اخبار

تعرف علي معلومات عن اكتفيت ستود – … 2024

معلومات عن مسمار راضية. ويعرف ببرنامج الاستقرار، وهو برنامج خاص في مكاتب التوظيف، لمساعدة اللاجئين الجدد على الاندماج في المجتمع السويدي. في برنامج التثبيت هذا يمكنك على سبيل المثال تعليم اللغة السويدية للأجانب أو البحث عن عمل أو الحصول على تدريب مهني في أحد مراكز العمل، وفي هذه المقالة سنشرح كيفية الحصول على تعويض الإرساء أو سكن الاكتفاء.

عناصر المقال

برنامج الدستور

هو برنامج يستهدف اللاجئين الجدد لمدة تتراوح من 24 شهراً إلى 30 شهراً، يتم خلالها إدراج اللاجئ في برنامج تعليمي بسيط (قوانين وعادات المجتمع السويدي) لمدة تتراوح بين شهرين، ثم لغة برنامج التعليم، ومن خلاله يبدأ برنامج التدريب المباشر (باراكتيك).

معلومات عن مسمار راضية

عندما يكون الشخص في برنامج مسمار الرضا. يشير هذا غالبًا إلى أن دخلك منخفض. أو أنه عاطل عن العمل. وفي جميع الأحوال، سوف تحتاج إلى الاتصال بالضمان الاجتماعي السويدي لتقدير الانخفاض في دخلك الاقتصادي، ومن ثم سيتم دفع مبلغ مالي إضافي لك، ولكن يتم تحديد هذا المبلغ على أساس الأموال التي تحصل عليها أنت وعائلتك من جهات أخرى. المصادر، لأن الضمان الاجتماعي قد يوقف مبلغ التعويض في عدة حالات، منها ما يلي:

  • إذا كان للعاطل عن العمل دخل آخر يحصل من أجله على أموال أخرى من مصدر غير معروف.
  • العاطل عن العمل لا يستجيب للمهام المطلوبة منه.
  • عاطل عن العمل يسافر خارج السويد.
  • إذا كنت تمتلك سلعة أو خدمة باهظة الثمن تمنعك من الحصول على تعويض.

مبلغ التعويض في برنامج الكفاية

عندما تشارك في برنامج Satisfaction Stud، سوف تتلقى مبلغًا ثابتًا يوميًا وتكسب المال عن كل يوم تشارك فيه في برنامجك. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل الأيام التي لا تشارك فيها في البرنامج، إذا كنت مريضًا وأبلغ مكتب التوظيف، أو إذا بقيت في المنزل مع طفل مريض، ولكن إذا لم يكن غيابك عذرًا مقبولًا، فسوف لن تتمكن من جمع المبلغ كاملا، لأنك إذا كنت تشارك بدوام كامل في البرنامج، فسوف تحصل على 308 كرونة يوميا، أما إذا كنت في مرحلة التخطيط للتسجيل في البرنامج، فسوف تحصل على 231 كرونة. في اليوم.

كيف أتقدم بطلب للحصول على تعويض الإرساء؟

  • يجب عليك أولاً التسجيل في برنامج الاستقرار الذي يديره مكتب العمل السويدي.
  • ثانياً: يقدم طلب التعويض شهرياً: يقدم طلب التعويض عن الشهر الأخير، وآخر موعد لتقديمه هو اليوم السابع من كل شهر.
  • يمكنك طلب التعويض من خلال النموذج الذي تقدمه إلكترونيًا.
  • وفي النهاية، إذا تم تقديم الطلب في الوقت المحدد وكان مكتملاً، فسوف تحصل على التعويض في السادس والعشرين من نفس الشهر.

وفي النهاية نتحدث عن مربط الكفاية وبرنامج الدمج ومبلغ التعويض في برنامج مربط الكفاية وكيفية تقديم طلب التعويض. نأمل أن يعجبك المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى