الخليج العربي

تعرف علي ممارس بلس تواصل – … 2024

ممارس بالإضافة إلى الاتصالات. وهي إحدى الخدمات التي تقدمها لكم اليوم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في المملكة العربية السعودية. وذلك لتحقيق أهداف الهيئة المتمثلة في زيادة فعالية أداء العاملين الصحيين والرعاية الصحية في المملكة. لقد أشرف على هذه الهيئة كبار الأطباء والمتخصصين والباحثين منذ تأسيسها عام 1993. إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة عملاء نظام موماريس بلس، يرجى متابعة المقال التالي معنا.

عناصر المقال

Practitioner Plus، منصتك الإلكترونية للمتخصصين في مجال الصحة

إذا كنت ترغب في العمل في القطاع الصحي عليك التواصل والتسجيل في برنامج Mamaris Plus فهو كنزك المهني. هو دليلك الشامل والموحد الصادر عن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لتتمكن من ممارسة عملك الصحي بموجبه. لا تتردد في التسجيل، العديد من الخدمات في انتظارك.

تسجيلك المهني، تصنيفك المهني، إصدار خطاب التدريب الخاص بك، دراسة مؤهلك الأكاديمي والتدريبي الجديد، إصدار شهادة براءة الاختراع المهنية الخاصة بك، الاعتراف بعدد ساعات التطوير المهني المستمر، تصور عدد ساعات عملك وملف التطوير المهني المستمر الخاص بك، والعديد من الخدمات الأخرى التي تحصل عليها من تسجيلك على هذه المنصة الإلكترونية.

إنشاء حساب في برنامج مارس بلس

إذا قررت الاستفادة من خدمات منصة Mumaris Plus للصحة الإلكترونية، فيجب عليك أولاً إنشاء حساب منفصل عليها. نحن نرشدك للقيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى صفحة التسجيل في البرنامج على الموقع التالي: https://www.scfhs.org.sa/eservices
  • تعريف البرنامج باسمك.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في المساحة المتوفرة، ثم قم بإنشاء كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كنت مسجلاً سابقًا وترغب في الاستفادة من خدمات Mares Plus مرة أخرى، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بإنشائها مسبقًا. أو اتصل على 920019393 إذا واجهت أي مشكلة في تسجيل الدخول.

الشروط الخاصة للحصول على خدمات ماريس بلس

للتسجيل في برنامج Mumaris Plus يجب عليك استيفاء الشروط التالية:

  • أولاً، يجب عليك تقديم خطاب رسمي يحدد الجهة التي تعمل بها.
  • لا يجوز أن يتجاوز الموعد النهائي لتقديم الرسالة ثلاثة أشهر.
  • ألا يزيد عمره عن خمسة وستين عاماً.
  • يجب أن تكون سعودي الجنسية أو لديك بطاقة إقامة (لغير السعوديين).

كيفية الحصول على خدمات ماريس بلس تواصل

إذا كنت ترغب في الاستفادة من الخدمات الاحترافية التي يقدمها ممارس بلس، فلا داعي لزيارة الموقع الإلكتروني للهيئة في كل مرة تحتاج فيها إلى خدمة ما. ووفرت لكم الهيئة خدمة التواصل الإلكتروني للحصول على الخدمات أينما كنتم. لذلك يجب عليك إتباع الخطوات التالية كلما أردت الحصول على أي خدمة من البرنامج:

  • أولا عليك الضغط على زر تسجيل الدخول للخدمة.
  • اختيار نوع الطلب، ثم تعبئة البيانات الشخصية التي يطلبها البرنامج.
  • يجب عليك إدخال نص يحتوي على تفاصيل طلبك. أدخله بدقة ووضوح.
  • الآن هناك خطوة مهمة. يجب عليك مراجعة البيانات المدخلة بعناية. تذكر أنه من خلال اختيار نوع الطلب الخاطئ، يمكنك تمديد الوقت المستغرق للحصول على الخدمة التي تحتاجها.

تذكر دائمًا أنه إذا كنت من عملاء Plus، يمكنك أيضًا التواصل معنا للحصول على خدماتك عن طريق الاتصال بالرقم 920019393. هناك لجنة مخصصة من المتخصصين في الرعاية الصحية في انتظارك لتقديم الخدمات لك. أو عن طريق إرسالها بالبريد الرسمي إلى العنوان التالي: ص.ب (94656)، الرمز البريدي (11614).

دليل المستخدم التفاعلي في ماريس بلس تواصل

ستتمكن خلال دقائق معدودة من التعرف على كيفية استخدام خدمات Mamaris Plus Tawasul، من خلال دليل المستخدم التفاعلي. إنه دليلك للطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الخدمات المتنوعة من خلال اتباع ما يلي:

  • انقر على الخدمة التي تحتاجها.
  • اتبع التعليمات الموجودة في الدليل التفاعلي: (وصف الخدمة، خطوات الاستخدام، فهرس الخدمة).
  • يمكنك الانتقال إلى الخدمة التي تحتاجها باستخدام زر التنقل للأمام والخلف.

تجديد التصنيف المهني في برنامج بلس تواصل للممارس الصحي

هل أنت طبيب أو طبيب أسنان، صيدلي، متخصص في العلوم التطبيقية مثل الأشعة وغيرها، فني أو ممرض؟ هل حصلت على مؤهل تعليمي أو تدريبي جديد؟ يجب أن ترغب الآن في تغيير تقييمك المهني لإعادة التسجيل في تصنيف آخر. بخطوات إلكترونية بسيطة ستتمكن من فعل ذلك. أولاً، حدد مجال عملك واتبع التعليمات الواردة في الدليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى