منوعات

تعرف علي مولتو تبع المقاطعة ولا لا رمضان 2024

يهتم الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل حول ما إذا كان منتج مولتو تابع للمقاطعة أم لا، لأنه من المنتجات المشهورة في السوق المصري، وهي عبارة عن الكرواسون المحشو بالشوكولاتة والحشوات الأخرى. أقدم المنتجات في السوق المصري وتحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين بكافة فئاتهم.

هل مولتو من ضمن منتجات المقاطعة؟

تعتبر حملة مقاطعة كل شيء أجنبي من أنجح الحملات في هدم الاقتصاد الأجنبي في الدول العربية، حيث يشعر الجميع بمسؤوليتهم في دعم المنتج المحلي والاستغناء عن المنتج الأجنبي.

تعتبر مولتو إحدى منتجات شركة إيديتا للصناعات الغذائية، وهي شركة مصرية تأسست في العقد التاسع عشر من القرن الماضي، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال التصنيع الغذائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك

والإجابة على سؤال مولتو حول ما إذا كان سيتم مقاطعته أم لا هو لا، فهو منتج مصري 100%.

هل مولتو ينتمي للمقاطعة أم لا؟

شاهد أيضاً: قاطعوا بيج كولا أم لا؟

ما هي منتجات إيديتا؟

تقدم شركة إيديتا أفضل المنتجات الغذائية المعبأة في السوق المصري والعربي، حيث تصدر منتجاتها إلى أكثر من 17 دولة، وفي الواقع، وفقًا لما جاء في رؤيتها ورسالتها، تهتم الشركة بتقديم منتج مصري يتمتع بشخصية مشرفة في الدول المستوردة.

تحظى منتجات إيديتا بشعبية كبيرة بين المستهلكين، ومن المنتجات:

كثيراً

يعتبر منتج مولتو المنتج المصري الوحيد الذي يتم تعبئته آليا في مصر. المنتج موجود في السوق المصري منذ أكثر من 26 عامًا ويتميز بكونه دائمًا طازجًا ومتطورًا، ويجذب الكبار والصغار. في الآونة الأخيرة، تساءل الكثير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عما إذا كانت شركة مولتو تتبع المقاطعة، وقد كانت كذلك، والإجابة بالطبع لا.

هوهوس

يعتبر هوهوس المنتج الأكثر شعبية لدى الشركة لأنه دائما متقدم ويحافظ على جودته، ويوجد أشكال ونكهات مختلفة للمنتج، وأسعاره في متناول الجميع ويحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال.

توينكيز

التوينكيز هو الكعك المفضل لدى الأطفال، فهو كعك طري محشو بالكريمة أو الشوكولاتة، ويأتي بنكهات متعددة ويحظى بشعبية كبيرة في السوق المصري.

لكى يفعل

تعتبر شركة تودو من أحدث العلامات التجارية بين أقرانها ولكنها أصبحت من أهم الشركات المصنعة للتغليف في السوق المصري، وتهتم الشركة بإعلاناتها لهذا المنتج لتقول دائما أنه منتج يمد المستهلك بالطاقة ويجعله يشعر بالسعادة.

لفات الخبز

تعتبر بيك رولز من المنتجات المشهورة في السوق المصري، فهي عبارة عن شرائح من القمح المخبوزة وغير المقلية، مما يجعلها خفيفة، ويأتي المنتج بنكهات وأحجام مختلفة.

اتبع مقاطعة 788 أم لااتبع مقاطعة 788 أم لا

شاهد أيضاً: هل الإندومي مقاطعة؟


منتجات جديدة تحرير



تعمل شركة إيديتا دائمًا على تطوير وتغيير وإنتاج مسلسلات جديدة وعلامات تجارية قوية لتغطية السوق المصري والعربي. وأهم الأخبار من إيديتا هي:

بعد نجاح بيك رولز في السوق المصري، أطلقت إيديتا بيك ستيكس، حيث كانت رؤية الشركة هي التوسع في الإنتاج وتقديم البدائل للمستهلك، كما أنه من الواضح جدًا أن منهج إيديتا هو التطوير المستمر والتنافس مع نفسها لتبقى قوية . في السوق

  • منتجات مولتو فورني

منتجات مولتو فورني عبارة عن كعك مجمد جاهز للخبز، بحيث يمكن للمستهلك الحصول على كرواسون طازج في أي وقت، مما يشعره بالفخامة والسعادة.

يعتبر فريسكا من المنتجات المميزة حيث يوجد 16 نوع من بسكويت الويفر المقرمش ويتميز بكثرة إنتاجه وبقائه طازجا دائما وسعره بسيط ومحبوب لدى الكبار والصغار.

تايجر تول هو منتج كعكة مملوء بالكريمة ومزين بمربى التوت الأحمر.

أونيرو هو منتج بسكويت هش ومميز، ويوجد منه أطعمة ونكهات متنوعة، مثل الفانيليا والشوكولاتة.

ميمكس هي إحدى منتجات إيديتا والتي تتميز بمنتجاتها الخفيفة مثل حلوى الجيلي والمصاصات والحلويات والحلويات المميزة والمحبوبة لدى الأطفال.

نعرض منتجات إيديتا بالتفصيل ونوضح سياستها وأسس نجاحها، لنجعلها نموذجًا يحتذى به لجميع المصانع والشركات العربية التي ندعمها كعرب، لتبقى الأمة العربية رائدة في كافة المجالات كما هي كان، وكما هو دائما يستحق أن يبقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى