منوعات

تعرف علي موانع استخدام دواء لورينيز Lorinase لعلاج حساسية الأنف 2024 – … 2024

موانع استخدام دواء لورينز من المعروف أن لورينز يعمل على تخفيف نزلات البرد التي تصاحب الإنسان وتجعله غير قادر على التنفس، حيث أنه مضاد للهستامين ويقوم الدواء على تقليل الإفرازات الأنفية والوقاية من نزلات البرد. يخفف الألم المصاحب للعينين ويقلل من الدموع في العيون، كما يقلل من العطس والحكة، ومن ثم يفتح الشعب الهوائية للإنسان حتى يتمكن من التنفس بشكل صحيح.

قد تكون مهتمًا بـ: – ميتفورمين 850 لإنقاص الوزن

موانع استخدام عقار لوريناز، لذلك ينصح الأطباء في كثير من الأحيان بمثل هذا الدواء لأنه يقلل من احتقان الأنف، كما أنه يقلل من الصداع المزمن، ويمكن للشخص تناول هذا الدواء لتسهيل التنفس، وذلك لاحتوائه على مادة تسمى السيدويدين. تعمل هذه المادة على انقباض الأوعية الدموية.

يعالج هذا الدواء أيضًا الأعراض المصاحبة لنزلات البرد، ومن هذه الأعراض أن يشعر المريض بالتهاب في الحلق ويصاب بالزكام، وذلك لاحتوائه على مادة مضادة للحساسية تسمى لوراتادين.

موانع استخدام لورنز؟

موانع استخدام لورينز: لا يجوز استخدام هذا الدواء إلا بعد استشارة الطبيب والمصرح له بتناول هذا الدواء، لأن الدواء يحتوي على مادة تسمى لوراتادين من الممكن أن تسبب حساسية لدى المريض، وهي تفعل ذلك. كما يمنع استخدامه أثناء استخدام مجموعة أوكسيديز أحادي الأمين، فهذه الأدوية مخصصة لعلاج الاكتئاب والاضطرابات التي تنشأ. بالنسبة للبشر، يمكن تناول أدوية مثل لينزوليد وإيزوكاربوكسازيد عند التوقف عن هذه الأطعمة. لمدة 14 يومًا على الأقل.

لا ينصح الأطباء بتناول هذا الدواء للأشخاص الذين ما زالوا يعانون من ارتفاع ضغط الدم، كما يمنع تناوله للمرضى الذين يعانون من أمراض الشرايين، كما يمنع تناوله للأطفال الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. العمر لا يزيد عن اثني عشر عاما بعد JC. كما لا ينصح باستخدام الأقراص لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض أخرى، مثل مريض الكبد الذي لا يستطيع تناولها، مريض القلب أو الشخص الذي يعاني من زيادة نشاط الغدة الدرقية.

قد تكون مهتمًا بـ: دواء Dermofix المضاد للفطريات، تعليمات الاستخدام، 2024

أقراص لورينز المزيلة للاحتقان

يستخدم لوريناز لتخفيف آلام منطقة الأنف والأعراض المشابهة، سواء كانت احتقان الأنف، ضيق التنفس، التهاب الجيوب الأنفية، حمى القش، والعديد من الأعراض الأخرى التي تسبب للمريض آلامًا مبرحة.

شراب لورينز

ينصح الأطباء بتناول أقراص لوريناز للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن اثني عشر عامًا، كما يقوم العديد من الأطباء بإعطاء شراب للأطفال بدلًا من الأقراص لتخفيف أعراض البرد وتقليل الشعور بالألم في الأنف.

موانع استخدام لورنز: ينصح جميع الأطباء بعدم تناول لورنز مع مضادات الهيستامين أو أي مضادات أخرى للهستامين. لذلك يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء مع الأقراص.

ويحذر العديد من الأطباء من استخدام هذا الدواء لدى النساء الحوامل أو المرضعات، إلا تحت إشراف طبي من الطبيب المعالج.

ما هي استخدامات لورينز؟

موانع استخدام دواء لورناز: لا يسمح لمرضى السكر ومرضى الأوعية الدموية باستخدامه، لذا يجب تناول الدواء بحذر مع هؤلاء الأشخاص حتى لا يسبب مضاعفات أو أي شيء يضر بصحتهم. وكذلك الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن ستة وخمسين عامًا

الشخص الذي يتناول أدوية الاضطرابات النفسية لا يمكنه تناول هذا الدواء مثل موكلوبميد، سيليجيلين، إيزوكاربوكسازيد، لينزول، لذلك لا بد من استشارة الطبيب.

قد يهمك: – دواعي استخدام ديتروسان لعلاج سلس البول 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى