الاقتصاد

تعرف علي 7 من افضل فنادق بطحاء قريش موصى بها 2024

يعد حي البطحاء من أحياء مدينة مكة الشهيرة والقديمة، وهو أشهرها على الإطلاق. تضم العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة وبأسعار تنافسية تناسب كافة الفئات. تزداد أعداد السياح خلال الموسم السياحي، وهنا يأتي دور فنادق البطحاء في استقبال هؤلاء الوافدين مما يجعل… الكثير من الناس يسألون عن أفضل الفنادق هناك، وهذا سيكون محور مقالنا القادم جلب لك عن طريق ….

افضل فنادق بطحاء قريش الموصى بها لعام 2024

وسنستعرض لكم في السطور التالية أفضل فنادق بطحاء قريش الموصى بها لعام 2024 والتي حازت على رضاء وإعجاب الكثير من الضيوف:

فندق الجود بوتيك مكة

فندق الجود بوتيك هو أفضل فنادق بطحاء قريش الموصى بها لعام 2024، يتمتع الفندق بالعديد من المرافق المميزة التي تجعله أفضل فندق، وهذا ما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين. يوفر الفندق العديد من الغرف المريحة والأجنحة العازلة للصوت. ويوجد غرف لغير المدخنين.

يحتوي الفندق على موقف سيارات آمن وحراسة. لا يتطلب موقف السيارات حجزاً مسبقاً وهو مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. ستجد هناك غرف الاجتماعات والولائم. يقدم الفندق خدمات الكونسيرج كما يوجد قنوات تلفزيونية مخصصة للأطفال.

توجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يتضمن الفندق غرف VIP وخدمة الغرف. يقدم الفندق وجبة الإفطار في الغرفة وخدمات تنظيف الغرف.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم الأطباق العالمية والصينية والأمريكية والإيطالية والهندية والآسيوية والمحلية. الطعام حسب الطلب أو بوفيه مفتوح. يوجد بار للمشروبات الساخنة والباردة. ووجبات الاطفال .

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة في غرف عادية من 26 دولارًا أمريكيًا إلى 84 دولارًا أمريكيًا، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيد جدًا، حيث أشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وتنوع المرافق ومستوى الهدوء.

يقع الجود بوتيك على بعد 8.2 كم من أبراج البيت، 12 كم من برج الصفوة، 8.5 كم من المسجد الحرام و 96.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

فندق سنود العظمة

وهو من فنادق البطحاء المميزة. يعتبر ثاني افضل فنادق بطحاء قريش الموصى بها لعام 2024. يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقع الفندق على بعد 5 كم. حول موقع الفندق.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتحدث الموظفون العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية، يقع الفندق على بعد 5 كم من جامعة أم القرى و74 كم من مطار الطائف الإقليمي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:30 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:30 ظهرًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا.

تعتمد سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق على نوع الغرفة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال بعمر 16 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق المعاملات مع حاملي بطاقات مايسترو وماستركارد وفيزا، ويقبل الفندق المعاملات نقدًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتم تقييم الفندق نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، مستوى الهدوء والراحة وقرب الفندق من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

فندق البيرق، مكة

وهو من أهم وأجمل الفنادق التي ستعجبك فكرة الإقامة فيها. الفندق عبارة عن فندق 3 نجوم. ويوفر المكان خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يقع الفندق في بطحاء قريش بمكة المكرمة.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، يقع الفندق على بعد 97 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و5.4 كم من بئر زمزم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية فيما يتعلق بمستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل. هناك بعض الشكاوى المتعلقة بالبعد عن أماكن التسوق والمحلات التجارية.

فندق مايا بالاس

يعد من الفنادق الرائعة التي ستستمتع حقًا بالإقامة فيها، حيث يوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمية منها خدمة الواي فاي السريعة المجانية، مواقف مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر غرف للاجتماعات والولائم بالإضافة إلى مركز أعمال.

يقع الفندق على بعد 101 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 5.7 كم من مشروع الملك عبد الله لري زمزم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما حصل الفندق على تقييم لمستوى النظافة والأداء المهني للموظفين، كما كانت هناك بعض الشكاوى حول عدم جاهزية الغرف.

قالت روشان الدار فقيه

وهو فندق ذو نجمتين، ويتوفر به العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، يضم المكان العديد من الغرف العائلية، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات، كما يقع الفندق على مقربة من الحرم المكي الشريف مما يجعله من الفنادق المناسبة للسياح المعتمرين والفنانين المعتمرين، بالإضافة إلى أسعارها التي تناسب جميع الفئات.

يقع الفندق على بعد 98 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و9.9 كم من سوق الحجاز.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة وأداء طاقم العمل المحترف والموقع السياحي الجيد.

فندق روتس مكة

إذا كنت تبحث عن أحد الفنادق المميزة التي تناسب جميع الفئات فإن فندق روتس مكة هو الاختيار الأمثل، يقع الفندق على بعد 6.7 كم من المسجد الحرام، يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات يتم حراستها طوال اليوم ويوجد العديد من غرف عائلية.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في جميع الغرف. غرف

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يقع الفندق على بعد 22 كم من غار حراء، و6.8 كم من جبل ثور. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي هو الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 99 كم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث يوجد مطعم “مطعم السلطانة” الذي يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة كما يقدم الفندق المأكولات العالمية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بتنوع المرافق وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والموقع السياحي الرائع والقيمة مقابل السعر.

أبراج لو ميريديان مكة

ويتميز الفندق بالخدمات والمرافق الترفيهية المتنوعة. يحتوي على غرف لغير المدخنين والعديد من الغرف العائلية. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما يتوفر موقف سيارات آمن ومحروس على مدار الساعة.

يوفر خدمة الغرف، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مرافق غسيل الملابس، كما يمكنك الاستمتاع بخيارات الإفطار المتنوعة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات. القاعات

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة، وستجد هناك مطعم “مطعم الشرق الأوسط” الذي يقدم المأكولات العالمية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أكدت جميعها على تنوع المرافق، ومستوى الخدمة، والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى