الاقتصاد

تعرف علي 5 من افضل شقق فندقيه جده شارع التحليه 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم. يضم شقق فندقية رائعة تناسب الراغبين بالخصوصية وتضمن لهم الإقامة الفاخرة والمريحة. وفي وسط المدينة يوجد شارع التحلية بجدة. وهو الشارع الأشهر في المدينة وبه العديد من مراكز التسوق الكبيرة بالإضافة إلى الأسواق والقريبة من… شارع المطار، ولهذا السبب يعتبر من أفضل خيارات الشوارع التي ننصح بالبقاء فيها.

افضل شقق فندقية بجدة شارع التحلية 2024

ستجد في شارع التحلية العديد من الشقق الفندقية الرائعة والمميزة بمختلف فئاتها، وقد نالت أغلبها تقييمات إيجابية ممتازة. وفي ضوء هذا الأمر سنذكر لكم أفضل الشقق الفندقية المتوفرة:

أجنحة بودل التحلية

أجنحة بودل التحلية أفضل شقق فندقية في جدة شارع التحلية 2024. يحتوي هذا الفندق على العديد من وسائل الترفيه والخدمات، فهو يتميز بأرضيات رائعة وأثاث أنيق وفاخر، ويحتوي على غرفتي معيشة وغرفة طعام واحدة، بالإضافة إلى مطبخ كامل في كل شقة من شقق الفندق، كما يتمتع بقربه من المعالم السياحية المختلفة.

يقع الفندق في قلب المنطقة التجارية بالمدينة وهو تابع لسلسلة فنادق بودل جدة. أما من حيث الإقامة فيتميز المكان بموقع استراتيجي قريب من خدمات المدينة والمعالم السياحية وشاطئ البحر الأحمر. يوجد عدد قليل من المرافق أهمها خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، كما يوجد موقف للسيارات والكثير من الغرف العائلية. تتوفر غرف لغير المدخنين، كما يقدم الفندق خدمة التنظيف اليومي، كي وتجفيف الملابس. خدمات التنظيف.

كما يشتمل على مرافق رجال الأعمال مثل مركز رجال الأعمال والفاكس وتصوير المستندات. يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام الممتازة والوجبات الحصرية المستوحاة من المأكولات المحلية والعربية والعالمية. يمكنك أيضًا تناول وجبة الإفطار. وتشمل قائمة المطعم تشكيلة واسعة من الفواكه والخضروات وأنواع الجبن والنقانق.

ويمكنك الاستمتاع بالحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

الإقامة في الاستوديوهات هناك تبدأ من 157 دولارًا أمريكيًا، ويبدأ سعر الغرف والشقق القياسية من 212 دولارًا أمريكيًا، وبالنسبة للأجنحة يبدأ سعر الإقامة من 520 دولارًا أمريكيًا.

حصلت أجنحة بودل التحلية على العديد من التقييمات الممتازة فيما يتعلق بموقعها الجيد، احترافية طاقم العمل، مستوى النظافة وجودة الطعام المعروض.

يقع الفندق على بعد 300 متر من الصرفي ميجا مول و 3.9 كم من مدينة الطيبات، ويطل الفندق على النافورة.

الهدوء للوحدات السكنية المفروشة

وهي ثاني أفضل شقة فندقية في شارع التحلية. ويضم العديد من الاستوديوهات المفروشة بعناية بالإضافة إلى العديد من الغرف والوحدات الأنيقة. تحتوي كل غرفة في الفندق على غرفة معيشة وغرفة أخرى لتناول الطعام. وتحتوي أيضًا على مطبخ مزود بموقد. ثلاجة وغسالة ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية المتوفرة للضيوف وأهمها خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، بالإضافة إلى موقف سيارات محروس على مدار 24 ساعة ولا يتطلب حجزًا مسبقًا.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، كما ستجد الكثير من الغرف العائلية والمرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم، ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية.

يضم المكان عدد كبير من الخدمات والمرافق الترفيهية، يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 17:00 إلى 21:00، أما تسجيل المغادرة فيكون من الساعة 12:30 إلى 14:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق. يرحب الفندق بجميع الأطفال من جميع الأعمار. هناك حد أقصى لسن تسجيل الوصول، والفندق مخصص لغير المدخنين ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما حصل على تقييم جيد جدًا كأحد أفضل الشقق الفندقية في شارع التحلية، وأشاد الجميع بالمساحة الواسعة، ومستوى النظافة، وسرعة توصيل البقالة، والموقع الممتاز، والسعر المناسب. لقيمة الإقامة وهو ما يجعله من شقق الفندق الرائعة.

الاتقان للشقق الفندقية جدة

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق شارع التحلية فاعلم أن الإتقان للشقق الفندقية هو أحد الاختيارات الصحيحة، حيث يضم العديد من المرافق التي تضمن الراحة والخصوصية للنزيل، ويتمتع بقربه من مركز الأندلس للتسوق . والذي يبعد عنه 8.2 كم، وبالقرب من كورنيش جدة 11 كم، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية كما ستجد مواقف مجانية للسيارات، يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين وبالإضافة إلى الغرف العائلية يوجد أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة الاحتياجات . .

يتوفر بالمكان خدمات تنظيف، تنظيف يومي، كي الملابس والتنظيف الجاف، ستجد مرافق تجارية وفريق العمل يتحدث اللغة العربية والإنجليزية.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 14:00 حتى 00:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى 14:00. نرحب بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال في سن الثامنة فما فوق هم من البالغين. تخضع جميع أسرّة الأطفال للتوافر. لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ممنوع التدخين، ممنوع إقامة الفعاليات أو الحفلات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

حصل هذا المكان على تقييمات جيدة جدًا لاستقباله الجيد للضيوف وتلبية طلباتهم، ومستوى النظافة الاستثنائي، والموقع المتميز والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

فندق غرفة التحلية جدة

يقع هذا الفندق على بعد 5.7 كيلومتر من مول العرب، وهو فندق أربع نجوم يضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية. ستجد خدمة الواي فاي المجانية السريعة ومواقف السيارات التي لا تتطلب حجزًا مسبقًا. يقدم المبنى خدمات الاستقبال والتنظيف على مدار 24 ساعة.

يضم مرافق تضمن الخصوصية، من بينها غرف عائلية وغرف خاصة لغير المدخنين. يعمل مكتب استقبال الفندق طوال اليوم ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 00:00. المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق هم من البالغين. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا. وحيد

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة والقيمة مقابل المال.

معرض إيلاف

وهو من الفنادق الممتازة ذات التصميم الخارجي والداخلي الرائع، ففي الماضي كان المكان أقدم مركز تسوق في العالم، أما الآن فقد أصبح فندقاً مميزاً يتمتع بالطراز الإيطالي في التصميم والبناء. مسبح خارجي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي، ويوفر العديد من الشقق الفندقية للضيوف.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وسبا ومركز صحي وغرف لغير المدخنين. تتوفر آلة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة. يضم المكان أربعة مطاعم تقدم كمية كبيرة من المأكولات من مختلف المنتجات العالمية. والمأكولات الآسيوية والهندية والمشويات.

يوفر مكان الإقامة خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير، فضلاً عن تحويل العملات والتنظيف الجاف وكي السراويل والكي. تتوفر مرافق الفاكس وتصوير المستندات في غرف الاجتماعات والحفلات. ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية.

الدخول يكون من الساعة 3:00 عصرا المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الشقة التي ترغب في الإقامة فيها. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا هم بالغون. لتبقى الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. الدخول غير مسموح. الحيوانات الأليفة، يرحب الفندق بالسيد. صريح ويقبل أيضًا النقد.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الراحة، المرافق، النظافة والموقع، ولكن القيمة مقابل المال حصلت على أقل التقييمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى