الصحة و الجمال

تعرف علي موديلات فساتين بألوان الباستيل للخطوبة والسهرات 2024

فساتين سهرة بألوان الباستيل

2020 على موقع muhtwa.com، تألقت مؤخراً صيحة ألوان الباستيل الحالمة في سماء الموضة، لاسيما أنها تتميز بملاءمتها لجميع ألوان البشرة، سواء كانت بيضاء أو قمحية أو بنية.

تعتبر الألوان الهادئة والأحادية والباستيل الخيار الأمثل للحصول على مظهر رقيق ومميز وجذاب، وهو ما جعلها تتصدر أوساط مصممي الأزياء وكذلك الفتيات والنساء.

اختار لك موقع شوف 360 تشكيلة واسعة من فساتين الخطوبة والسهرة بألوان الباستيل المتنوعة، من الوردي الناعم إلى الأزرق المميز، بالإضافة إلى الأخضر الباستيل والذهبي، وكذلك بتصاميم تتراوح بين الرقيقة والضيقة والطويلة بينهما. -الأكمام والأكمام المفتوحة. تابعينا واحصلي على الإلهام بأفضل مظهر لك من مجموعتنا.

فساتين خطوبة بألوان الباستيل

لتظهري بملابسك الأكثر أناقة في حفل خطوبتك، وتخطفي أنظار وقلوب الجميع وتتوجين بلقب ملكة جمال الحفلة، نقدم لك هذا الفستان الأزرق المميز والمزين من الصدر المكشوف وحتى منتصف الخصر. – تصميم واسع مع حزام من الساتان في منتصف الفستان.

فساتين الزهور 03

فستان ذو تصميم مبتكر وأنيق، مناسب لحفلات الخطوبة في فصلي الربيع والصيف، الفستان مصنوع من اللون الأبيض الفاتح، ومزين بزهور الربيع المتزاحمة في منطقة الذيل، وملون بألوان الباستيل الناعمة مثل الأخضر، والوردي. والسماوي

فساتين الزهور 06فساتين الزهور 06

بلون السماء الهادئ نقدم لكِ فستان رائع وأنيق مزين على الصدر بجبر أبيض في المنتصف حزام رفيع مع وردة وردية رقيقة معلقة على يساره، تصميم تنورة الفستان جديد منه النوع، إذ إنه مصمم من قطع الشاش ذات الأطوال المختلفة وينتهي بحواف من قماش الجبير الأبيض.

فساتين الزهور05فساتين الزهور05

موديل أنيق مصنوع من التول الوردي الذي يضفي أنوثة غامرة على إطلالتك، من خلال الفستان مفتوح الصدر والمطعم بورود الباستيل الرقيقة التي تركز أيضاً على الخصر وتتوزع بشكل طولي جميل أسفل الفستان.

فساتين الزهور 08فساتين الزهور 08

فساتين سهرة بألوان الباستيل

حازت ألوان الباستيل لفساتين السهرة على إعجاب وتفضيل الكثير من النساء لأنها تعكس الشخصية الرقيقة والحالمة، خاصة لمن لا يفضلن الألوان الزاهية، لذلك يقدم لك موقع شوف 360 مجموعة أخرى من صور الفساتين المصممة بألوان الباستيل.

فستان بفتحات من الشيفون الوردي المطرز بالحصى والترتر باللون العنابي الرائع، يتميز الفستان بتصميم ضيق عند الصدر، وتنورة منخفضة منفوشة عند الخصر.

فساتين الزهور01فساتين الزهور01

ولأن أغلب الأشخاص يفضلون ارتداء درجات اللون الذهبي، اخترنا لكِ فستاناً ناعماً في تصميمه، مصنوع من الساتان مع طبقة شيفون مكونة من أكمام طويلة، مع تطريز دقيق على الصدر وذيل الفستان مصنوع من الخيوط الملونة. .

فساتين الزهور 10فساتين الزهور 10

الرقة والنعومة تسود هذا الفستان الأخضر الرقيق، الفستان مصنوع من التول ومزين من الصدر إلى بداية الخصر بأزهار صغيرة.

فساتين الزهور 15فساتين الزهور 15

من موديل الورود المتدرجة، نقدم لكِ هذا الفستان بأكمام قصيرة تغطي الذراعين، ومنطقة الصدر مزينة بالدانتيل والورود البارزة التي تضفي المزيد من الحيوية والأنوثة على إطلالتك.

فساتين الزهور02فساتين الزهور02

ولمزيد من التألق والجمال ننصحك بشراء هذا الفستان الأنيق المصمم من الشيفون الناعم مع تطعيمات الزهور في الجزء السفلي من الفستان، أما الصدر فهو مغلق بموديل مقصوص مرصع بالكريستال في الجزء السفلي من اللباس. منطقة الكتف.

فساتين الزهور09فساتين الزهور09

فساتين ناعمة

بدرجات ألوان الباستيل الجميلة، نقدم لكِ الإطلالة الأكثر رقةً على الإطلاق في فستان مميز يجمع بين الجبر الأنيق على منطقة الصدر والساتان المتلألئ على الحزام والشيفون الناعم من الأسفل، ليمنحك مظهراً أميرياً، خاصة مع الألوان الفاتحة والمشرقة. الوردية المتدفقة في القطار.

فساتين الزهور 11فساتين الزهور 11

يساعدك موقع مهدو على تحقيق الفخامة الحقيقية من خلال هذا الفستان الذي ينفرد بتصميمه الفاخر، بموديل رقيق مزين بلمسات الورد في الأسفل، ومرصع بالفصوص الثمينة والكريستال في منطقة الصدر.

فساتين الزهور 12فساتين الزهور 12

إن إطلالة العروس ليلة خطوبتها هي من أبرز ما سيحفر في أذهان جميع الحاضرين، خاصة إذا كانت ترتدي فستاناً أنيقاً يبهر الجميع، لذلك نقدم لك هذا الفستان المنفوش المصمم باللون الأخضر الباستيل بتصميم موديل منسوج تنورته السفلية مكونة من ورد تول كبير، الفستان له فكرة تصميمية جديدة وفي غاية الروعة.

فساتين الزهور 13فساتين الزهور 13

فستان خطوبة جديد وعصري بإطلالة جريئة، مصمم من الساتان الأبيض المطبوع بالزهور بدرجات اللون الأحمر والوردي، أما الجزء السفلي فهو مصنوع من التول الوردي الناعم ومصمم بطبقات متدرجة.

فساتين الزهور 17فساتين الزهور 17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى