اخبار

تعرف علي معلومات عن أرخص المدن في السويد – … 2024

معلومات عن أرخص المدن في السويد. هناك اختلافات كبيرة في أسعار المتاجر الفرعية في جميع أنحاء السويد، وهناك مدن تعتبر نفسها أرخص المدن في السويدويبلغ متوسط ​​الإيجار الشهري في ستوكهولم 3 أضعاف تكلفة أرخص المدن، بحسب إحصائيات جديدة.

عناصر المقال

معلومات عن أرخص المدن في السويد

تعتبر العاصمة أغلى مكان للتأجير من الباطن، وهذا قد لا يكون مفاجئا، حيث أن هذا التأجير يعرف أيضا بالإيجار والبيع باليد، أو أيضا “المستعمل”.

تأجير مستعملة في السويد

ويتم تأجير تلك الإيجارات للشخص الذي يملك الشقة، أو يؤجرها مباشرة من خلال طابور السكن الخاضع للتأجير.

تستمر قوائم الانتظار هذه عادة لمدة تصل إلى 10 سنوات، في المدن الكبرى، وهذا يؤدي إلى اختيار المتاجر الفرعية من قبل الوافدين الجدد، لأنه الخيار الوحيد أمامهم، هؤلاء الوافدون الجدد الذين لا يستطيعون الشراء، أو لا يريدون الشراء. .

متوسط ​​الإيجار الشهري في السويد

ويبلغ متوسط ​​الإيجار الشهري للعقار المستعمل في ستوكهولم 11500 كرونة، وفقا لبيانات موقع الإعلانات المبوبة، والتي تم تحليلها من خلال مجلة الإسكان Hem & Hyra. ستوكهولم ليست واحدة منهم أرخص المدن في السويد.

وفي هالاند، جنوب جوتنبرج، يبلغ متوسط ​​الإيجار 9850 جنيهًا إسترلينيًا. في يستاد، سكونة، يبلغ الإيجار الشهري حوالي 9,550 كرونة. وتأتي بعد ذلك هيلسينجبورج، بمتوسط ​​إيجار شهري يبلغ 9,125 كرونة. وجاءت مدينة أوبسالا الطلابية في المركز الخامس بمبلغ 8000 كرونة.

العوامل المؤثرة على تغيرات الإيجار في السويد

وذكر أن هناك عدة عوامل أدت إلى تغيير الإيجارات. يرتبط مستوى الإيجار ارتباطًا وثيقًا بالعرض، والذي يزداد أيضًا بشكل كبير. أما خلال شهر أغسطس فتقل في شهري سبتمبر وأكتوبر.

إن البدء بالدراسة في الكليات والجامعات والمدارس وتغيير الوظائف من العوامل التي يمكن أن تلعب دوراً في ذلك.

يستطيع الحصول على أرخص المدن في السويد. نظرًا لأن أسعار المتاجر الفرعية عادة ما تكون أقل في شهري أغسطس ويناير أيضًا. يبدو أيضًا أن أحداثًا مثل المهرجانات المحلية، على سبيل المثال مهرجان Way Out West في جوتنبرج، لها تأثير على أسعار الإيجارات.

سعر الإيجار في شمال السويد

متوسط ​​الإيجار الشهري في أورنشولدسفيك، شمال السويد. وبلغت 5287 كرونة. وفي إنكوبينج كان السعر 5700 كرونة. وهو ما يزيد قليلاً عن نصف تكلفة التأجير من الباطن في ستوكهولم.

على الرغم من وجود قيود قانونية تقيد أسعار الإيجارات المستعملة، فإن وجود نقص في المساكن يعني أن أصحاب العقارات عديمي الضمير يمكنهم فرض أسعار أعلى بكثير من تكلفة الإيجار المباشر، خاصة في المدن الكبرى، وهذا يجعل من الصعب على الناس العثور عليه. ل… أرخص المدن في السويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى