السيئة. والله دخلت الدنيا بشكل منظم، والناس تمشي في الأدوار وتمشي، ودخلت منطقة”. الأطباء الذين يشرفون على الأطفال ما شاء الله موظفون سعوديون ممتازون في عملهم بارك الله فيهم كل شيء كان منظم ومنظم إلا أنه لم يكن هناك كرسي بالمستشفى بسبب الزحام والحمد لله رجعت. السلامة والعافية”.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى اليمامة، يرجى كتابة تجربتك بالتفصيل في خانة التعليقات أسفل هذه الصفحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى