الصحة و الجمال

تعرف علي مستوصف شفاء البوادي الطبي: الأطباء، الحجز، والآراء 2024

شركة شفاء البوادي للخدمات الطبية وهو أحد المجمعات الطبية البارزة والمتميزة في مدينة جدة. هذا المستوصف تابع لشركة شفاء البوادي للخدمات الطبية وبدأ تقديم خدماته الطبية منذ عام 1990م. ج، والذي يمثل تاريخاً طويلاً في تقديم رعاية صحية استثنائية لسكان المدينة وزوارها.

تضم العيادة مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة التي تستجيب للاحتياجات المتنوعة للمرضى. وتشمل هذه الأقسام: أمراض النساء، الطب العام، عيادة الأسنان، علاج السكري، طب العيون، طب الأطفال والجراحة.

عنوان عيادة شفاء البوادي

تقع عيادة شفاء البوادي في حي الربوة على شارع المكرونة وتتميز بقربها من المسجد التركي في جدة. للتواصل معهم يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية: 0126625908 أو 0126626302.

تعمل صيدلية المستوصف يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 2 صباحًا، مما يوفر للمرضى والزوار سهولة الوصول إلى الأدوية والمستلزمات الطبية. أما بالنسبة لخدمات الطوارئ الطبية فهي متاحة 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع، مما يعني إمكانية الحصول على الرعاية الطبية العاجلة في أي وقت.

أما بالنسبة لمواعيد العمل في باقي العيادات المتخصصة فتختلف من طبيب إلى آخر، لذا يفضل الاطلاع على تفاصيل المواعيد مباشرة في العيادة أو من خلال الاتصال على أرقام الهاتف المذكورة أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات حول المواعيد المحددة للمريض. الاستشارات والزيارات الطبية.

يمكنكم تحديد موعد في المجمع من خلال الاتصال على أرقامهم، أو من خلال الذهاب إلى مقر العيادة. موقعهم الرسمي هنا.

اطباء في مستشفى شفاء البوادي

يضم هذا المجمع الطبي عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة، وفيما يلي أسماء بعضهم وتخصصاتهم الطبية ومواعيد عمل كل طبيب:

  • د. محمد علي أخصائي الأذن والأنف والحنجرة. من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:30 ظهرًا ومن الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.
  • د. ويميق أختار، طبيب عام. من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:30 ظهرًا ومن الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.
  • د. محمد بهاء المدير الطبي من 8 صباحا حتى 4 مساءا.
  • د. تحسين شاه، طبيب النساء والتوليد. من 16h إلى 12h.
  • د. نبيلة فيصل طبيبة النساء والتوليد. من 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا ومن 5 مساءً إلى 10 مساءً
  • د. محمد أبو بكر طبيب الباطنة. من 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا ومن 5 مساءً إلى 10 مساءً
  • د.زين العابدين طبيب أطفال. من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 ظهراً ومن الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 9:00 مساءً.
  • د. خالد باقيل، طبيب أسنان
  • د. دينا حربي، طبيب أسنان. من الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً
  • د. محمد مصطفى، جراح أسنان. من 16h إلى 12h
  • د. أرشيا تبسم، طبيب أسنان. من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا، ومن الساعة 5 مساءً حتى 9 مساءً
  • دكتور مانيشا، طبيب أسنان. من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً
  • الدكتورة فاطمة امتياز، طبيبة أسنان. من 16h إلى 12h.
  • د. خالد باغيل، طبيب أسنان. من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً
  • د. الشيخ أخلاق، طبيب عام. من 16h إلى 12h
  • د. عارف نذير طبيب عام. من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً
  • د. إرشاد أحمد، طبيب عام. من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 8 صباحاً.
  • د. خواجة إعجاز أحمد طبيب عام. من 16h إلى 12h
  • د. خضر الهادي أخصائي علم الأمراض. من 8 صباحًا إلى 12 ظهرًا ومن 5 مساءً إلى 9 مساءً
  • د. هدى محمد أخصائي الأشعة. من الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً
  • د. محمد طارق أخصائي البصريات. ومن الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

آراء زوار عيادة شفاء البوادي

تلقى المجمع الطبي مراجعات إيجابية وسلبية على جوجل. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات زوار المجمع:

تجربة عبد العزيز:

تجربتي مع الأطباء العامين خواجة إعجاز والطبيب الثاني الشيخ أسوأ الأطباء ليس لديهم أخلاق مهنية، يفحصونك ويفصلونك بالإبر وعلاجات الرأس دون تشخيص حالتك أو أخذها بعين الاعتبار. حالتك النفسية كمريض وأفضلهم الدكتور واميق أفضل سلطان وذو أخلاق حميدة ويستمع إليك ويشخص حالتك بشكل صحيح. خذ بعين الاعتبار حالتك النفسية والطبية وتجربتي مع الاستقبال باستثناء من هم من جنسية غير عربية فلا تصدقهم وتأكد من التأمين وتأكد من كل شيء فهم يدفعون ظلما إذا لم تنتبه لهم وليس لديهم مصداقية ولا أخلاق، قمت بالتسجيل في الكشفية وأريد تعديل فاتورة الكشفية مع طبيب ثاني في نفس المجمع لإجراء الامتحان. وكان حذرا مع الدكتور الشيخ أخلاق لأنه أحالني للعلاج وطلب مني أن أبحث عن مستشفى آخر به أذن. دكتور أنف وحنجرة لأن ما عندهم دكتور أذن فوجهني لعيادة ثانية وكانت مشكلتي دوخة وكان عندي مشكلة في الظهر قال لي اعمل إبرة في ظهرك دون عمل تحليل. أو لا شيء وأعطوني علاجات وأخبروني أن أذهب إلى مستشفى آخر، حسنًا؟ لماذا يجب أن أعطي إبراً وعلاجات والتشخيص ليس من اختصاصك وحالتي ليست من اختصاصك؟! إنه شيء نادر. المهم قلت لهم: أريد أن أغير الأطباء. يقولون إذا طبعت الفاتورة لا نستطيع تعديلها والكشاف الجديد لديه نقد في التأمين أريد أن أذهب إلى طبيب ثاني أدفع نقدا ولدي تأمين، حسبي الله. “اعمل مع الوكيل وتوصل إلى اتفاق معه. يقول لك اذهب وتحدث إلى الإدارة إذا لم يعجبك الأمر. المهم أنهم سيعدلونني بعد ساعة.” وكان نصف وقتي يماطل عندما كنت مريضًا ومتعبًا. أقسم أنه كانت هناك لحظات متعبة وصعبة. كنت أتحمل المرض أو أجلس وأتجادل معهم، وكانوا لا يفهمون عملهم ويتكلمون بثقة أنهم على حق، يجب أن تثبت حقك في أخذه، ملخص تجربتي: إذا اضطررت إلى القيام بعمل معقد ، انتبه وراقب كل شيء واسأل عن كل شيء من حقك حينها، وإذا كان لديك خيار آخر، أنصحك أن تذهب إليه ولا تأتي.

تجربة حامد محمد:

تصحبك السلامة. أشكر الله عز وجل على فضله وإحسانه بأن أكرمنا بالدكتور العظيم، الطبيب الفاضل، الطبيب المحترف الذي يفهم عمله ويتمتع بأخلاق عالية. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يباركه ويسكنه الفردوس الأعلى ووالديه. والله لا أستطيع أن أشكر الله بما فيه الكفاية، فشكراً لهذا الطبيب الفاضل الدكتور خالد بقيل. الرجل الشهم.. ليس غريبا على شفاء البوادي. مجمع به أطباء من بينهم طبيب أطفال وطبيب نساء وتوليد، كما أنه ليس رئيس جميع أفراد المجتمع الدكتور خالد باعقيل، أسأل الله تعالى أن يرضى عنه.

وفي الختام، إذا كنت من زوار عيادة شفاء البوادي بجدة، يرجى كتابة تفاصيل زيارتك وتجربتك ليستفيد باقي الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى