الخليج العربي

تعرف علي منصة سلفة للتمويل الشخصي – … 2024

منصة سلفا للتمويل الشخصي. منصة معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي. تقدم لك هذه المنصة العديد من السلفيات من خلال التمويل الشخصي السريع والفوري، حيث يمكن أن تصل قيمة السلف الممنوحة إلى خمسة آلاف ريال سعودي. إذا كنت بحاجة إلى تمويل شخصي، فمن خلال منصة سلفا الإلكترونية ستتمكن من الحصول على المبلغ المطلوب بسرعة كبيرة. ومن خلال هذا المقال سنزودك بكافة المعلومات المتعلقة بكيفية الحصول على السلفة.

شوف 360 الإخباري

مميزات منصة التمويل الشخصي الفورية

أينما كنت وفي أي وقت وخلال خمس عشرة دقيقة فقط، من خلال تسجيل الطلب، ستتمكن من الحصول على السلفة التي تريدها على الفور وبالتقسيط الذي تختاره. كل هذا من خلال منصة سلفا الإلكترونية. إنه أفضل مصدر للتمويل بهامش ربح تنافسي وتمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية.

مع منصة سلفا الإلكترونية لن تحتاج لموافقة الكفيل للحصول على القرض المطلوب. ولن يكون من الضروري تحويل راتبك ودخلك للحصول على التمويل. كما توفر لك منصة سلفا الإلكترونية، كعميل، ميزة الاتصال المجاني بخدمة العملاء. وهو رقم اتصال موحد. من خلال الاتصال بالرقم التالي 920000327 ستتمكن من التواصل مع المسؤولين عن المنصة عندما تريد الحصول على قرضك المالي. ومن خلال الاتصال بهذا الرقم يمكنك أيضًا الحصول على إجابات لجميع استفساراتك حول التسجيل في منصة سلفا الإلكترونية.

شروط التمويل بدون تحويل الراتب من منصة التمويل الشخصي سلفا

إذا كنت تريد مبلغاً من المال لتحسين ظروفك المعيشية، وإذا كنت تريد الحصول على النقد بسلفة سريعة وفورية، عليك الدخول إلى منصة السلف الإلكتروني. بإجراءات سريعة وبسيطة جداً عبر منصة سلفا، ستتمكن من الحصول على أفضل تمويل لك دون تحويل راتبك. مع أقساط شهرية وعدة طرق للسداد، جميعها تتناسب مع حجم راتبك الشهري. ومع ذلك، يجب عليك أولاً التأكد من استيفاء الشروط التالية:

  • ألا يقل عمره عن ثمانية عشر عاماً، ولا يزيد عن ستين عاماً.
  • يجب عليك إحضار بطاقة الهوية الخاصة بك.
  • يجب ألا تقل مدة الأقدمية في وظيفتك عن ثلاثة أشهر، أما إذا كنت موظفاً في القطاع العام فيجب عليك تحقيق خدمة عمالية مدتها ستة أشهر.
  • يجب ألا يقل راتبك الشهري عن ثلاثة آلاف ريال سعودي عند تقديم طلبك.

كيفية طلب التمويل الشخصي عبر منصة سلفا الإلكترونية

إذا كنت بحاجة إلى مبلغ فوري، فإن منصة التقدم ستقدم لك أفضل وأسرع تمويل شخصي. بخطوات بسيطة وسهلة للغاية، يمكنك التقدم بطلب للحصول على القرض عبر منصة سلفا باتباع الخطوات التالية:

  1. أولا عليك الدخول إلى موقع سلفة التالي: https://sulfah.com/ أو تسجيل حساب شخصي جديد لنفسك إذا لم يكن لديك حساب سابق. أدخل معلوماتك الشخصية المطلوبة للتسجيل.
  2. الآن حدد مبلغ التمويل الذي تحتاجه، واختر المبلغ المطلوب والمدة اللازمة لسداده.
  3. ولا تنسوا تعبئة المعلومات التي يحددها لكم الموقع وإرسال المستندات اللازمة.
  4. اضغط على (أرسل الآن).
  5. تابع طلبك على منصة سلفا الإلكترونية حتى تحصل على الموافقة.

إذا تم قبول طلبك، فستتمكن من الحصول على السلفة بمجرد اكتمال المعلومات الخاصة بك، وسيتم إضافة المبلغ إلى حسابك.

أسئلة وأجوبة على منصة التمويل الشخصي سلفا

كل سؤال لديه إجابة. إذا كنت ترغب في تقديم طلب للحصول على سلفة مالية عبر منصة سلفا الإلكترونية، فلا بد أن لديك العديد من الأسئلة التي ترغب في الإجابة عليها. جميع الإجابات ستجدها على موقع منصة سلفة https://sulfah.com/

  • ما هو المبلغ الذي يمكن طلبه عبر منصة سلفا الإلكترونية؟

ويتراوح المبلغ الذي يمكنك طلبه كقرض عبر المنصة من ألف إلى خمسة آلاف ريال سعودي. يعتمد هذا على ما إذا كنت مؤهلاً لتلقي المبلغ. وسيقوم الموقع بإبلاغك بذلك فورًا بعد تقييم طلبك.

  • ما هي أسعار الفائدة التي تحددها المنصة؟

هناك عدة عوامل تحدد أسعار الفائدة للمبلغ الذي ستقترضه. هل تعلم أن التاريخ الذي قدمت فيه طلبك هو واحد منهم؟

بالإضافة إلى معدل الأمان الوظيفي، وكذلك سجلك الائتماني على المنصة.

  • كيف تحصل على أكثر من تمويل شخصي من سلفا؟

يجب عليك أولاً سداد أكثر من نصف دفعاتك الشهرية المقررة قبل أن تتمكن من الحصول على تمويل آخر. ويجب الحذر هنا من دفع بعض المبالغ. وهذا يؤثر على قدرتك على الحصول على تمويل جديد.

تظل منصة سلفا، المبنية على التكنولوجيا المالية Fintech، خيارك الأسهل والأسرع لتمويلك الشخصي الفوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى