اخبار

تعرف علي ملاعب الأطفال في غوتنبرغ السويد – … 2024

الذي – التي ملعب للأطفال، جوتنبرج، السويد أحد المعالم المميزة للأنشطة الصديقة للبيئة، حيث أن هذه المدينة مليئة بالمرح للعائلات التي لديها أطفال، فيمكن للشخص الاختيار من بين أهم المعالم التي تحتوي على ما يريد.

تعتبر المعالم السياحية البارزة مثل مدينة الملاهي الكبيرة Liseberg ومركز العلوم التجريبية Universeum مجرد بعض من الأنشطة العائلية العديدة في جوتنبرج.

عناصر المقال

ملعب للأطفال في جوتنبرج، السويد

يوجد في مدينة جوتنبرج ملعب صغير في Universeum يضم ألعابًا مختلفة. إذا كان الأطفال لا يريدون المشي لفترة أطول. يمكن لشخص واحد استخدام المصعد للوصول إلى الطابق الأرضي، حيث يقع هذا الملعب الصغير.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للأطفال دون سن الثالثة الدخول مجانًا. كما يوجد مطعم في الطابق العلوي، بالإضافة إلى مقهى في الطابق الأرضي، كما تقام حفلة خاصة للأطفال في أجواء متنوعة.

يونيفيرسم في جوتنبرج

هناك حياة صديقة للأطفال مع الغابات المطيرة في Universeum في جوتنبرج. ويوجد بها أسماك القرش والقردة، والطيور رائعة، كما تعمل السلالم والمصاعد على ترفيه الفرد.

إذا ذهب الطفل إلى هناك، فيمكنه ركوب الخيل. ملعب للأطفال، جوتنبرج، السويد المتعة أدناه.

Liseberg هو المكان المفضل للأطفال

يمكن لشخص واحد أن يأخذ أطفاله في جولات بليسبيرج. حيث يوجد الفيل الطائر بالإضافة إلى المهر الدائري الشكل. وأيضا تصادم السيارات وغيرها، ويمكن للفرد أن يستريح لبعض الوقت ويتناول الآيس كريم أو الفشار أو حلوى القطن.

يمكن للأطفال أيضًا التنافس في Blizzberg في العديد من الألعاب المختلفة، وهناك The Bunny Wonderland، حيث يمكنك زيارة الساحة المخصصة للعب “Bus Stop”.

يمكن للأطفال ركوب الشرائح والتسلق والذهاب على الجسور المعلقة. يمكنك أيضًا القيام برحلة عبر Rabbit Land بالقارب. لركوب سيارة تتضمن دواسة على تلك التضاريس.

ألعاب في لايبزيغ

يمكن للفرد أن يجرب حظه على عجلات الحظ العديدة، حيث يمكن لهذا الفرد أن يفوز بألواح الشوكولاتة ورقائق البطاطس والحيوانات المحنطة وغيرها من الألعاب.

ومن الجدير بالذكر أن الحديقة تضم مجموعة متنوعة من الأكشاك، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم، ويمكن للفرد التسوق هناك لشراء الهدايا التذكارية.

ملعب للأطفال، جوتنبرج، السويد إنها واحدة من أماكن اللعب في جوتنبرج حيث يوجد الكثير من المرح. يمكنك الركض والتسلق هناك، وكذلك التزلج أسفل القناة الجارية، وهناك يمكن للطفل أن يختفي عن أعين أبيه أو أمه.

يوصى بإدخال رقم الهاتف الموجود على ذراع الطفل. يرتدي الفرد سترة عاكسة أو ذات ألوان زاهية ليتمكن من معرفة مكان طفله بسرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى