الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى صحة السلام الطبي: الأطباء، والآراء 2024

يعتبر مستشفى صحة السلام الطبي من الوجهات الطبية البارزة في العاصمة الرياض، وهو تابع لشركة السلام الطبية التي تأسست عام 1985م، وهذا المستشفى معترف به رسمياً من قبل المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية ” السباحي” وتبلغ طاقته الاستيعابية 100 سرير، ويضم 31 عيادة استشارية تغطي كافة التخصصات الطبية المتعددة.

تضم هذه المنشأة الطبية مجموعة من الأقسام الطبية التي تقدم خدمات متميزة للمرضى ومن بينها: قسم أمراض النساء والولادة الذي يختص بصحة المرأة والرعاية الطبية للحوامل والأطفال حديثي الولادة، قسم الطوارئ الذي يقدم خدمات إسعافية وفورية رعاية. رعاية وجراحة العظام وتخصص مشاكل وإصابات العظام وقسم الأنف. ويتعامل قسم الأذن والحنجرة مع أمراض الجهاز التنفسي والسمعي والكلام، ومن الأقسام المتخصصة الأخرى الأمراض العصبية والعقلية وطب العيون والجراحة العامة. وطب المسالك البولية وأمراض القلب وطب الأطفال وحديثي الولادة.

عنوان مستشفى صحة السلام الطبي

يقع المستشفى في حي السلام بالرياض وتحديداً في شارع الإمام الشافعي. ويمكن التواصل مع المستشفى عن طريق الاتصال على رقم 0112222211، ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات والخدمات على الموقع الرسمي للمستشفى على الرابط التالي: هنا

بالإضافة إلى ذلك يمكن حجز موعد في المستشفى إما عن طريق الاتصال على الرقم المذكور أعلاه أو من خلال زيارة الموقع الجغرافي للمستشفى الواقع في حي السلام. تتيح هذه المعلومات للمرضى والزوار الوصول إلى خدمات المستشفى بسهولة ويسر.

اطباء في مستشفى ساحة السلام الطبي

توفر المستشفى نخبة متميزة من الأطباء والطاقم الطبي المؤهلين في مختلف التخصصات الطبية. هذا يتضمن:

  • د.احمد سامي خليل الكثيري اطفال
  • د. حسين سعيد العمري قسم أمراض القلب
  • د.خالد صالح أذن وأنف وحنجرة
  • د. صالح محمد السلامة جراحة عامة
  • د. عبد الرحمن المغيري قسم أمراض القلب
  • د. عبد الحليم مرسي جراحة عامة
  • د.عبد الكريم المطيري طب الأعصاب
  • د. علي حسن الجزير جراحة المخ والأعصاب
  • د. فايز الرحيمي، الأذن والأنف والحنجرة
  • د. كريمة أبو بكر أحمد السيد أمراض النساء والتوليد
  • د. محمد عمارة عمارة عظام
  • د.وعد الجعيد، تغذية
  • د.وليد الخطيب أطفال

ويساهم هؤلاء الطاقم الطبي بشكل كبير في تقديم خدمات طبية متميزة في المستشفى مما يساعد على تلبية احتياجات المرضى بطريقة فعالة ومهنية.

آراء الزوار لمستشفى صحة السلام

تلقى المستشفى مراجعات إيجابية وسلبية على Google من المراجعين. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات بعض الزوار:

تجربة ستيسج:

ولادتي الأولى كانت في مستشفى السلام بعد ترددي. والحمد لله كانت رائعة على كل المستويات. ويظهر بوضوح أن المستشفى مهتم بالتطوير المستمر. * المستشفى صغير وهادئ. * غرفة الولادة هادئة ونظيفة. – لا يسمح بدخول أي ممرضات غير من يقوم بالعملية. *الدكتورة أمل متعاونة وودودة للغاية. *الدكتورة مجدولين التي تابعتني خلال فترة الحمل كانت لطيفة ومريحة ومخلصة. *ممرضات الولادة ومديري الرعاية النهارية وطاقم التنظيف جميعهم ودودون للغاية. *تنظيف دوري سريع للغرفة والحمام يصل إلى 4 مرات يوميا *الطعام طازج وطعمه جيد ومفيد للغاية 🔴الشيء المزعج الوحيد هو أن الإجراءات بطيئة للغاية في مكتب التأمين والاستقبال والموجات فوق الصوتية بسبب قلة العدد الموظفين .

تجربة بندر:

بسم الله.. ما شاء الله، بارك الله فيكم. وهذا من فضل ربي. ولدت زوجتي معهم في 15 نوفمبر 2024. كنا في زيارة للدكتورة كريمة السيد. دكتور. كريمة تكلمت صراحة لمدة 10 سنوات لن ينصفها بعد الله عز وجل، فهي دكتورة أسلوب واحترام وذوق ودكتورة احترافية، والعالية طبعا هي رئيسة قسم الولادة. في المستشفى وفي شركة استشارية. تهتم جدًا وتحرص جدًا على سلامة الطفل والأم، وواضحة جدًا: “في قسم الولادة الموظفون متعاونون جدًا، جزاهم الله خيرًا، والله تعالى يخجلونني”. “بلطفهم وخدمتهم. جميع الموظفين يتفهمهم وينظمونهم. “أشكر الدكتورة أمل نيسا. والولادات بالمستشفيات . أشكر السيد. فهد مدير الخدمة متعاون ومتفهم. ,شخص مهذب ومتعاون للغاية. كما أنه مستشفى متكامل بجميع الخدمات ومنشأة طبية نظيفة ومنظم للغاية. والحقيقة أن المزايا في المستشفى كثيرة جدًا جدًا، لكن هناك ملاحظة واحدة فقط، وأتمنى ذلك. لتصل إلى 99% استياء الكثير من زوار المستشفى ما هو قسم الطوارئ؟ أولا هناك موظف سعودي في الاستقبال سيء جدا في التعامل وغير مؤهل للمكان الذي يتواجد فيه + الخدمة، حيث أن غرفة الطوارئ ليست على مستوى خدمة المستشفى بشكل عام. أنت يا دكتورة كريمة السيد. شكرا لفريقك الطبي. شكرا دكتورة أمل. شكرا للقابلات. جزاك الله خيراً وصبراً وحسن استقبال. *تحديث اليوم 12/11/2024* الدكتور مرسي عبد الحليم قام بختان ابني. وكانت عملية الختان ممتازة وسريعة، والحمد لله سارت الأمور على ما يرام، لكن الطبيب شخصياً لم يتعرض لأي سوء معاملة. لم يتحدث مع المريض ولا يمكنك أن تسأله.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى صحة السلام الطبي بالرياض، من فضلك اكتب لنا تفاصيل زيارتك بالتفصيل ليستفيد باقي الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى