الصحة و الجمال

تعرف علي موديلات فساتين منقوشة للمحجبات 2024 الفساتين المنقوشة 2024

أصبحت الفساتين المطبوعة موضة هذا الصيف، لذلك سنعرض لكِ عبر موقع شوف 360 مجموعة رائعة من الفساتين المطبوعة للنساء مع الحجاب.

فساتين جميلة مع الحجاب
فساتين محتشمة أنيقةفساتين محتشمة أنيقة

16 116 1

محتوى المقال

  • 1 فساتين مطبوعة أنيقة

  • 2 فساتين زهور

  • 3 فساتين مع الحجاب للخروج

  • 4 فساتين كاجوال للخروج

  • 5 فساتين منقوشة للنساء مع حجاب الأزهار

فساتين شيك مطبوعة

فستان أنيق مع حجاب وهو عبارة عن فستان طويل وواسع بأكمام طويلة ومصنوع من قماش الشيفون الزيتوني الداكن ومنقوش بالنقوش باللون البيج والأسود والبني.

فساتين مطبوعة فساتين مطبوعة

فستان طويل بأكمام طويلة وثنية واسعة، مصنوع من قماش الشيفون والقطن الأسود مع نقوش وطبعات باللون البيج والوردي والبني والرمادي.

فساتين مطبوعة فساتين مطبوعة

فستان طويل وواسع مع طبعة حجاب تغطي الكثير أيضًا، مصنوع من قماش الشيفون القطني باللون الليموني الغامق، وله نقوش باللون البيج والأسود والبني.

فساتين مطبوعة فساتين مطبوعة

فستان طويل وواسع مصنوع من الشيفون الأبيض مع طبعات باللون الأزرق والبورجوندي والرمادي.

فساتين مطبوعة فساتين مطبوعة

فستان أسود طويل وواسع مع طبعات باللون الأحمر والأصفر والأبيض والزيتوني والبرتقالي.

فساتين مطبوعة فساتين مطبوعة

فستان طويل وواسع بأكمام واسعة باللون العنابي، مع طبعات باللون البيج والأصفر والبني والقهوة.


فساتين زهرية


فستان نسائي مع حجاب مطبوع أنيق جداً، يعتبر من أحدث صيحات الموضة، طويل بأكمام طويلة وواسع أيضاً، مصنوع من قماش الشيفون بالكريب الأزرق الداكن ومطرز بنقوش الورد باللون البيج الفاتح. الوردي والأخضر والأزرق.

فساتين فساتين

فستان أنيق للغاية للنساء مع الحجاب، وهو فستان طويل بأكمام طويلة ورقيقة، كما أنه مصنوع من قماش الكريب بالشيفون الأسود وفيه نقشات الورد الوردي باللون البرتقالي الداكن والبني الفاتح.

فساتين فساتين

فستان نسائي مع حجاب أنيق جداً وهو فستان طويل وواسع وأكمام واسعة مصنوع من قماش الشيفون الأبيض الناعم ومنقوش عليه نقوش الورد باللون البرتقالي الفاتح والأسود والوردي الفاتح والأزرق والرمادي والقهوة.

فساتين فساتين

فستان محجبات رائع بأكمام طويلة وواسعة، وهو فستان مميز باللون الكحلي الداكن، كما أنه منقوش بنقوش الورد باللون الفيروزي والقهوة والبرتقالي والبيج والحليبي والبيج.

فساتين فساتين

فستان طويل بأكمام طويلة وحجاب مفتوح من الأمام مصنوع من قماش الشيفون القطني الناعم باللون الأسود ومطرز بالورود باللون البيج الفاتح والرمادي والبني والأخضر.

فساتين فساتين

فستان نسائي طويل بأكمام طويلة مع حجاب، مصنوع من قماش الشيفون الناعم، ملفوف باللون الأبيض الفاتح ومزخرف بنقوش الأحمر والزيتوني الفاتح والورد الأصفر.

فساتين فساتين

فستان كاجوال رائع مع الحجاب، وهو فستان طويل بأكمام طويلة وياقة واسعة، مصنوع من قماش الكريب باللون البني الداكن مع نقشات الورد الأحمر على اللون البيج الفاتح.

فساتين فساتين

فساتين فساتين

فستان كاجوال أنيق للغاية للنساء مع الحجاب، وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من قماش قطني ناعم باللون الأسود ومنقوش بطبعات اللون البرتقالي باللونين البيج الفاتح والزيتوني.

فساتين فساتين

فساتين الحجاب للخروج

فساتين فساتين

فساتين كاجوال للخروج

فستان كاجوال أنيق

أما بالنسبة للمحجبات، فهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة، مصنوع أيضًا من الشيفون الناعم باللون الرمادي الفاتح مع نقوش الورد باللون الأبيض والرمادي الداكن والوردي والبنفسجي والبيج.

فساتين فساتين

فستان طويل وواسع يغطي أيضاً رقبة واسعة وأكمام طويلة. وهو فستان مميز وأنيق مصنوع من قماش الشيفون ذو اللون الحليبي الفاتح ومنقوش عليه نقوش الأبيض والبني والليموني والبيج والرمادي والورد الحليبي. .

فساتين فساتين

فستان كاجوال للنساء مع الحجاب

وهو فستان أنيق، طويل وواسع، بأكمام واسعة، كما أنه مصنوع من القماش القطني والشيفون الناعم بألوان تتدرج بين الأزرق والأسود والبيج والقهوة والبني والأبيض.

فساتين فساتين

فساتين منقوشة للنساء مع حجاب الأزهار

فستان كاجوال رائع مع الحجاب، وهو أيضًا فستان طويل بأكمام طويلة. إنه ضيق عند الخصر وملفوف وناعم. كما أنه مصنوع من قماش الشيفون والقطن باللون الأسود وله نقوش وردية باللون الأصفر الليموني. البيج والوردي الفاتح والقهوة.

فساتين فساتين

فستان كاجوال للنساء مع حجاب وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة وواسعة كما أنه مصنوع من قماش الشيفون والقطن باللون الرمادي الفاتح ومطرز بنقوش الورد الليموني الفاتح الملون باللون العنابي والفوشيا والأزرق والقهوة

فساتين فساتين

فستان رائع وأنيق للغاية للنساء مع الحجاب، وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضًا، وهو مصنوع أيضًا من قماش الشيفون الناعم باللون الرمادي والوردي والبيج والأصفر والأزرق والأسود والزيتوني والفيروزي.

فساتين فساتين

فساتين فساتين

فستان طويل فضفاض بأكمام طويلة، بالإضافة إلى قماش كريب شيفون ناعم باللون الأزرق الداكن ومنقوش بطبعات الورد باللون الوردي والبيج والقهوة والرمادي والبني.

فساتين فساتين

فساتين فساتين

فستان طويل وواسع بأكمام واسعة، وهو فستان رائع مصنوع من الشيفون باللون البني القهوة والبيج والأزرق الداكن.

فساتين فساتين

فستان أنيق وطويل وفضفاض بأكمام طويلة باللون الأزرق الداكن والأزرق الحليبي والرمادي.

فساتين فساتين

فستان طويل وواسع مصنوع من القماش القطني بالدانتيل الأبيض باللونين العنابي والفوشيا.

فساتين فساتين

الآن أخبرينا في التعليقات أي فستان تفضلينه من مجموعة الفساتين المطبوعة للنساء مع الحجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى