اخبار

تعرف علي معلومات عن المدارس سولينتونا السويد – … 2024

معلومات عن المدارس في سولينتونا، السويد. تنقسم السويد إلى 290 بلدية، وتحتوي كل بلدية على مجلس إداري يتم تعيينه من قبل الحكومة السويدية. ويعمل هذا المجلس لمدة 6 سنوات، وبعد ذلك يتم تعيين مجلس آخر من قبل الحكومة. سوليتونا هي إحدى بلديات السويد. تحتوي على العديد من الخدمات المختلفة مثل المدارس والمستشفيات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المواطن، وتتنوع المدارس في سولينتونا السويد من حيث الدورات الأكاديمية.

عناصر المقال

معلومات عن المدارس في سولينتونا، السويد

يهتم مجلس سولينتونا بتقديم الأنظمة والأنشطة التعليمية للمراحل التعليمية المختلفة من الطفل إلى التعليم المتوسط ​​والعالي.

  • نظام رياض الأطفال سولينتونا،تقدم مدارس Sollentuna السويد للأطفال العديد من الرعاية المختلفة التي يحتاجون إليها. كما يولي مجلس سولينتونا اهتمامًا كبيرًا بالرعاية التعليمية للأطفال دون سن السادسة، وبعد بلوغه سن السادسة، يتم تسجيل الطفل في التعليم الأساسي. أما بالنسبة لرياض الأطفال وروضة Sollentuna السويد فهي متاحة 12 ساعة يوميا على مدار الساعة لرياض الأطفال. كما يمكن تسجيل مكان لرعاية الطفل وتسجيله في الحضانة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس.
  • المدرسة الأساسية لمدينة سولينتونا :- أما عدد سنوات الدراسة في المرحلة الأساسية فتقدر بعشر سنوات، من سن 6 سنوات بعد انتهاء الطفل من رياض الأطفال حتى سن 16 سنة. والتعليم الأساسي إلزامي لجميع الأطفال، ويقدم المجلس الدعم المالي لأولياء الأمور، وهو ما لا يكلف الكثير في هذه المرحلة. تحتوي مدينة سولينتونا على ثلاثين مدرسة ابتدائية أو أكثر.
  • IES سولينتونا:- تقدم المدينة التعليم الثانوي مجانًا لجميع الراغبين في الالتحاق بالنظام الثانوي. إن الالتحاق بالمدرسة الثانوية هو رغبة الطالب الأساسية ولا تفرضه الحكومة السويدية مثل التعليم الأساسي.

كيفية التقديم للمدارس في سولينتونا؟

يمكن لأحد الوالدين التقدم بطلب تسجيل طفله في المدرسة من خلال الخدمة الإلكترونية التي تقدمها البلدية، ويوفر موقع مدارس Sollentuna السويدية جميع المعلومات التي يحتاجها ولي الأمر لتقديم الطلب عبر الإنترنت. وبعد مرور أربعة أسابيع في شهر يناير، يقوم الأب بإنشاء طلب للقبول في المدرسة في الفصل الدراسي الثاني. بعد ذلك ينتظر الأب رسالة توضيحية حول المدرسة التي سيلتحق بها ابنه في البلدية. وذلك خلال شهري مارس وأبريل.

الأنشطة التي يقدمها مجلس Sollentuna لأطفال المدارس الأساسية

يقدم مجلس سولينتونا للأطفال خلال مرحلة التعليم الأساسي العديد من الأنشطة المختلفة لتطوير المستوى التعليمي والاجتماعي للطفل. ويكون توقيت هذه الأنشطة بعد انتهاء اليوم الدراسي، ويحدد المجلس المبلغ المالي الواجب دفعه مقابل النشاط. ويتم تحديد ذلك من خلال الدخل الأساسي للمدرس.

مثلما تقدم المدارس في سوليتونا السويد دعمًا مختلفًا للطفل وأولياء الأمور، تقدم البلدية أيضًا العديد من أشكال الدعم المختلفة لكل من يحتاج إليها. كيفية دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن وتغطية كافة احتياجاتهم. تقديم الدعم المالي والمعنوي لجميع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الإدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى