الخليج العربي

تعرف علي مواعيد نادي السالمية للسباحة في الكويت – … 2024

مواعيد نادي السالمية للسباحة في الكويت تعتبر السباحة من الرياضات المعروفة التي تمارس على نطاق واسع بين الأفراد في كافة دول العالم، حيث يعتبرها الكثير منهم رياضة أساسية تمارس بشكل مستمر، كما أن لها الفوائد التي تعود عليها فهي تجلب للإنسان وتلعب دوراً هاماً في تجديد الطاقة واستعادة حيوية الجسم، وقد أصبحت دولة الكويت من دول الخليج العربي التي أولت رياضة السباحة اهتماماً كبيراً، مما دفعها إلى إنشاء رياضة السباحة. الأندية للنساء والرجال على حد سواء، وهنا في مقالتنا أرفقنا مواعيد نادي السالمية للسباحة في الكويت.

شوف 360 الإخباري

مواعيد نادي السالمية للسباحة الكويت

قامت إدارة نادي السالمية للسباحة في الكويت بتحديد أوقات ومواعيد محددة يمكنك فيها زيارة النادي للسباحة، كما قامت بتخصيص مواعيد للغوص للسيدات والرجال، وإليكم مواعيد نادي السالمية للسباحة في الكويت. :

اليومالموعد
السبتمن الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً
الأحدمن الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً
الاثنينمن الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً
يوم الثلاثاءمن الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً
الأربعاءمن الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً
يوم الخميسمن الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً
جمعةمغلق

رقم مسبح نادي السالمية في الكويت

أتاح مسبح نادي السالمية للأشخاص من جميع محافظات دولة الكويت إمكانية التواصل معهم من خلال الاتصال برقم مسبح نادي السالمية على الهاتف المحمول:

  • اتصل على أحد الأرقام التالية: 25755366/ 25755366.
  • رقم الفاكس: 25755366
  • الرمز البريدي: ص.ب 8300 / الصفاة 22053.

مسبح نادي السالمية النسائي

يتيح مسبح نادي السالمية للسيدات القدوم إليه لممارسة السباحة، في بيئة سرية وبخصوصية تامة لتتمكن من الراحة التامة، وقد تم تجهيز النادي وتجهيزه بالمعدات التي تحتاجها النساء للسباحة. ويجب الأخذ في الاعتبار أن مسبح نادي السالمية يستقبل النساء فقط أيام السبت، ويوم الأحد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة ليلاً، أما باقي أيام الأسبوع فهي مخصصة للجميع ومن يستطيع الحضور والتكلفة الذهاب إلى مسبح نادي السالمية بـ 2 دينار كويتي لمدة ساعة واحدة.

شاهد أيضاً: أفضل مطاعم الكويت لإفطار رمضان 2024 وأسعارها رخيصة

افضل نادي سباحة للسيدات في الكويت 2024

تزخر دولة الكويت بالعديد من الخدمات التي تميزها عن غيرها من الدول، حيث أولت الرياضة اهتماما خاصا، وتحديدا لفئة النساء والفتيات، وفقا لمقولة العقل السليم في الجسم السليم، وينبغي أن تكون مذكور. والتي خصصت نوادي سباحة للسيدات في الكويت، مجهزة بالكامل لتناسب الأشخاص. وفي الدولة نقدم لكم أفضل نادي سباحة للسيدات في الكويت 2024:

  • نادي الحمراء ثيرما: من أهم الأندية المخصصة للسيدات في دولة الكويت، حيث يقع في منطقة السالمية في شارع سالم المبارك، ويقدم العديد من الأنشطة التي يمكن للمواطنين القيام بها والتي تظهر في التمارين من السباحة
  • يعمل النادي طوال أيام الأسبوع بدون عطلات أو عطلات، من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، ما عدا يوم الجمعة الذي يعمل من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً.
  • نادي فيت الصحي: يعتبر نادي فيت الصحي من أشهر الأندية في دولة الكويت العربية، حيث يقع في شارع الخزامى، في منطقة الدسمة، ويتميز بأنه مزود بصالة مخصصة لذلك للسيدات، بالإضافة إلى أنها تعمل على تدريس دورات مكثفة في مختلف الألعاب الرياضية.

أشهر النوادي الصحية في الكويت

يوجد في دولة الكويت العديد من النوادي الصحية المشهورة، خاصة أنها مشهورة في جميع أنحاء العالم، ومن أشهر النوادي الصحية في الكويت ما يلي:

  • نادي الهلال الأحمر الصحي: وجدنا أن هذا النادي يقع تحديداً في منطقة كيفان، ويرجع ذلك أساساً إلى مساحته الكبيرة بالإضافة إلى وجود العديد من حمامات السباحة والصالات الرياضية الكبيرة.
  • نادي جمعية المعلمين: يقع هذا النادي تحديداً في منطقة الدسمة في الكويت، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والرياضات في نفس الوقت، مثل السباحة واليوغا وغيرها.
  • نادي شاطئ العقيلة: يعد هذا النادي من الأندية الصحية المميزة في الكويت، خاصة أنه اهتم بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة التي تتنوع ما بين خدمات السباحة إلى الرياضة وغيرها من الخدمات الترفيهية كتقديم الأطعمة والمشروبات.

شاهد أيضاً: ما هي مساحة دولة الكويت الكاملة؟

افضل نادي سباحة في الكويت 2024

أرادت دولة الكويت الاهتمام بممارسة الرياضة، ولعل أبرزها السباحة، حيث أنشأت قاعات وأندية للسباحة، وخصصت مواعيد خاصة للنساء، وتوفير ما يحتاجه المواطن من السباحة. هنا هو الأفضل. نادي السباحة في الكويت 2024 :

  • نادي الشعب البحري: تصدر هذا النادي قائمة الأندية الرياضية المهمة في دولة الكويت، ويعود السبب الرئيسي لذلك إلى اهتمامه الكبير برياضة السباحة، وتخصيصه لأنواع مختلفة من حمامات السباحة التي وصلت في الصيف. ومستويات الشتاء.
  • بالإضافة إلى وجود أنشطة ترفيهية أخرى بالنادي.

وأخيراً وصلنا إلى نهاية المقال الذي نعرض فيه مواعيد افتتاح نادي السالمية للسباحة في الكويت، بالإضافة إلى كافة المعلومات التي وصلت عن أفضل أندية السباحة في دولة الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى