منوعات

تعرف علي مطاعم عربية في قبرص 2024

مطاعم عربية في قبرص لا يمكن زيارة قبرص دون زيارة أماكن بيع الأطعمة والمشروبات المتنوعة وتجربة أشهى الأطباق وأطباق المطبخ المحلي والعالمي. لذلك، عند التخطيط لرحلتك، لا ينبغي أن تفوت زيارة المطاعم والمقاهي في قبرص

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

يوجد في قبرص العديد من المطاعم العربية التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والحديثة. فيما يلي بعض من أفضل المطاعم العربية في قبرص.

شاهد: أشهر المطاعم العربية في مونبلييه

مطاعم عربية في قبرص

مطاعم عربية في قبرص

لقد اخترنا لك مجموعة من أفضل المطاعم في قبرص التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، ما يناسب الجميع.

  • مطعم وبار مازا

ينفرد مطعم وبار Mazza بالبساطة والأناقة في تصميمه الداخلي الذي يشبه غرفة معيشة الجدة، ويتميز بأجواء حميمة وخدمة ممتازة وأسعار مناسبة للجميع.

كما يقدم مجموعة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والتخصصات الأوروبية والأطباق القبرصية واليونانية التقليدية، والتي يعدها أحد أمهر الطهاة في المدينة.

تتكون القائمة من حساء كريمة الفطر ومزة اللحوم والأسماك والمسقعة وفطيرة السبانخ والكباب والأضلاع المشوية ولحم البقر ستيفادو مع قاروص البحر والأعشاب الطازجة وما إلى ذلك. وللحلوى هناك سوفليه الشوكولاتة والفطائر وبودنغ البرتقال وكعكة الموز والتوفي. .

العنوان: أجيو أندريو 209، ليماسول 3036، قبرص

رقم التليفون: 25367333

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 ظهراً، ما عدا أيام الأحد

شاهد: أفضل المطاعم العربية في باريس

مطاعم عربية في قبرص
مطاعم عربية في قبرص

يتمتع مطعم إيباريا بالعديد من العناصر التي تشجع العملاء على زيارته بشكل مستمر، حيث يتميز بديكوره التقليدي البسيط، وأجوائه الدافئة والحميمية، وخدمته الودية الرائعة وأسعاره التنافسية.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم مجموعة مختارة من الأطباق عالية الجودة بنكهات لا تقاوم، مثل القائمة القبرصية، المسقعة، الكباب، الرافيولي، الضلوع المشوية، الإيلنغ، سوفلاكي الدجاج، الكبدة المقلية وغيرها.

العنوان: أيو نيكولاو 6، بولي خريسوخوس، قبرص

ساعات العمل: مفتوح 7 أيام في الأسبوع من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 صباحًا

رقم التليفون: 96 306218

مطاعم عربية في قبرص
مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم زيني الإيطالي والأمريكي

مطعم زيني هو المكان المثالي لقضاء الوقت مع العائلة أو الأطفال أو الأصدقاء لما يتميز به من مقاعد مريحة وأجواء حميمة وخدمة ممتازة وأسعار منخفضة، بالإضافة إلى قائمة طعامه المميزة من أطباق الإفطار والغداء والعشاء الشهية والمرضية.

ويتنوع ذلك بين شطائر البرجر والبيتزا مع الإضافات اللذيذة وشرائح اللحم المثالية والمعكرونة والشيش طاووق وغيرها من الأصناف الأمريكية والإيطالية الحلال، والتي تقدم مع مختلف الوجبات الخفيفة والمشروبات.

العنوان: مركز تسوق نيو بارك، Shht. أورهان دوروسوي Sk 6، غيرني 99300

رقم التليفون: (0392) 444 88 99

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم الطاحونة

تتم إدارة مطعم Windmill منذ 40 عامًا من قبل عائلة ترغب في إرضاء جميع العملاء المحتملين. وهو مطعم مفضل للكثير من الأشخاص حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والمشروبات الفاخرة في أجواء مريحة مع خدمة ممتازة وأسعار تنافسية. الأسعار.

تشمل القائمة المسقعة والمزة التركية والكباب والفطر المحشو بجبنة الفيتا وشريحة لحم تي بون اللذيذة والبرغر وما إلى ذلك. وللحلوى هناك البقلاوة وفطيرة التفاح وكعكة الشوكولاتة.

العنوان: بافياس أفروديتس 19، بافوس 8041، قبرص

رقم التليفون: 26933518

ساعات العمل: مفتوح 7 أيام في الأسبوع من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم أسماك أرسينوي

يقع مطعم أرسينوي فيش في قلب المدينة، ويعد من المطاعم المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، وذلك بفضل أطباقه المميزة التي يعدها فريق ماهر يتمتع بخبرة عملية تصل إلى 30 عامًا.

وهذا ما يؤهلها لتقديم أطباق ذات جودة ومستوى عالي، ويمكن لعملائها الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات المتوسطية المشوية والمقلية وحتى النيئة، مع الأطباق الجانبية والمشروبات المنعشة.

العنوان: غريفا ديجيني 3، بولي كريسوخوس، قبرص

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا الأحد: مجانًا

رقم التليفون: 26321590

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم الجزيرة السعيدة

يمنح مطعم هابي آيلاند العملاء خيار الجلوس في الداخل أو الاستمتاع بالطعام والمشروبات في الحديقة الخارجية كما يوفر الأجواء المناسبة للقاء العائلة أو الأصدقاء.

كما يقدم مجموعة مميزة من الأطباق اللذيذة وبأسعار مناسبة، ويمكنك عند زيارته الاختيار من بين المزة القبرصية، شريحة لحم مثالية، بلانجي، كباب، ستيفادو لحم البقر مع البصل والطماطم، المأكولات البحرية الطازجة، العجة وغيرها.

العنوان: 65 ناتاليا كورت، شارع بوسيدونوس، بافوس 8042، قبرص

رقم التليفون: 26937077

ساعات العمل: مفتوح 7 أيام في الأسبوع من 11 صباحًا إلى 3 مساءً إلى 5 مساءً إلى 11 مساءً

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

وهو من المطاعم التي يحبها السكان المحليون والسياح الأجانب على حد سواء لما يتميز به من مميزات تميزه عن غيره من المطاعم المحيطة به: فهو يتمتع بأجواء حميمة وخدمة مثالية وأسعار منخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم خيارًا لا يقاوم من الأطباق المصنوعة يدويًا مثل المعكرونة والمأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية وغيرها، بالإضافة إلى السلطات المتنوعة والوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات والعصائر الباردة.

العنوان: 28 أكتوبر، شارع 353، ليماسول، قبرص

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً

رقم التليفون: 25247247

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم وبار أرتيما

ينفرد مطعم وبار Artema بديكوره العصري وطريقته المبتكرة في تقديم الأطباق التقليدية اللذيذة، بالإضافة إلى أجواءه الدافئة والحميمية والخدمة المثالية والأسعار المعقولة.

كما يقدم قائمة إبداعية من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والتخصصات الأوروبية والحلويات الغربية اللذيذة، إلى جانب مجموعة واسعة من النبيذ المحلي والمستورد.

العنوان: الملكة بيرنغاريا، ليماسول 3042، قبرص

رقم التليفون: 25 820466

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:30 مساءً

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

يرغب القائمون على مطعم كارلينا في تقديم تجربة مرضية وكاملة لجميع العملاء من مختلف المناطق من خلال إعداد الطعام بمكونات طازجة وطبيعية واتباع الوصفات الصحيحة، بالإضافة إلى توفير الأجواء المناسبة والخدمة الممتازة والأسعار التنافسية. .

تشمل القائمة العجة وشرائح البيتزا ذات الحواف المقرمشة والبرغر وستيفادوس لحم العجل واللازانيا وشرائح سمك السلمون المشوي وغيرها من الخيارات المتوسطية والأوروبية اللذيذة، وللحلوى هناك البانا كوتا والتيراميسو والفطائر وفطيرة التفاح وكعك رقائق الشوكولاتة.

العنوان: قبر طريق الملوك، 78، بافوس 8015، قبرص

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً

رقم التليفون: 26952130

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

أطلس هو مطعم إيطالي مميز يقدم أشهى الأطباق الإيطالية والشرق أوسطية، وخاصة البيتزا بأنواعها. استمتع بالمعكرونة أو طبق فيتوتشيني أو لازانيا لذيذة أو طبق من المأكولات البحرية مثل الجمبري والمحار.

مع العلم أن هذا المطعم يتميز بمساحته الواسعة وشرفته الخارجية الجميلة المطلة على أحد شوارع مدينة أيا نابا، حيث يمكنك عقد الاجتماعات ووجبات العشاء الرسمية.

العنوان: أطلس، نيسي افي 86، أيا نابا 5330، قبرص

ساعات العمل: مفتوح 7 أيام في الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

رقم التليفون: +35723722405

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى