الصحة و الجمال

تعرف علي مستوصف الصاعدي: الهاتف، الحجز، الأطباء، والآراء 2024

مجمع الصعيدي الطبي هو مجمع الصعيدي الطبي العام. ويضم المستوصف عدة أقسام أهمها العيادات الخارجية، طب العيون، الأمراض الجلدية، أمراض النساء والتوليد، العمليات الجراحية، الأشعة، المختبر، المناظير والحضانة. رقمها الموحد هو 920004569 وهو رقم الحجز أو 920022381.

وشركات التأمين المعتمدة هي: التعاونية، بوبا، ميد جلف، تكافل الراجحي، الرعاية الشاملة، اتحاد الخليج، وغلوب ميد.

مكاتب عيادة السعدي

ويمتلك مستشفى الصعيدي حتى الآن 3 فروع في مكة وجدة، تفاصيلها كما يلي:

  1. مجمع مكة المكرمة بحي الزاهر: شارع زنفال بن عبد الله خلف وزارة الثقافة والإعلام. هاتف 0125442261
  2. مستشفى الصعيدي الطبي بالجموم
  3. مجمع الصعيدي الطبي بالنزهة: طريق الملك عبدالله، حي النسيم.

رقم هاتف عيادة السعدي هو 0125460000 أو 0125442261 أو 0125495281 ثم اضغط على ملحق 103. رابط حسابهم على الانستجرام هنا ورابط حسابهم على تويتر هنا هنا.

تختلف مواعيد العيادة يوم الجمعة من كل أسبوع، وكانت يوم الجمعة الماضي على النحو التالي:

  • عيادة الأطفال: د. عصام هيكل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً. د. حمدي أبو حجر من الساعة 22:00 إلى الساعة 06:00. وحدة الدكتور عبد الرؤوف من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهراً.
  • عيادة الطب الباطني: د. رمضان سليمان من الساعة 17:00 إلى الساعة 22:00.
  • عيادة الجراحة: د. أحمد بهجت من الساعة 17:00 إلى الساعة 22:00.
  • عيادة العيون: د. عبد الحافظ الفرزاعي من الساعة 5 إلى 10 مساءاً.
  • عيادة الأسنان: د. محمد الحسيني من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.
  • عيادة النساء والتوليد: د. إيمان الشاذلي من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

أقسام عيادة السعدي

يتكون مجمع الصعيدي الطبي من خمسة طوابق تفاصيلها كما يلي:

  • الدور الأول: الأطفال والعلاج الطبيعي والأعصاب والطب الباطني والعظام وقسم الأشعة.
  • الدور الثاني: الجراحة العامة، الأمراض الجلدية، قسم المختبرات، قسم الأذن والأنف والحنجرة، المسالك البولية، والكافتيريا.
  • الدور الثالث: قسم النساء والتوليد والثدي والتنويم وجراحة النساء والعيون والتغذية العلاجية.
  • الدور الرابع: طب الأسنان وبانوراما الأسنان والمدير الطبي والتأمين الطبي والمدير التنفيذي والتقارير الطبية.
  • الطابق الخامس: مكتب الإدارة العامة وشؤون الموظفين وتكنولوجيا المعلومات ومصلى.

تحليل أسعار عيادة السعدي

وتختلف الأسعار في المستوصف حسب نوع التحليل ووقت التحليل. توجد عروض في بعض الأيام، فمثلاً كان هناك عرض سعر تجريبي كالتالي:

باقة الفحص الكاملة: تحليل وظائف الكلى (كرياتينين) + وظائف الكبد ALT,AST + السكر العشوائي + خريطة الدهون الكاملة + الغدة الدرقية + معدل ترسيب كرات الدم الحمراء + كالسيوم + فيتامين د + صورة دم بـ 392 ريال
الباقة الأنثوية: برولاكتين + FSH + LH بسعر 392 ريال
تحليل فيتامين د + تحليل الكالسيوم بسعر 192 ريال.

قائمة أسعار الفحص في عيادة السعدي هي كما يلي: استشاري 300 ريال، أخصائي أول 200 ريال، أخصائي 150 ريال، طبيب مقيم 70 ريال، طبيب عام 60 ريال.

آراء زوار عيادة السعدي

حصل المستوصف على تقييمات إيجابية على جوجل في جميع الفروع. وفيما يلي مقتطفات من آراء زوار المستوصف.

كتب أبو طلحة:

“نجمة والعديد منهم. آخذ زوجتي إلى طبيب النساء وعندما طلبوا الموجات فوق الصوتية قال أنه لا يوجد سوى طبيب واحد وكل مستشفى في العالم يقدم طبيب الموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والتوليد. لذلك سألت العلاقة القسم مع المرضى عن الدكتورة أمل الشبراوي قال في إجازة وبعد مجيئه قال غادرت المجمع. لا مصداقية ولا علاج ولا شيء. بالإضافة إلى ذلك، دفعت حوالي 500 ريال، حسبي الله.

دخيل الحربي:

“السلام عليكم تجربة جيدة للمستشفى وخدمة كبيرة للمحافظ كانت لي تجربة أمومة مع الدكتورة مها الله يعطيك الصحة ومعاملة الفريق ممتازة ونتمنى لك المزيد من التقدم وآمل أن تكون هناك خصومات تحفيزية لحاملي النقد”.

كتب العالم الأول:

“المستشفى مبنى رائع، بخدمات ورعاية متميزة من طاقمه. أود أن أبعث بالشكر والتقدير والاحترام للدكتور إبراهيم حسين محمد، أخصائي الجراحة ومدير علاقات المرضى، لك يا دكتور، الذي كنت تتمتع دائمًا بروح طيبة، وابتسامتك الطيبة التي لا تنتهي، وإيصالك المتميز، وقيمك العالية، اهتمامه وحسن استماعه للمرضى والعملاء. يا من أخجلنا صبره ورقي أخلاقه وتعامله الراقي مع مرضاه وأبهرتنا أخلاقه العالية. شكراً للدكتور خالد فودة استشاري جراحة العظام على رعايتك الطبية ورعاية المرضى. “أنت تستحق الثناء والتقدير.”

لا اسم:

“شهادة صادقة يجب أن أقول: أشكر مستشفى الصعيدي على توفير كافة سبل الراحة، وكان طاقم قسم النساء والتوليد رائعين على اهتمامهم وحسن معنوياتهم، وأخص بالذكر الاستشارية منال والدكتورة مها عبود، انسانة مجتهدة ومساندة بارك الله فيها، ودكتورة منى ودكتورة مي وكل الممرضين الذين تعاونوا، وأشكر طبيب الأطفال الذي كان حاضرا بعد الولادة، وعلى الفور هذا أقل ما يمكن أن أقدمه لكم. وأنا أكتب هنا والله يشهد على كل كلمة أقولها”.

عمرو الحربي كتب:

“الحمد لله اليوم ولدت زوجتي، الحمد لله، كل الشكر لهذا المستشفى الجميل، المعاملة المميزة والنظافة والخدمة ولطف كل الطاقم الطبي من أصغر موظف إلى أكبر موظف. وأوصي بشدة كل محتار يريد أن ينجب زوجته، جعلها الله الخيار الأول، وأنا مسؤول عن كلامي، والله يشهد”.

وفي الختام، إذا كنت من زوار عيادة السعدي، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في خانة التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى