منوعات

تعرف علي نقاط ضعف المرأة الجوزاء في الفراش 2024

يمكن معرفة نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في السرير من خلال السمات الشخصية التي تتمتع بها علامة البروج، فمن خلال بعض اللمسات والحركات الرومانسية يمكنك أن تأسر قلبها وتتحكم فيه في العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى بعض الكلمات الغزلية التي تشعرها في حالة سكر عندما تكون. قريب منك ونعرض أهم التفاصيل على موقع الشوف . .

نقاط ضعف امرأة الجوزاء في السرير

من المعروف أن امرأة الجوزاء هي التي تضحك وبعد ثواني ستراها تبكي، والغريب أن سبب تصرفاتها يعود إلى أمور كثيرة لم تكن تتوقع أن تضرها نفسياً. هذا التدبير

لكن في العلاقة الرومانسية ستجد أن امرأة الجوزاء ستتمتع بأكبر قدر من الرومانسية، حيث تعتبر امرأة الجوزاء فيض من الحنان والمشاعر الدافئة التي تدفعك للإرتباط بها، مع نسيان العالم الخارجي.

فتاة برج الجوزاء قادرة على إسعاد شريك حياتها إلى حد رغبتها في الزواج منها، ويجب أن تنتبهي إلى أن هذه الاضطرابات التي تلاحظها في علاقتها العاطفية معك ستؤثر على علاقتك الحميمة.

يختلف مزاج امرأة الجوزاء كثيراً ويجب أن تعرف نقاط ضعف امرأة الجوزاء في السرير وهي:

1- لا يحب الصمت أثناء ممارسة الجنس

الهدوء في العلاقة الحميمة من الأمور التي لا تحبها امرأة برج الجوزاء، رغم أن الرجال يفضلونه إلا أنها تحب الضجيج لأنه يشعرها بنار الحب المشتعلة بينهما.

وبدلاً من ذلك، تشعر برغبته الجامحة وأن لديه الكثير من المشاعر القوية تجاهها، ومن المعروف أن امرأة الجوزاء هي واحدة من تلك النساء التي تشع الحيوية والحماس من عينيها.

إذا كنت تبحث عن نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في السرير، فإن من أكبر نقاط ضعفها هو حبها للضوضاء والأصوات أثناء الجماع، كما تحب التعبير بالكلمات الرومانسية أثناء الجماع بالإضافة إلى المظهر الجذاب الذي لا يخلو منه. من سحر الحب بينكم.

إقرأ أيضاً: هل تحب النساء الرجال الذين لا يتحدثون كثيرا؟

2- التحرش العنيف

امرأة الجوزاء متلاعبة في السرير، أحيانًا تجدها متمسكة بجسدك وكأنها قطعة منه، وأحيانًا ستجدها تتجنبك حتى تصل إلى أعلى هزة الجماع الممكنة وتبدأ المطاردة العنيفة بينكما.

لكي تحصل امرأة برج الجوزاء على أكبر قدر من المتعة عليك أن تمنحها فرصة الهروب منك أحياناً وتشعرها أن ما تفعله غالباً يزيد من رغبتك وإثارتك لها.

لكن لا يجب أن تترك لها زمام الأمور تماماً، لأنها في هذه الحالة ستشعر بالملل ولن تبحث عن أي شيء تفعله لكسر الروتين، وعلى الرجل المتزوج من فتاة برج الجوزاء أن يعلم أن تأثير العلاقات الحميمة يمتد. وأيضا على العلاقة الأسرية.

لذلك يجب عليك إرضائها جنسياً بما يكفي لتكون الرابح الأكبر، ونقاط ضعف امرأة الجوزاء في السرير ليست صعبة لأن شهوتها عادة ما تكون قوية.

3- داعّب حواسهم بالكلمات

تحب امرأة برج الجوزاء أن يقوم الرجل الذي تربطها علاقة حميمة بها، بتسمية أعضائها الأنثوية بكلمات تدل على حبه لها، كما أنها لا تفضل أن يعتمد شريكها على الكلمات الفاحشة التي قد تفضلها بعض النساء.

لذلك يجب على الرجل أن يعرف نقاط ضعف امرأة الجوزاء في السرير ويركز على جسدها ويذكر كل الفضائل فيه بعد النظر إليه لفترة طويلة، ويخلق مجموعة من الكلمات بلغة لا يفهمها أحد سواها. .

عليك أن تركز على ملامحها بما يشعل نار الحب بداخلها، وهو ما تفسره امرأة الجوزاء على أنه رغبة عميقة وحميمة من جانبك لها.

فالمدح في عينيه وشفتيه من الأشياء التي تأسر قلبه وتجعله يرغب في استمرار هذه العلاقة والتفاعل فيها بشكل أكبر.

تجدر الإشارة إلى أن تكرار الكلمات أثناء العلاقة يعتبر من الأسباب التي تعكر مزاج امرأة برج الجوزاء، فهي تشعر وكأن الرجل قد سئم العلاقة معها ولا يجد ما يأسره حتى يمتدح من خلاله. .

اقرأ أيضاً: لماذا تحب النساء الرجل العصبي؟

4- أحب التنوع

ومن الجدير بالذكر أن امرأة برج الجوزاء تشعر بالملل في وقت قصير، لذا عليك تجنب البقاء على نفس الوتيرة لفترة، ففي بعض الأحيان ستجد ملابس كلاسيكية لا تحمل أي إيحاء.

وفي أحيان أخرى ستجدها ترتدي ملابس جريئة، وتستخدم العديد من العطور التي توقظك، وتفاجئك بشخصيات كثيرة، حتى تصبح أي نوع من النساء غيرها.

يمكنك ملاحظة ذلك كثيرًا أثناء تواجدك في علاقة حميمة، حيث ستجد أنها تتغير باستمرار وتعبر أحيانًا عن رغبتها الصريحة في العلاقة الحميمة معك، وأحيانًا تستخدم إشارات غير مباشرة.

لذلك عليك أن تتابع طريقها وتعمل على دعمها وتحفيزها بدلاً من السخرية منها.

5- عدم السيطرة عليها

يحب معظم الرجال ممارسة ألعاب القوة والسيطرة لإظهار مهاراتهم في العلاقة الحميمة، وهذا من الأشياء التي تجذب معظم النساء من جميع الأبراج، لكن امرأة الجوزاء ليست كذلك على الإطلاق.

من أغرب نقاط ضعف امرأة الجوزاء في السرير أنها تحب أن يتخلى الرجل عن جزء بسيط من السيطرة والتحكم، حتى يتركها هي المسؤولة ولو لفترة قصيرة، وبعد فترة. سيجدها تستفزه حتى يتولى زمام الأمور ويسيطر عليها.

الأمر ليس بهذه الصعوبة في مخيلتك، إذ لا تحتاج إلا إلى ممارسة العلاقة الحميمة مع امرأة برج الجوزاء أكثر من مرة حتى تعرف مدى حاجتك للسيطرة على العلاقة.

كما يجب أن تتذكري جيداً أن امرأة برج الجوزاء لا تبادر إلى ذكر سلبيات العلاقة الحميمة، مما يجعل من الضروري إدارة نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في السرير من أجل منحها علاقة حميمة كاملة.

اقرأ أيضاً: المرأة تتجاهل الرجل الذي تحبه

6- التحفيز العاطفي

تستطيع امرأة برج الجوزاء التفريق بين اللمس العاطفي وما يتم بغرض تمهيد الطريق لعلاقة حميمة، وحتى تعبر عن رغبتك في إقامة علاقة حميمة معها دون تحفيز عاطفي، فإن النتيجة النهائية بينهما ستنتهي بعدين. أشياء:

الأول هو رفض المرأة المطلق والصريح لممارسة العلاقة الحميمة، بأعذار، أو تجدها تمارس العلاقة الجنسية بطريقة جافة جداً، لذا يجب على الرجل أن ينتبه لهذه النقطة اهتماماً كاملاً لأنها تعتبر من أهم الأمور. أقوى نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في السرير.

يستطيع من خلالها أن يسيطر على مشاعرها العاطفية ويغمرها بكلمات الحب والغزل التي تنقلها إلى حالة من الرومانسية وتجعلها قادرة على الانغماس في علاقة دافئة وحميمية معه.

بعد إغراق المرأة في بحر النشوة، سيجد الرجل أنها تفعل كل ما في وسعها لإسعاده، وعلى الرغم من أن امرأة الجوزاء خجولة، إلا أنك ستلاحظ أن أي جهد تبذله معها سيأتي العودة إليك. لأنه يحاول إرضائك جنسيًا بكل الطرق الممكنة.

7- اجعل طموحاتك مجنونة في العلاقة الحميمة معها

عادة ما تتخيل امرأة برج الجوزاء علاقة مجنونة مع شريك حياتها منذ سنوات مراهقتها، فإذا كنت مرتبطًا وتزوجت من فتاة من هذا البرج، عليك أن تعلم جيدًا أن من أهم نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في السرير هو الطموح المجنون .

لذلك لا داعي للتردد في القيام ببعض الأعمال التفجيرية في السرير، فمثلاً يمكنك حملها بشكل عشوائي قبل ممارسة العلاقة الحميمة، كما يجب أن تضعي في اعتبارك أن امرأة الجوزاء لا تهتم بمدة المداعبة. يحدث.

تسعى دائمًا إلى أن تكون العلاقة مرضية للطرفين، وستجدها دائمًا مهتمة بإسعادك في السرير، وستجدها تبحث عن كل ما هو جديد يرضيك.

تحب امرأة برج الجوزاء الانغماس في درجة عالية من الرومانسية والهدية مع الكثير من الحب والكلمات الرومانسية، بالإضافة إلى اللمسات الناعمة التي تشعرها بالرغبة والنشوة، من خلال لفتات بسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى