الصحة و الجمال

تعرف علي مستوصف الحمد الطبي سكاكا: الأطباء، الهاتف، والآراء 2024

ويعتبر “مجمع الحمد الطبي” المعروف أيضاً بمستوصف الحمد من أبرز وأفضل المستوصفات الخاصة في منطقة الحدود الشمالية وتحديداً في مدينة سكاكا. تأسس هذا المستوصف عام 1404هـ، أي أنه قد مضى أكثر من أربعين عاماً على بداية نشاطه وخدماته.

وتتميز عيادة الحمد بتعاونها مع العديد من شركات التأمين الرائدة، حيث تتعامل مع شركات مثل بوبا والتعاونية وميدغلف وTCS وAXA وSAICO وعناية السعودية مما يجعلها تقدم خدمات طبية متميزة ومعترف بها.

يتكون مبنى العيادة من أربعة طوابق متعددة التخصصات، حيث تضم مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية المتخصصة. وتشمل هذه الأقسام: قسم طب العيون، الطب الباطني، الأذن والأنف والحنجرة، طب الأطفال، الطب العام، طب الأسنان، أمراض النساء والولادة، بالإضافة إلى الأمراض الجلدية. ولا تقتصر الخدمات على ذلك فحسب، بل يضم المستوصف أيضًا صيدلية توفر الأدوية اللازمة، وقسمًا للأشعة لإجراء التشخيصات المبتكرة ومختبرًا متخصصًا لتحليل العينات والفحوصات اللازمة.

عنوان مستوصف الحمد الطبي

يقع المستوصف على طريق الملك سعود مقابل مبنى شركة عبداللطيف جميل مباشرة بمنطقة الجوف بسكاكا. – موقع المستوصف قريب من الشركة المذكورة مما يجعله مكاناً يسهل الوصول إليه من قبل الزوار.

وفيما يتعلق بمواعيد عمل المستوصف، ففي حالات الطوارئ والطب العام، المستوصف متاح لخدماته 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع. أما بالنسبة للعيادات التخصصية فتبدأ ساعات استقبال المرضى من الساعة 8:30 صباحاً وتستمر حتى الساعة 12:30 ظهراً، ومن ثم استقبال المرضى مرة أخرى من الساعة 4:00 عصراً وحتى 9:00 مساءً.

لتحديد موعد زيارة للمستوصف يمكن للمرضى إجراء الحجز عن طريق الاتصال على الرقم المخصص للحجز والمواعيد وهو 0146248888. بالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار التوجه مباشرة إلى مقر المستوصف والذهاب إلى الاستقبال لتحديد موعد من خلال التواصل مباشرة مع العمال هناك. تسعى العيادة دائمًا إلى تقديم خدمات طبية عالية الجودة وتسهيل عملية حجز المواعيد بأفضل وأسهل طريقة ممكنة.

أطباء عيادة الحمد

يوجد في العيادة فريق متميز من الأطباء والاستشاريين المؤهلين في مختلف التخصصات الطبية. وهذه بعض أسماء هؤلاء الخبراء الطبيين:

  • د. أحمد العاصي طبيب العيون
  • دكتور.الثاني، طبيب أسنان
  • د. سليمان برهوم استشاري الطب الباطني
  • د. زهرة محمد اخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. صلاح صادق عيادة الجلدية والتناسلية
  • د. محمد يعقوب طبيب عام

هؤلاء الأطباء هم جزء من الفريق الطبي المتخصص في العيادة، وهم ملتزمون بتقديم رعاية صحية شاملة وفعالة للمرضى من مختلف التخصصات الطبية، مما يساعد على تلبية احتياجات الجميع وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة.

آراء زوار عيادة الحمد

تلقى المستوصف مراجعات إيجابية وسلبية على Google. فيما يلي مقتطفات من آراء بعض الزوار:

تجربة بسام:

بها عيادات عيون وأذن وأنف وحنجرة وباطنة وأطفال وأسنان وطبيب عام يعمل 24 ساعة يوميا وكذلك عيادة نسائية وجلدية وتعتبر من أفضل العيادات في سكاكا وتتميز من الراحة التشغيل لمدة 24 ساعة الله يحفظكم ويحفظكم من كل مكروه.

تجربة سلطان الخالدي:

أريد مركز طبي في الجوف. الاستقبال سيء. والقوى الأمنية لا تفهم. بري جئت إليهم مريضا وفي السراويل القصيرة. لم يكن يريد السماح لي بالدخول. قال: “الشورت ممنوع.. نحن نعيش في العصر الحجري ونحن متخلفون”. المشكلة رجعت بعد نص ساعة والله دخل قدامي واحد بشورت تيرامينتو البنات داخل المستوصف يجيوا بكل الانواع والاشكال والسراويل والعالم.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستوصف الحمد الطبي بالجوف، فاكتب لنا تفاصيل زيارتك وتجربتك ليستفيد باقي الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى