تقنية

تعرف علي موقع شراء ستارز فيس بوك أفضل طرق شراء نجوم فيس بوك facebook star – … 2024

ما هو موقع فيسبوك ستار للتسوق؟ وأيضا ما هي أفضل الطرق لشراء نجوم الفيسبوك؟ سؤال مهم جداً يدور في أذهان الأشخاص الذين يستمتعون بالنشاط القوي والتفاعل الكبير على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك. وذلك لأنها إحدى الميزات الجديدة التي قدمتها Meta. كما تعتبر نجوم الفيسبوك إحدى الطرق الممتعة التي يستخدمها منشئو المحتوى المرئي لتشجيع وتحفيز مشاهدي البث الصوتي أو بث الفيديو المباشر. كما يمكن لمتابعي الشخصية المؤثرة منحه نجوم الفيسبوك تعبيراً عن حبهم ودعمهم لما يقدمه. من خلال إرسالها في التعليقات أثناء البث المباشر لمنشئ المحتوى. وتعتبر أيضًا إحدى السلع الافتراضية التي تبيعها Meta عبر تطبيق Facebook الخاص بها. كما يمكن لمستخدمي التطبيق ربح مبالغ مالية من خلال استخدامه وشحنه. لذلك سنتحدث في مقالنا عن موقع فيسبوك ستارز للتسوق وكل ما يتعلق به بما في ذلك طرق شحنه وأسعاره.

أنظر أيضا: كيف يمكنني كسب المال باستخدام تطبيق الفيسبوك؟

شوف 360 الإخباري

موقع فيسبوك ستارز للتسوق

جاءت فكرة شراء Facebook Stars نتيجة للعدد المتزايد لمستخدمي تطبيق Facebook حول العالم. وأيضًا بسبب الزيادة الكبيرة في عدد منشئي محتوى الفيديو المتخصصين في ممارسة ألعاب الفيديو ومشاركة نشاطهم مع مشاهديهم، مما دفع فيسبوك إلى تقديم ميزة Facebook Star. من أجل مساعدتهم في تحصيل الأموال مقابل أتعابهم. وأيضًا دعمهم وتشجيعهم وتحفيزهم على الاستمرار في إنشاء محتوى أفضل، مما يؤدي بدوره إلى زيادة أرباح فيسبوك. لكل نجمة عرض 0.01 دولار. كما أضافت ميزة جديدة تساعد منشئي المحتوى على التحقق من قيمة النجوم المرسلة إليهم والتحقق مما إذا كانت مزيفة. تتوفر ميزة شراء Facebook Stars في جميع البلدان حول العالم، باستثناء البلدان التالية:

  • كل من كوريا الشمالية والجنوبية.
  • الجمهورية العربية السورية والجمهورية الإيرانية. وكذلك تفعل كوبا وشبه جزيرة القرم.

والأهم من ذلك كله أن طريقة تفعيل نجوم فيسبوك بسيطة وسهلة وهي كالتالي:

  1. انتقل إلى خيار أدوات التصميم في صفحتك، ثم حدد معلومات البث المباشر.
  2. حدد مربع إعدادات النجوم، ثم املأ المربعات المطلوبة بمعلومات الدفع الخاصة بك.

أفضل الطرق لشراء نجوم الفيسبوك

يتساءل العديد من الأشخاص في العالم عن الطرق التي يمكنهم اتباعها لشراء نجوم الفيسبوك. ولذلك سنتحدث في هذه الفقرة عن هذه الأساليب:

  • طرق الدفع لأجهزة الكمبيوتر: من خلال الانضمام إلى موقع Facebook Pay، يمكنك شراء Facebook Stars من خلاله باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان البنكية التي تمتلكها.
  • طرق الدفع عبر الهاتف المحمول: يمكنك الدفع من خلال متجر Google Play لأجهزة Android. وكذلك متجر أبل لأجهزة الأيفون، حيث يجب عليك أولاً التأكد من تحديث بياناتك بشكل مستمر.

ما هي شروط شراء نجوم الفيسبوك؟

أحد الشروط الأساسية لتتمكن من شراء النجوم على موقع Buy Stars هو الفيسبوك. يجب أن تكون منشئ محتوى فيديو للألعاب وأن تكون جزءًا من ميزة Facebook Stars. ثم يمكنك شراء نجمة فيسبوك وإرسالها له أثناء مشاهدة الفيديو المباشر الخاص به. ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أثناء مشاهدتك للبث المباشر، انتقل إلى صفحتهم.
  • انقر على أيقونة النجمة وحدد كتابة تعليق.
  • في الجانب العلوي الأيسر، سترى عدد نجوم الفيسبوك لديك.
  • اختر “شراء نجوم Facebook”، ثم اختر قيمة النجمة المناسبة لك.
  • اتبع الطلبات والشروط المقدمة لك من Google Play أو Apple Store.
  • بعد الانتهاء من كافة التعليمات وملء كافة التفاصيل، انقر فوق تم. ثم سيتم إضافة Facebook Star إلى رصيدك.
  • الآن يمكنك إرسال هذه النجوم للشخصية التي تريد دعمها وتشجيعها.

أنظر أيضا: كيفية ارسال نجوم الفيس بوك

كيف أستفيد من نجوم الفيسبوك؟

للاستفادة من موقع التسوق Facebook Stars، يجب أن تكون أولاً منشئ محتوى لألعاب الفيديو. ثم تبدأ في بناء شهرتك لبيع الكثير من هؤلاء النجوم. أيضًا، قامت Meta بتسعير Facebook Stars، مما يمنحك قرشًا واحدًا مقابل كل Facebook Star يرسلونه إليك، لذلك إذا حصلت على 100 نجمة أثناء البث الخاص بك، فهذا يعادل دولارًا أمريكيًا واحدًا فقط. أما إذا حصلت على 10000 نجمة على الفيسبوك، فستحصل على 100 دولار أمريكي.

كيف أصنع نجوم الفيسبوك؟

للاستفادة من موقع التسوق فيسبوك ستارز يجب عليك أولا تفعيل هذه الميزة. ولذلك سنلخص طريقة تفعيل خاصية فيسبوك ستار من خلال الخطوات التالية:

  1. أنشئ صفحة فيسبوك لمنشئي محتوى ألعاب الفيديو بالضغط على الرابط أدناه من هنا.
  2. يجب عليك الآن بث محتوى ألعاب الفيديو لمدة يومين متتاليين، لمدة لا تقل عن 4 ساعات يوميًا، وذلك خلال أسبوعين على الأقل من إنشاء الحساب الجديد.
  3. اعمل على إبقاء عدد متابعيك أقل من 100.
  4. الشرط الأكثر أهمية هو أن يكون حسابك كمنشئ محتوى فيديو متخصص في بث الألعاب نشطًا لمدة شهر كامل على الأقل. ثم بعد القيام بكل ما سبق، اضغط على الرابط التالي: من هنا لتأكيد تأهيلك وتفعيل حسابك.
  5. يجب تمكين ميزة موقع التسوق Facebook Stars في البلد الذي تقوم ببث المحتوى الخاص بك منه.

ما هو سعر شراء نجوم الفيسبوك؟

في البداية يجب أن تعلم أن موقع نجوم الفيسبوك قدم لك 10 نجوم فيسبوك مجانا، ولكن نظرا لتطور هذه الميزة والانتشار الواسع الذي حصلت عليه، ارتفع عدد النجوم المجانية إلى 100 نجمة. بالإضافة إلى ذلك، أضاف موقع شراء النجوم على فيسبوك إمكانية شراء هذه النجوم بالأسعار التالية:

  • تبلغ قيمة كل 95 نجمة 1.99 دولارًا أمريكيًا، تليها 250 نجمة مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا مع خصم 5٪ مقدم من خلال موقع Stars Facebook.
  • بينما تبلغ قيمة 530 نجمة 9.99 دولارًا، تليها 1200 نجمة بقيمة 19.99 دولارًا، مع خصم 20%.
  • أيضًا، تبلغ تكلفة كل 3000 نجمة على فيسبوك 49.99 دولارًا، بنفس قيمة الخصم السابقة.
  • أكبر خصم يقدمه موقع Facebook Stars هو 25% مقابل 6,400 Facebook Stars مقابل 99.99 دولارًا.

أنظر أيضا: كيف أحصل على نجوم الفيسبوك مجانا؟

كيفية إرسال نجوم الفيسبوك أثناء البث المباشر

تعتبر عملية إرسال نجوم فيسبوك عبر موقع شراء نجوم فيسبوك عملية بسيطة للغاية، ولا تحتاج إلى أدوات محددة أو خطوات كثيرة. كل ما هو مطلوب منك لتقديم نجوم الفيسبوك هو كتابة تعليق أثناء البث المباشر الذي تشاهده. ولكن هذا التعليق يجب أن يحتوي على علامة تعجب! ثم تكتب عدد النجوم التي تريد إرسالها إلى القائم بالبث المباشر. وهذا كالتالي: !1000، أي أنك أرسلت له 1000 نجمة فيسبوك، أي ما يعادل 10 دولارات أمريكية. كما سيظهر اسمك أمامه أثناء البث وسيعرف أنك أرسلت له نجمة على فيسبوك. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن ميزة موقع التسوق Stars Facebook غير مدعومة في بعض المناطق، حيث لن يتم عرضها للمشاهدين. ويجب على منشئ المحتوى أيضًا تمكين ميزة نجوم فيسبوك حتى يتمكن المشاهدون من التفاعل معهم وإرسال تلك النجوم إليهم.

أنظر أيضا: كيف يمكنني تمكين نجوم الفيسبوك؟

وفي نهاية مقالتنا عن موقع فيسبوك ستار للتسوق أفضل الطرق لشراء نجوم فيسبوك: لا بد أننا قد أجبنا على أهم الأسئلة حول ميزة فيسبوك ستار، والتي تعتبر من أبرز الميزات التي قدمتها منصة فيسبوك بهدف دعم وتحفيز المبدعين وتشجيعهم على الاستمرار في إنشاء المحتوى. ويتم ذلك عن طريق شراء نجوم الفيسبوك من خلال موقع شراء نجوم الفيسبوك والذي قمنا بشرحه في الفقرات السابقة. بالإضافة إلى ذلك فقد ذكرنا الدول التي لم تتوفر فيها خاصية Facebook Star بعد والطريقة التي يمكن لأي شخص مبدع أن يكسب المال من خلالها. ونأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما تريد معرفته عن أفضل مواقع شراء نجوم الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى