اخبار

تعرف علي ملاعب الأطفال في أوبسالا السويد – … 2024

حدائق الأطفال في أوبسالا، السويد وتتميز بتنوعها وتنوعها، حيث يوجد بها ملاعب للاستكشاف والمغامرة، وملاعب أخرى متخصصة بالهدوء والرخاء، كما يمكنك زيارة الحدائق المخصصة للزراعة وأيضاً لألعاب الأطفال، وغيرها من الملاعب المتوفرة في المدينة السويدية. من أوبسالا.

عناصر المقال

حدائق الأطفال في أوبسالا، السويد

وفيما يلي نقدم مجموعة منها:

حديقة آنا بيتروس

تقع هذه الحديقة في منطقة حيوية من مدينة أوبسالا، حيث أنها تقع في المنطقة الصناعية وتحيط بها مجموعة من المرافق مثل محطة بنزين ومحل بقالة وأيضا منطقة لتأجير السيارات، لذا فإن يستطيع زائر منتزه آنا بيتروس تلبية احتياجاتك المختلفة من المناطق المجاورة.

تعتبر الحديقة منطقة للعب والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة، حيث يمكنك القيام بحفل شواء رائع في الحديقة.

التزلج والتسلق ممكنان، وهناك العديد من الألعاب المطورة خصيصًا للأطفال لمساعدتهم على تحريك أجسادهم والاستمتاع وبالطبع اكتشاف الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها مدينة أوبسالا.

حديقة الأطفال أوبسالا السويد Eriksbergsparken

تم تسمية الملعب باسم المنطقة التي نشأ فيها، ومن الجدير بالذكر أن الملعب قريب من الجامعة السويدية للعلوم الزراعية. ويتميز الملعب بتشابهه مع المزارع الخاصة، حيث يمكنك الجلوس في المساحات الخضراء وركوب الجرار الذي يسير عبر الأراضي الزراعية. يمكنك أيضًا اللعب مع الأبقار والخيول في الملعب.

ملعب كلوستيرباركن

بناء حديقة أوبسالا للأطفال، السويد لجعله مكاناً مناسباً للأطفال والكبار للاستمتاع بالألعاب المثيرة والشيقة. لكن الملعب يختلف عن الملاعب الأخرى في أنه بالإضافة إلى الألعاب يوجد قسم مصمم حسب ذوق العصور الوسطى. كما يوجد في الملعب متحف للأحافير مما يعني أنه يجمع بين الترفيه والتعليم.

يوجد في منطقة نوربي ملعب يسمى Painter، الحديقة مجاورة لشارع Kontrilvgen والملعب قريب من مركز التسوق svamptorget بالإضافة إلى محل بقالة ومكتب بريد. يمكنك الذهاب إلى ملعب الرسام للاستمتاع بالأرجوحة. وتسلق الجدران ورؤية الظواهر الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء والابتعاد أيضاً عن زحمة المدينة.

ملعب روبوباركن

يقع الملعب في منطقة روبو بالقرب من موقف سيارات AIMO. يمكننا أيضًا وصف هذا الملعب بأنه ملعب رياضي خارجي. حيث أنه يحتوي على مجموعة من المعدات الخاصة بممارسة المجهود البدني. ويمكن للأطفال الذهاب إلى هناك لتجديد نشاطهم والاستمتاع بشكل بدني رائع مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون مغامرات القراصنة والبحر ويشاهدون الرسوم المتحركة عنها. يمكنك الذهاب إلى ملعب Rörparken. كما تم تصميمه ليناسب مغامرة القراصنة، حيث تم إضافة سكة حديدية بها شباك تسلق ومسرح لعرض القرصنة وبالطبع تم وضع علم القرصان الأسود في جميع أنحاء الملعب. ومن الجدير بالذكر أن الملعب مجاور لملعب بيراتي المخصص للنزهات أيضًا.

وأخيراً يمكن القول أن مدينة أوبسالا مليئة1445حدائق الأطفال، أوبسالا، السويد ويجب أن يحرص السائح على زيارة كافة الملاعب للتعرف على جمال المدينة وتنوع ملاعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى