الخليج العربي

تعرف علي وش رايكم في عطر خلطة القرشي – … 2024

ما رأيك في عطر مزيج القرشي؟ يُشار إلى أن عطور القرشي من أبرز أنواع العطور المميزة التي يرغب الكثير من الأشخاص في تجربتها بسبب رائحتها المميزة والفريدة من نوعها، كما أنها مشهورة جدًا. في جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصة في… الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، حيث أن لها فروع عديدة موزعة في جميع أنحاء المملكة، واليوم من خلال مقالنا سنتمكن من معرفة رأيك في عطر مزيج القرشي .

شوف 360 الإخباري

ما رأيك في عطر مزيج القرشي؟

لقد تعددت التجارب المختلفة المتعلقة بعطر مزيج القرشي الذي يعتبر من أكثر العطور المميزة التي جربها الأفراد، فكانت التجارب والآراء على النحو التالي:

  • قال أحد الأشخاص الذين تمكنوا من تجربة عطر مزيج القرشي إنه من أكثر العطور الجذابة التي توفر لك الفخامة المطلوبة في المناسبات الرسمية، مضيفاً أنه رأى أنه من العطور التي توفر لك. الفخامة والرقي ويناسب الأجواء الباردة حيث يمنحك الحرارة وهو أمر غير مناسب على الإطلاق، للأيام الحارة فقط ضعي القليل منه لتحصلي على الرائحة المرغوبة خاصة إذا كنت في أماكن مغلقة.
  • تقول إحدى النساء إن زوجها اشترى عطر بليند القرشي، وكان سعره حوالي 250 ريالاً سعودياً. وعلى الرغم من سعره المرتفع، إلا أنه لم يعجبه الرائحة على الإطلاق. بل فضل بعض أنواع العطور التي ثمنها عشرة ريالات. وكان هذا هو الحال نفسه في حالة عطر الماسة القرشي الذي يبلغ سعره 200 ريال.
  • كشفت التجارب الحديثة أنه من أكثر العطور الجذابة التي يمكن تجربتها، فوجدنا أنه من العطور المميزة التي من المدهش أن تجد مثلها في السوق، كما يمنحك الفخامة والتميز في كل شيء. المناسبات والاحتفالات الكبيرة، كالأعراس والأعياد، كما أكدت أنه عطر مناسب للأيام الباردة فقط.

مكونات عطر القرشي

يتكون عطر مزيج القرشي من العديد من المواد والخلطات التي تختلف عن العطور الأخرى، وهو ما يرغب العميل والمشتري بمعرفته عن مكونات العطر قبل الحصول عليه، فيتكون من:

  • زيت العود
  • العنبر
  • الزهور البرية.
  • روزا جوري الورد البلغاري.
  • بحيث تنتج نتيجة جميع المكونات رائحة جذابة ومميزة، تجعلك تعيش تجربة شمية عميقة، ويناسب العديد من الشخصيات المختلفة، التي ترغب في التميز.

بخاخ عطر ميكس القرشي

وهو من أكثر الأشياء التي يطلبها الكثير من الأفراد، حيث أنه يتميز بأنه رذاذ، ومكون من أبرز وأنقى أنواع العود وخشب الصندل، بالإضافة إلى احتوائه على قطرات منعشة تحمل رائحة الليمون الهندي. ، وخلاصة الزنابق الساحرة، بحيث تصل السعة الحجمية لرذاذ عطر خلطة القرشي إلى 90 مل تقريبًا.

خلطة عطور القرشي

اضافة الى ذلك، لا يزال الكثير من الناس يبحثون باستمرار عن ارتفاع سعر عطر خلطة القرشي الذي يبلغ حجمه 90 مل، لأنه يتكون من مزيج عميق ولذيذ، يعمل على منحك رائحة جذابة ومميزة، والتي يشمل أفضل أنواع خلاصة العود الكلاسيكية الموجودة… يمكنك تجربته أو الحصول عليه، وهو عبارة عن مزيج متوازن من العنبر والبرغموت، بالإضافة إلى التفاح والورد والمسك وبعض أنواع البهارات المختلفة، لذا سعره حوالي 750 جنيهاً مصرياً. ريال سعودي.أما عطر مزيج دهن القرشي الذي يبلغ حجمه… 16 مل فيصل سعره إلى ما يقرب من ثمانين دولارا أي ما يعادل 300 ريال سعودي، وأخيرا عطر مزيج القرشي هو كولونيا سعره بسعر 517 ريال سعودي، أي ما يعادل 120 دولارًا تقريبًا.

خلطة القرشي – زيت عطري 16 مل

عطر خلطة القرشي وهو عطر زيتي بحجم 16 مل يتميز بأنه يتكون من خلق ساحر ينقلك من عالم إلى آخر ويتضمن تجربة العديد من الجبال التي تعمل في صنعها. عطور شرقية مميزة، كلها محاطة بكريستالة صغيرة، تمنحك شعوراً بالمغامرة والغموض، كما أنها من العطور القوية التي يمكنك تجربتها، فهي تمنحك شخصية قوية.

خلطة القرشي – كولونيا 150 مل

يعتبر عطر القرشي كولونيا بليند 150 مل من الخلطات الفريدة التي لها اسم مميز وتركيبتها تعطيك شعور بالفخامة والتميز، لأنها مكونة من أجود وأنقى وأروع أنواع العود وخشب الصندل الموجودة فيه ، كما أنه يحتوي على بضع قطرات من الليمون الهندي. وكلاً من عطر زهور الليل اللذيذة، ولمسات من العنبر والمسك، وعندما يتم تطبيقه تشعر أنك قد انتقلت إلى أروع المناطق الواضحة والخلابة. في العالم، ويشعرك بالتميز والأناقة والروعة.

وفي نهاية مقالنا نتعرف على رأيك في عطر الخلطة القرشي، كما نتعرف على جميع المكونات التي يتكون منها عطر الخلطة القرشي وبعض المعلومات المتعلقة بعطر الخلطة القرشي. التي يمكن التعرف عليها والوصول إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى