الصحة و الجمال

تعرف علي مستوصفات الياسمين: أفضل 5 مجمعات طبية 2024

يتميز حي الياسمين بموقعه المتميز وطبيعته الحيوية والهادئة. يقع الحي شمال مدينة الرياض، يحده من الغرب طريق الملك فهد ومن الجنوب طريق أنس بن مالك ومن الجنوب طريق الملك سلمان، وتعتبر هذه الطرق من الطرق الرئيسية للعاصمة. الرياض مما يجعل موقع الحي مكانًا مميزًا للسكن والوصول إلى أحياء الرياض الأخرى. هذا بالإضافة إلى توافر الخدمات العامة المتكاملة من مرافق صحية وتعليمية وترفيهية وثقافية وغيرها.

ومن أهم العيادات الصحية الموجودة في الحي: عيادة حي الياسمين، مجمع كونسبتو سعيدة الطبي، مجمع جود الطبي، مجمع يو الطبي، مجمع نبض الياسمين وغيرها من المستوصفات التي سنتناولها في المقال التالي:

المجمع الطبي ش

مجمع يو الطبي هو أحد مرافق شركة الإتحاد الصحية الطبية (أنت) والذي يرأس إدارته البروفيسور يوسف إبراهيم بن سبعان. تعمل الشركة على المساهمة في مجال الرعاية الصحية من خلال إنشاء المستشفيات والمراكز الصحية والصيدليات وغيرها.

يضم مجمع U الطبي عيادة النساء والولادة، وعيادة الأطفال، وعيادة الطب الباطني وطب الأسنان والجراحة، وعيادة الطب العام، بالإضافة إلى المختبر وقسم الأشعة والصيدلية وخدمة الطوارئ.

  • العنوان: طريق الثمامة الفرعي، حي الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة: السبت – الخميس: من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً. الجمعة: من الساعة 3:30 عصراً إلى الساعة 11:00 مساءً
  • هاتف: 920021223

مجمع نبض الياسمين الطبي

في مجمع نبض الياسمين الطبي يجد المريض كافة خدمات الرعاية الطبية الشاملة التي يحتاجها في مكان واحد، وذلك من خلال أقسام المجمع المختلفة وهي: قسم الأمراض الجلدية والتجميل. يقدم هذا القسم كافة خدمات العناية بالبشرة والعناية بالشعر وعلاج مشاكل الشعر وجلسات إزالة الشعر بالليزر وإزالة الشعر بالخلطة وكذلك حقن البوتوكس والفيلر وغيرها.

قسم العيادات التخصصية; يضم هذا القسم عيادات متكاملة لجميع التخصصات الأساسية مثل: الطب العام، الطب الباطني، أمراض النساء والتوليد، طب الأطفال، جراحة العظام، طب الأسنان والجراحة العامة وعيادات الطوارئ. قسم المختبرات: تحليل الدم، فحص الهرمونات، الطفيليات، الأحياء الدقيقة، وغيرها.

  • العنوان: طريق الأمير ناصر بن سعود بن فرحان آل سعود، حي الصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يعمل مجمع نبض الياسمين الطبي طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة: السبت – الخميس: 24 ​​ساعة يومياً.
  • هاتف: 0500014082

مجمع ارم الطبي

يسعى مجمع إرم الطبي إلى تحقيق قيم الرحمة والنزاهة والتميز، من خلال خدماته الصحية المتكاملة والموثوقة لجميع المرضى في حي الياسمين وضواحيه. ويضم مجمع إرم خدمة طوارئ على مدار 24 ساعة، وقسم متخصص في أمراض النساء والتوليد، وقسم جراحة الأسنان، وقسم الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى مختبر وصيدلية وأقسام أخرى.

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، حي الياسمين، الرياض 13326، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.
  • هاتف: 0556694742

مجمع جود الطبي فرع الياسمين

مجمع جود الطبي هو مجمع متخصص في مجالات طب الأسنان والأمراض الجلدية والتجميل. وفي مجال طب الأسنان يقدم المجمع كافة خدمات تقويم وتجميل الأسنان وزراعة الأسنان وخلع الأسنان والحشوات المختلفة وتوريد اللثة وابتسامة هوليود. كما يقدم قسم الأمراض الجلدية جلسات العناية بالبشرة والشعر مثل جلسات الفراكشنال والميزوثيرابي وجلسات بلازما الشعر والبشرة وجلسات الديرمابن والخلايا الجذعية وغيرها.

  • العنوان: تقاطع طريق أنس بن مالك مع طريق الملك عبد العزيز، حي الياسمين، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية.
  • المواعيد: من السبت إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.
  • هاتف: 920014144

مجمع عيادات معالم الصحة الطبية

يعتبر مجمع معالم الصحة الطبي من المجمعات الطبية الحديثة في حي الياسمين. وتم افتتاحه في بداية شهر نوفمبر من العام 2024 د. ج.. تم تأسيسها بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة. يتكون مجمع عيادة معالم الصحة الطبية من نخبة من أفضل الاستشاريين والمتخصصين في مجالات الطب الباطني والغدد الصماء، متخصصين في أمراض النساء والتوليد وطب الأطفال وجراحة العظام والجراحة العامة وغيرها.

  • العنوان: طريق أنس بن مالك، حي الياسمين، الرياض 11325، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة، 24 ساعة يومياً.
  • تليفون: 0114466554

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى