الاقتصاد

تعرف علي 6 من افضل اسواق روما نُوصي بزيارتها 2024

تعتبر مدينة روما أفضل وجهة سياحية في إيطاليا. وهي معقل للعديد من المباني التاريخية وتضم العديد من الساحات القديمة، كما تضم ​​العديد من المباني الثقافية والأسواق الشعبية. تتمتع روما بمكانة تجارية هامة، مما يجعلها أحد الخيارات السياحية. ، حيث يتوافد الزوار هناك للتسوق وشراء الهدايا التذكارية.

ننصحك بزيارة أفضل الأسواق في روما

في مدينة روما ستقضي وقتا رائعا بالتسوق في المدينة، حيث يوجد في المدينة العديد من الأسواق والمحلات التجارية التي تقدم السلع والمنتجات الهامة، ومنها ما يلي:

سوق كامبو دي فيوري، روما

يعتبر من الاماكن السياحية المميزة التي تمنح زواره فرصة الاستمتاع بالتسوق فهو سوق مميز سيأخذك في رحلة تسوق فريدة من نوعها، تم إنشاء السوق عام 1869 ويضم العديد من المنتجات المختلفة، ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة، منها شراء الأحذية والحقائب، وكذلك السلع الجلدية الفريدة من نوعها، فهذا السوق يمتلكها.

كما أنها تحتوي على تشكيلة واسعة من الموديلات التي من المؤكد أنها ستنال إعجابك، كما يوجد بها العديد من المتاجر التي تبيع السلع المنزلية، بالإضافة إلى وجود محلات الديكور والأثاث.

يضم السوق عدداً من محلات التوابل. يمكنك شراء الأنواع المختلفة من التوابل والأعشاب التي تريدها والتي ستكون محل اهتمام الكثيرين. يتميز السوق بالبساطة حيث ستجد هناك العديد من محلات الخضار والفواكه التي تجذب الزوار من كل مكان، ويشبه السوق نمط الأسواق الشعبية، ويوجد في السوق العديد من المطاعم التي يمكنك تناول أشهى المأكولات الإيطالية فيها ، كما يوجد أيضًا سلسلة من المقاهي التي ستستمتع فيها بقضاء وقتك.

سوق تيستاتشيو، روما

وهو مكان مثالي لجميع السياح ويتمتع بجو عصري مناسب. كما أنها مليئة بالمناظر الخلابة وتوفر العديد من خيارات التسوق. ويحب الكثير من السياح التقاط الصور التذكارية وأيضا مشاهدة العروض البهلوانية العديدة التي تقام في شوارع السوق.

يضم المكان العديد من موديلات ومجموعات الأحذية والحقائب والمصنوعات الجلدية الحصرية بالسوق، ويقومون بعرضها بأقل الأسعار. كما يوجد أيضًا محلات للسلع المنزلية والديكور والأثاث، بالإضافة إلى محلات الأدوات الإلكترونية والهواتف المحمولة، ويمكنك شراء ما تريد من الخضار أو الفواكه الطازجة.

يوجد محلات بيع الملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والملابس النسائية، كما يوجد عدد من المطاعم المميزة المنتشرة في أنحاء السوق، كما يوجد عدة مقاهي تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل المشروبات للزوار.

يفتح السوق يومياً من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 2:30 بعد الظهر.

سوق نيواسكيلينو روما

إذا كنت تريد التسوق فاعلم أن سوق نيواسكيلين هو الخيار الأمثل لذلك، ومن هناك يمكنك شراء العديد من المنتجات المختلفة التي تباع بأقل الأسعار وتقدم العروض الخاصة، كما يمكنك الاستمتاع بالتجول في سوق نيواسكيلين. روما وشراء أنواع مختلفة من الأعشاب والتوابل والبهارات.

بالتجول في السوق ستشاهد العديد من المعالم السياحية والطبيعية الموجودة بالقرب منه، ويمكنك استكشاف سوق الخضار والفواكه الموجود داخل السوق، وأيضاً شراء الفواكه والخضروات، كما يوجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات للرجال والنساء والرجال. نحيف . الملابس، ويوجد أيضًا ملابس للأطفال.

يمكنك شراء الإكسسوارات والمجوهرات والهدايا التذكارية من خلال المحلات التجارية المنتشرة في أنحاء السوق، والتي تقع بالقرب من العديد من الفنادق والمعالم الأثرية في المدينة، مما يجعله من الأماكن المناسبة للتسوق ومشاهدة المعالم السياحية.

يضم السوق العديد من المرافق الخدمية، من بينها مطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى وجود العديد من دورات المياه العامة ومنطقة لوقوف السيارات.

يعمل السوق يوميًا من الساعة 5:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً أيام الاثنين والأربعاء والخميس، بينما يعمل أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت من الساعة 5:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

سوق تريونفيل، روما

وهو أحد الأماكن السياحية في مدينة روما، وهو ليس مكاناً للتسوق فحسب، بل مكاناً ترفيهياً أيضاً، ويعتبر سوق تريونفيل أجمل أسواق المدينة، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأصناف. الأنشطة المتوفرة فيه حيث ستجد محلات للأحذية والمصنوعات الجلدية والأحزمة، بالإضافة إلى محلات للسلع المنزلية والأثاث والديكورات، يمكنك شراء بعضها.

يضم المول عدداً من المحلات التجارية التي تبيع البهارات والبهارات، بالإضافة إلى منتجات أخرى، ويضم المكان عدداً من المحلات التجارية التي تبيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

ويمكن الحصول على كمية كبيرة من الخضار والفواكه الطازجة من خلال السوق الذي يستقطب عدداً كبيراً من الزوار.

يعمل السوق يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 1:30 بعد الظهر.

سوق بورتو بورتيز

يعد بورتو بورتيز أحد أكبر الأسواق في مدينة روما، وهو أشهرها ويعتبر من الأسواق الشعبية الرخيصة التي يأتي إليها الكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب من كل مكان. وذلك من أجل الحصول على أفضل أنواع البضائع والتعامل بأفضل أنواع الملابس الرجالية والنسائية والنساء والأطفال.

يتخصص السوق في بيع المنتجات المستعملة والمقلدة مثل الملابس والإكسسوارات أو حتى المجوهرات أو الأثاث، ويوجد في الميناء محلات تبيع المأكولات المحلية وفن الطهو، كما يوجد عدد من الأعشاب التي تبيع منتجات متنوعة بأسعار رخيصة. تمتلئ بورتيز بالعديد من محلات بيع الهدايا التذكارية بالإضافة إلى محلات الألعاب.

يضم السوق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي حيث ستستمتع بتناول الطعام كما يوجد منطقة ترفيهية رائعة للأطفال.

يعمل السوق أيام الأحد من كل أسبوع من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا.

كاستل رومانو ديزاينر أوتليت المحدودة

يعد من أرخص أماكن التسوق في مدينة روما، وهو الأهم على الإطلاق، فهو يعتبر مكان رائع لشراء أفضل أنواع الملابس وشراء الماركات العالمية والمحلية، حيث يقدمها بخصومات تصل إلى وخصومات تصل إلى 70%، ويمكنك شراء مختلف أنواع الملابس بالإضافة إلى الإكسسوارات والملابس والمجوهرات والساعات الرجالية.

ويحتوي السوق على محلات لبيع الديكورات والأثاث. يمكنك الحصول على الأجهزة المنزلية بأسعار مناسبة كما يوجد مساحة لبيع المنتجات الشعبية التي تعرض منتجاتها بأسعار تنافسية.

يضم كاستل رومانو ديزاينر أوتليت العديد من المطاعم والمقاهي حيث ستحب الجلوس وتناول المأكولات والمشروبات المختلفة.

يعمل السوق يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 21:00 مساءً، ما عدا الخميس والجمعة حيث يغلق عند الساعة 20:00.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى