تقنية

تعرف علي مين جربت تطبيق لبيه – … 2024

من قام بتجريب تطبيق لبيه يعتبر تطبيق لبيه أحد التطبيقات الإلكترونية حيث أنه الحل الكامل المخصص لتقديم الاستشارات النفسية والرعاية النفسية عبر الإنترنت خاصة أنه مخصص لحل المشكلات النفسية التي يعاني منها الأفراد. ، ويتم ذلك من خلال تقديم جلسات ومحادثات الطب النفسي بسرية تامة، متكامل بين المتخصصين والأفراد، حيث يعتبر تطبيق لبيه من أفضل الحلول للحصول على الاستشارات النفسية بأحدث الطرق والوسائل المتاحة. وهنا في مقالتنا نعرض لكم من قام بتجربة تطبيق لبيه وتجارب الأفراد.

شوف 360 الإخباري

من جرب تطبيق لبية؟

وتبادل الأفراد مجموعة من التجارب الناجحة في استخدام تطبيق لبيه، نظراً لنجاحه الكبير في حل مشاكل الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات نفسية، بما في ذلك تقديم الاستشارات النفسية من خلال المقابلات عبر الإنترنت بسرية تامة من خلال التطبيق في الإنترنت، وهنا نقدم إلى إليكم الجواب لمن جرب تطبيق لابية :

  • ويروي أحد المرضى أن التطبيق يحافظ على سريتهم الكاملة، وهذه ميزة ممتازة جداً، حيث أن التطبيق يعتمد على نظام خصوصية عالي.
  • إلى ذلك، أكدت بعض ربات البيوت نجاحهن في التغلب على المرض النفسي الذي عانى منه خلال الفترة الماضية بفضل تطبيق لبية واستشارة الخبراء والمختصين.
  • كما وجدنا أن بعض النساء أكدن أن لديهن تجربة إيجابية في التعامل مع تطبيق لبيه والتخلص من المشاكل الأسرية وما ينتج عنها من مشاكل نفسية.

معلومات عن تطبيق لابية

تطبيق لبيه هو أحد التطبيقات الإلكترونية المتوفرة بشكل مجاني على شبكة الإنترنت حيث يعمل على تقديم الرعاية النفسية عبر الإنترنت تطبيق لبيه مخصص لحل كافة المشاكل والاضطرابات النفسية التي يعاني منها الأفراد بحيث تكون الحلول يقدمها متخصصون ومستشارون نفسيون لأي مشكلة يعانون منها، وبعضها يقدمها المشترك والأهم أن العلاج يكون بسرية تامة وبأبسط الطرق والحلول، بالإضافة إلى أن تطبيق لبيه يقدم الحل . للمشاكل النفسية باستخدام أحدث الأساليب بما في ذلك الجلسات النفسية العائلية بسرية وخصوصية تامة.

شاهد أيضًا: أفضل 10 تطبيقات لتوصيل طلبات السفر في المملكة العربية السعودية

هل تطبيق لبية مجاني؟

يعد تطبيق لبيه من أهم التطبيقات الإلكترونية حيث أنه متاح من خلال شبكة الإنترنت، وهو مخصص لتقديم الاستشارات النفسية وعلاج الأشخاص الذين يعانون من الاضطرابات النفسية والاكتئاب والتوتر وكذلك نوبات الحزن الشديد، وذلك من خلال تطبيق لبيه لأنه تطبيق مجاني وليس له اشتراك. شهري أو سنوي، وعند تثبيته لأول مرة، من المهم أن تقدم نفسك، سواء كنت باحثًا عن الاستشارة أو مستشارًا متخصصًا في أحد المجالات النفسية.

كيفية استخدام تطبيق لبية

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية استخدام تطبيق لبية، حيث يتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تحتاج إلى تحميل تطبيق لبيه على هاتفك حيث أن هناك نسختين، واحدة للأندرويد وواحدة للآيفون.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق أو قم بإنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك.
  • ثم أكمل التسجيل وأنشئ كلمة مرور سهلة التذكر.
  • وبعد ذلك تعرف على قائمة الأطباء المتخصصين الموجودين في التطبيق وتعرف على تقييماتهم.
  • عليك تحديد موعد مناسب مع الأطباء والمتخصصين ومن ثم اختيار طريقة الدفع التي تريدها.

تحقق أيضًا: تنزيل تطبيق ABC Water Delivery

مميزات تطبيق لبية

وكان لتطبيق لبيه مجموعة من الوظائف التي جعلته مطلوبا بشكل كبير من قبل الأفراد، حيث يضم مستشارين نفسيين مؤهلين في مجال الطب النفسي والذين يقدمون الاستشارات والعلاج لجميع الأمراض النفسية التي يعاني منها الأفراد. وهنا نعرض لكم أهم مميزات تطبيق لبيه:

  • تجدر الإشارة إلى أن المرشدين النفسيين لديهم الشهادات النفسية المقابلة وترخيص مزاولة المهنة وخبرتهم في مجال الصحة النفسية لا تقل عن 5 سنوات.
  • يعد التطبيق من أشهر وأهم التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام وتشغيلها بسرعة وسهولة.
  • بالإضافة إلى أنها تساعد على توفير الوقت والجهد والمال بشكل كبير، خاصة أن الذهاب إلى الأطباء النفسيين يتطلب كل هذا.
  • كما أن التطبيق يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذا يمكنك استخدامه في أي وقت.
  • بالإضافة إلى ذلك وجدنا أن التطبيق يحافظ على الخصوصية ويتم التعامل مع العميل بسرية تامة، ولا يتم ذكر هويته أو أي معلومات شخصية عنه.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم الاستشارات الطبية للمريض في أي وقت بكل سهولة ودون انتظار طويل.
  • ليس هناك شك في أنه يمكن الوصول إلى التطبيق مجانًا تمامًا، ولكن سيكون هناك حاجة إلى المال إذا قمت باستشارة الأطباء والمتخصصين بشأن التطبيق.
  • يمكنك الدفع باستخدام MasterCard أو Apple Pay أو أي بطاقة ائتمان أخرى.

لقد وصلنا إلى ختام مقالنا وتعرفنا منكم على من جرب تطبيق لابية، وقد قدمنا ​​لكم كافة المعلومات المتعلقة بتطبيق لابية وكيفية استخدام تطبيق لابية والتسجيل به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى