منوعات

تعرف علي وصفات غذائيه قديمه غير معرفه من الزهور – شوف رمضان 2024


الشاي أقحوان2024
وهو مفيد للبصر ويحتوي على فيتامين C. وقد كان الحديد والكالسيوم مفيدين منذ القدم حيث كانا يدخلان في الطب الصيني التقليدي وكانا الختم الرسمي للإمبراطور الياباني لأنهما يمثلان العلاج الرائع والصحة الجيدة.

أقحوان…

المركز الأول في القائمة الموصى بها هو الأقحوان. إنها تزدهر خلال موسم الحصاد وبالتالي لها أهمية ثقافية كبيرة. اعتقد الصينيون القدماء على مستوى بديهي أن الأقحوان يمكن أن يساعد في تقوية الجسم وتأخير عملية الشيخوخة. Fوتم زرع زهرة الأقحوان في مدينة هانغتشو، عاصمة مقاطعة تشجيانغ شرقي الصين – وهي تمثل “الجنة” في عيون الصين – ويعتقد أن لها قوى شفاء عندما يتم غلي الأقحوان في الماء، وفقا لما ذكره موقع شينغ نونغ هيربال كلاسيك.

وقد أكدت الدراسات الطبية الحديثة هذه النظرية. تحتوي مجموعة الأقحوان الأبيض على الجليكوسيدات والبيورينات والأحماض الأمينية والفيتامينات وبعض العناصر الدقيقة الأخرى.
فهي مفيدة للكبد والكلى والرؤية وصحة الجلد.
ومع ذلك، يعتبر شاي الأقحوان متفوقًا على شاي الأقحوان. فالأقحوان الأحمر، على سبيل المثال، هو أجمل الأطعمة التي يكثر ذكرها في العديد من الكتب الطبية القديمة.

شارع نحن نجهزها2024 39 جرام تمر أحمر، 10 جرام أرز قصير الحبة و10 جرام من الأقحوان الأبيض ثم يترك على نار خفيفة لمدة ساعة تقريبا.

166(3)


زهر الخوخ (ليكيور)…

وقد احتل المركز الثاني لأنه وجد طريقه إلى الروائع الطبية الكلاسيكية مثل كتيب الوصفات لحالات الطوارئ (المعروف أيضًا باسم بيجي فانغ باللغة الصينية) وكتاب شينغ نونغ العشبي الكلاسيكي.. يساعد على تسريع الدورة الدموية، وخاصة أثناء فترة الحيض، وبالتالي يساعد على إخراج السموم من الجسم.

وإليك كيفية إعداده.

150 جرام بعيدا عن المكان فاكهة لونجان و أزهار الخوخ مطبوخ, ثم نراهن كلاهما في 500 جرام النبيذ الأبيض من الدرجة الأولى. ثم يغلق الزجاجة و انتظر مدتها ثلاثة أيام يشرب الكحول يشرب 15 مل من مشروب زهر الخوخ يوميا.


روز كونج …

الوردة زهرة جميلة بشكل لا يصدق وكانت شوف قصائد في الكتيبات الطبية الصينية القديمة. تم استخدام ماء الورد لعلاج الاضطرابات العصبية. كما يستخدمه الأطباء لعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض الرئة من خلال بخور الورد ومستخلصات بتلات الزهور. هذه الوصفة تساعد في علاج مشاكل القلب والكلى. وبالإضافة إلى ذلك، مسحوق بتلات وعندما يجفف ويخلط مع العسل فهو دواء فعال ضد التهابات الفم والتهابات اللثة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الورد منشطاً يحافظ على الجمال والشباب. تحتوي بتلات الورد على فيتامين C والكاروتين وفيتامينات المجموعة B وفيتامين K، والتي تعتبر ضرورية لإنتاج الدم. وفقا للطب الصيني، تعتبر بتلات الورد حيوية تقليديا للبشرة الصحية بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بتلات الورد على الكالسيوم الذي يؤثر على عملية التمثيل الغذائي وامتصاص العناصر الغذائية. كما أنه يحتوي على البوتاسيوم، الذي له تأثير إيجابي على نشاط القلب الطبيعي. وغنى بالنحاس ضروري لتحسين نشاط الغدد الصماء، واليود له تأثير إيجابي على الغدة الدرقية.

روز كونغ سهل التحضير. الموقف 10 جراممصنوعة من بتلات الورد المجففة ضع 80 جرامًا من الفاصوليا في وعاء الرزباختصار 15 جرام فواكه و10 تمرات حمراء و15 جرام سمسم. واسمحوا الوقوف على نار خفيفة حتى يصل ااتي بالخليط لنغليه .

littleknown_ancient_recipes_flowers_in_food_beauty_in_hand5f463546d774b6e7b9ea

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى