الصحة و الجمال

تعرف علي مستوصف البطي : الهاتف، الأقسام، الأطباء، والتقييم 2024

يعتبر مركز البطي الطبي أفضل مستوصف خاص في المنطقة الشرقية وتحديداً تم إنشاء العيادة وافتتاحها عام 1982م وتضم العيادة عدداً من الأقسام منها: الطوارئ، جراحة العظام، طب العيون، الأشعة، الأنف والأذن والحنجرة، الأطفال، طب الأسنان، المختبر والطب الباطني والطب العام والصيدلة وعيادة أمراض النساء والتوليد.

الرسالة والهدف الرئيسي لمجمع البطي الطبي هو تقديم رعاية طبية متميزة وعالية الجودة من خلال تحسين جودة الرعاية الصحية التي يقدمها المجمع إما من خلال توفير المعدات والأدوات الحديثة والفعالة أو تدريب الطاقم الطبي على أحدث التقنيات الممارسات الصحية واستخدام التقنيات المتقدمة في مجال الطب. .

يسعى المجمع إلى تقديم خدمات طبية عالية الجودة ومتميزة تلبي احتياجات المرضى وتضمن لهم العلاج اللازم بأفضل الأساليب والممارسات. ويبين المستوصف مدى اهتمام المجمع بتحقيق أعلى معايير الجودة في كل مرحلة من مراحل العلاج الطبي، بداية من تشخيص الحالة وحتى علاجها ومتابعتها.

عنوان عيادة البطي

يقع مجمع البطي الطبي في القطيف، حي الفتح، شارع حمزة بن عبد المطلب.

  • ساعات العمل: المستوصف مفتوح 24 ساعة يوميا.
  • رقم عيادة البطي بالقطيف هو 0138233363
  • الرابط الإلكتروني الرسمي للمستوصف موجود على هذا الرابط

وأهم شركات التأمين المعتمدة لدى عيادة البطي هي: الدرع العربي، انترناشيونال، بوبا، ميدغلف، نكست كير، تكافل الراجحي، اتحاد الخليج، مدنت، عناية السعودية، ولاء، سايكو، الاتحاد، اكسا، بروج، سوليدرتي، الخليج. . الشركة العامة وشركة الصقر للتأمين.

الأقسام الطبية بعيادة البطي

يضم المستوصف عدداً من الأقسام والتخصصات الطبية. وفيما يلي دليل أقسام مبنى البطي:

الطابق الأرضي: عيادة الطب الباطني، إسعاف النساء، السجلات الطبية، غرفة الأشعة، أخصائي الأشعة، عيادة الجراحة العامة، غرفة تغيير الملابس للنساء، عيادة الطب العام، عيادة النساء والولادة، إسعاف الرجال، غرفة انتظار الرجال، غرفة انتظار النساء، غرفة تغيير الملابس للرجال، الاستقبال ومسجد النساء.

الدور الأول: المدير الإداري، المدير العام، مسجد الرجال، قسم المختبر، طبيب المختبر، عيادة الأسنان، عيادة العيون، غرفة التطعيمات، عيادة الأطفال، عيادة الأذن والأنف والحنجرة، غرفة انتظار الرجال، غرفة انتظار النساء، عيادة الأمراض الجلدية والتناسلية.

أطباء عيادة البطي

ويتميز الأطباء الذين يعملون في العيادة بالكفاءة والخبرة والمهنية في مجال الطب. يمكنهم تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى. لديهم المهارات والخبرة اللازمة لتشخيص الحالات الصحية بدقة وتقديم العلاج المناسب. للمرضى، كما يمكنهم أيضًا علاج الحالات الطبية المعقدة بطريقة فعالة وناجحة.

وفيما يلي أسماء الطاقم الطبي في مجمع البطي الطبي مع تخصصاتهم الطبية:

  • د. نادية علي طلبة، عيادة النساء والتوليد
  • د. سامية كمال حكيم عيادة الطب الباطني
  • د. غادة عبد الحكيم عبد السلام عيادة الأطفال
  • د. إيمان علي عبد الكريم عيادة الأذن والأنف والحنجرة
  • د. عادل كمال برسوم عيادة العظام
  • د. فاطمة الزهراء عادل خليل عيادة الأسنان
  • د. سمر جاد الكريم محمود عيادة الاسنان
  • د. ياسمين عبد القيوم محمد عيادة الطب العام
  • د. إستشاري أمراض النساء والتوليد
  • د. تسنيم علي الوافي طبيب عام
  • د. أشرف فايز رستم عيادة الطب العام
  • د. شميم أحمد خان أخصائي مختبر
  • د. راجنيش كومار، صيدلي
  • د. سامر رشيد جميل عيادة الطب العام
  • دكتور سرافان كومار، صيدلي

تقييم عيادة البطي

تلقت العيادة تقييمات إيجابية على جوجل. وفيما يلي مقتطفات من آراء زوار المجمع الطبي:

كتبت ميرا العبدالعزيز:

“إن شاء الله يسارعون في العلاج لكن موظفي الاستقبال فوق أصواتهم لا يسمعون وكأنهم يتحدثون مع أنفسهم وهم باردون. أوصي بدكتورة وفاء للحوامل فهي طبيبة ممتازة ومهذبة للغاية. “

فاطمة كتب:

“للأسف خدمة الأشعة البانورامية سيئة للغاية. لقد طلبت الأشعة على قرص مضغوط وتم رفضها، كما أن وضوح الأشعة الورقية سيئ للغاية. لقد خسرت 200 دولار ولا شيء حرفيًا. لم يستفدوا منه ولم يكونوا بحاجة إليه، فهم ليسوا متطورين، وحتى عبر البريد الإلكتروني يرفضون إرساله”.

قال صلاح:

“تتوجه النجوم إلى أختها موظفة الاستقبال اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 في حوالي الساعة 11:00 صباحًا لتقديم خدمة مميزة تختلف 180 درجة عن خدمة زميلتها في الزيارة السابقة. وعندما زرت زوجتي وطلبت إدخال طبيب الأذن، حاولت الموظفة إدخال معلومات بطاقة التأمين لكنها لم تجدها، ولحسن الحظ فعلت الصواب وذهبت إلى القسم المختص بنفسها للتأكد من أن التأمين يغطي مجمع البطي الطبي، وهكذا كان، الحمد لله رغم أن زميله في الماضي ما كان إلا لأنه لم يجد شيئا في النظام ولم يفعل ما كان من المفترض أن يفعله في التدقيق وصرف زوجتي جميع التكاليف بكل برود وعدم مسؤولية. آمل أن يقوم أصحاب المجمع بإبلاغ جميع الموظفين بذلك ومكافأة الأخت في الاستقبال على خدمتها المميزة.”

قال أحدهم:

“المبنى غير مطابق لمواصفات وحالة واسم المستوصف. إضافة إلى كونها صغيرة وضيقة، خاصة الطابق الأرضي لغرفة الطوارئ وغرف انتظار النساء، فإنها تبقى في حالة خراب مهما حاولوا ترميمها وتجميلها. “آمل توسيعه أو نقله إلى مبنى جديد مع إضافة أقسام أخرى وإمكانيات طبية أفضل، مثل الجراحة والمرضى الداخليين والعلاج الطبيعي.”

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع البطي الطبي أخبرنا عن إجابة هذه الأسئلة: كم تكلفة الموجات فوق الصوتية في عيادة البطي؟ من هو أفضل طبيب أسنان في عيادة البطي؟ هل لديك خبرة في مراقبة الحمل في عيادة البطي؟ يرجى كتابتها بالتفصيل في مربع التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى