الاقتصاد

تعرف علي 5 من افضل فنادق مطله على نافورة دبي 2024

تحتل مدينة دبي مكانة كبيرة في قلوب الكثير من السياح، وتعتبر وجهة مثالية لكل من يبحث عن الترفيه والمرح، وتمتلئ المدينة بالعديد من ناطحات السحاب، وكذلك الشوارع المنظمة ويوجد بها العديد من محلات. مراكز المدينة يغلب عليها الطابع الصحراوي مما يجعلها من أجمل الأماكن في العالم مدن رائعة لمحبي الاستجمام؛ ونظراً لكل هذه المزايا، فقد تم الاهتمام بإنشاء العديد من الفنادق التي تتكيف مع الطلب السياحي الكبير للمدينة. وحتى تستوعب الفنادق الأعداد المتزايدة من السياح، سنأخذكم في السطور التالية في جولة بين الفنادق المميزة المواجهة لنافورة دبي، فهي من الأماكن السياحية التي يتواجد حولها العديد من الفنادق الفاخرة:

أفضل الفنادق المطلة على نافورة دبي عام 2024

تتنافس الفنادق المطلة على نافورة دبي مع بعضها البعض في تقديم أفضل أماكن الإقامة للضيوف حيث تتمتع الفنادق بمستويات عالية من الرقي والفخامة. ولاستقطاب عدد كبير من الضيوف من مختلف أنحاء العالم، فمن أفضل الفنادق المطلة على نافورة دبي ما يلي:

فندق ارماني دبي

فندق ارماني دبي افضل فندق بإطلالة على نافورة دبي 2024. يصنف هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم ويعتبر من افضل فنادق برج خليفة. استمتع بموقع قريب من العديد من المعالم السياحية. يضم الفندق العديد من الغرف الفاخرة ذات التصميم الرائع، وقد تم تصميم الفندق على يد المصمم العالمي جورجيو أرماني.

يضم الفندق مراكز سبا، بالإضافة إلى وجود نادي رياضي. ستجد في الفندق مسبح داخلي وخارجي. يمكنك الاستمتاع بالساونا وخدمات الكونسيرج وتأجير السيارات. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي السريعة المجانية وخدمات نقل المطار المجانية. ستجد الكثير من الغرف العائلية ومواقف مجانية للسيارات وصالة ألعاب رياضية ومرافق صنع الشاي والقهوة في كل غرفة بالفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يقدم أشهى الأطباق العالمية المحضرة بأشهى الوصفات، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 392 يورو، وتتأثر الأسعار باختلاف الموسم السياحي من فترة إلى أخرى، ويمكن الحصول على أسعار أقل في أوقات خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز وأشاد به الجميع من حيث الموقع والنظافة وأداء طاقم العمل وهذا ما جعله أشهر فنادق دبي، يقع الفندق في منطقة برج خليفة وهو قريب من برج دبي مول ونافورة دبي.

فندق رمادا داون تاون دبي

فندق رمادا داون تاون هو أحد الفنادق الفاخرة التي تتمتع بموقع سياحي في وسط المدينة، كما يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية في دبي، ويعتبر الفندق ذو الأربع نجوم من أفخم الفنادق المطلة على نافورة دبي التي تضم أجنحة مصممة بأناقة.

تحتوي كل غرفة في الفندق على مطبخ مجهز بالكامل، كما يوجد مسبح خارجي يمكنك التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وغرف بخار ومسبح للأطفال ومناطق خاصة للأطفال، وتجد في الاجتماعات والولائم غرف الفندق.

يمكنك الحصول على خدمات الواي فاي المجانية بالإضافة إلى وسائل النقل من وإلى المطار. ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية التي تضمن الخصوصية والراحة للضيوف. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا وتناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق مركز للياقة البدنية ومركز عافية، كما تتوفر غرف خاصة لغير المدخنين. يقدم الفندق خدمة الإفطار في الغرفة ويمكنك تناول وجبة إفطار جيدة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​بالإضافة إلى الأطباق العالمية. بوفيه

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 130 دولارًا إلى 643 دولارًا للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً وأشاد الضيوف العرب بالموقع الجيد ومستوى النظافة.

يقع الفندق في وسط المدينة بالقرب من برج خليفة، كما أنه قريب من نافورة دبي ودار الأوبرا، ويأخذك من المطار إلى المطار مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

فندق العنوان وسط مدينة دبي

إذا كنت تبحث عن فندق يوفر إقامة مميزة ومريحة، فاعلم أن فندق العنوان هو الأفضل له، حيث يعتبر أفضل فندق خمس نجوم في برج خليفة، ويتمتع بموقع سياحي في وسط المدينة ويمتلك منظر رائع لنافورة دبي.

يضم الفندق عدد كبير من الأجنحة والغرف ذات المساحات الواسعة والديكور الأنيق والأثاث الحديث، مع الأثاث الفاخر وأجنحة خاصة للعروسين، كما يوجد غرف صوتية.

يحتوي الفندق على عدة أجنحة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومنطقة جلوس. تحتوي الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وشرفات توفر أجمل الإطلالات.

يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة محاط بالعديد من كراسي الاستلقاء للتشمس، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، ويمكنك الحصول على خدمات ترفيهية وعائلية، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يمكنك إنهاء وتناول المأكولات الفرنسية والمحلية المقدمة في مطعم الفندق. يضم الفندق 9 مطاعم تقدم كافة المأكولات من مختلف المطابخ. يتم تقديم وجبات الإفطار على طراز كونتيننتال مفتوح مع القهوة، فضلاً عن وجبات الغداء والعشاء الانتقائية.

تتراوح أسعار الغرف الفندقية القياسية من 395 دولارًا إلى 763 دولارًا وتختلف الأسعار حسب السنة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق ممتاز من حيث الموقع، النظافة، الراحة، تنوع المرافق والأداء المهني للموظفين.

يقع الفندق على بعد 0.3 كم من نافورة دبي و 600 متر من برج خليفة.

فندق القصر، دبي مول

من الفنادق الساحرة التي تتميز بإطلالة مباشرة على نافورة دبي، وهو قريب من برج خليفة، وهو ذو طراز تصميمي عربي، ويتوفر به العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي توفر الراحة الكاملة للضيوف، ابحث عن الفندق. ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة. ويقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار.

يضم الفندق الكثير من الغرف العائلية، كما ستجد مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا، كما تتوفر صالة ألعاب رياضية وسبا ومركز صحي، بالإضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي متوفرة في كل غرفة من غرف الفندق.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي يقدمها الفندق حيث يوجد 6 مطاعم تقدم المأكولات الإنجليزية والشرق أوسطية والآسيوية والتايلاندية بالإضافة إلى المأكولات الأرجنتينية والعالمية.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. يوجد مركز لرجال الأعمال مع مرافق الفاكس وتصوير المستندات. توجد غرف اجتماعات وتحويل العملات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة يوميًا.

يقع الفندق على بعد 14.2 كم من مطار دبي الدولي. حصل الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد الجميع بموقع الفندق الرائع ومستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل.

شقق البحر داون تاون

تقع شقق البحر داون تاون على رأس قائمة أفضل الفنادق في دبي. يقع الفندق بالقرب من برج خليفة ويضم العديد من المرافق الترفيهية التي تجعل السائح يستمتع بالإقامة فيه. يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة دبي وبالقرب من دبي مول.

ويغلب على الفندق موقعه الاستراتيجي وإطلالته الخلابة، وتتميز الشقق بالأناقة، ويوجد العديد من الغرف الأنيقة المجهزة بالتكييف والمساحات الواسعة والديكور المميز، كما تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص مجهز بجميع العناصر. الاحتياجات، مع منطقة جلوس أنيقة.

يوجد العديد من المرافق بما في ذلك مسبح خارجي وملاعب للأطفال. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية. يتوفر بالفندق موقف خاص للسيارات وآخر مجاني بدون رسوم.

ستجد في الفندق العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك تناول الطعام.

تبدأ أسعار الإقامة من 902 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في غير موسمها، وقد حصل الفندق على تقييمات استثنائية؛ بسبب الموقع، ومستوى النظافة والراحة، والأداء المهني للموظفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى