الصحة و الجمال

تعرف علي Pantomax أقراص لعلاج المعدة والجرعة المطلوبة 2024

أقراص بانتوماكس لعلاج المعدة والجرعة اللازمة. بانتوماكس من الأدوية المهمة جداً لعلاج العديد من المشاكل التي تصيب الجهاز الهضمي. يعتبر بانتوماكس من الأدوية الفعالة جداً للتخلص من العديد من المشاكل ومن ضمنها علاج قرحة المعدة وأيضاً قرحة المريء. الارتجاع يساعد بشكل كبير في تقليل الأحماض الموجودة في المعدة وبالتالي لن يسبب أي مشاكل كبيرة في المعدة أو الجهاز الهضمي، كما أنه يقلل من القرحة التي تصيب كل من المعدة والاثني عشر، والآن قمنا بإعداد تقرير مفصل عن الارتجاع. أقراص بانتوماكس. لعلاج المعدة والجرعة اللازمة على موقعنا دار الطب فتابعونا. .

معلومات عن أقراص بانتوماكس

أقراص بانتوماكس لعلاج المعدة والجرعة اللازمة

مؤشرات لاستخدام بانتوماكس هي كما يلي:

اقرأ أيضاً علاج قرحة المعدة

  • يعمل على علاج العديد من المشاكل المتعلقة بالمعدة، بما في ذلك زيادة إفراز حمض المعدة، كما يمكنك استخدامه كعلاج مساعد للتخلص من بكتيريا المعدة بمساعدة المضادات الحيوية.
  • كما يعمل الدواء على التخلص من العديد من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمي ومن بينها قرحة المعدة والاثني عشر، حيث يعتبر من الأدوية الفعالة للغاية.
  • يعد من الأدوية المهمة جداً للتخلص من آلام المعدة. كما أنه يساعد على تقليل أعراض آلام ارتجاع المريء ويعالج مرض ارتجاع المريء.

اقرأ أيضا

دواء باريت لعلاج قرحة المعدة والجرعة اللازمة

أما عن الآثار الجانبية لأقراص بانتوماكس فهي كما يلي:

الآثار الجانبية لأقراص بانتوماكس
  • قد يشعر المريض الذي يتناول أقراص بانتوماكس ببعض آلام خفيفة في المعدة، والتي قد يصاحبها شعور بالإسهال، وقد يصاحب هذا العرض أيضًا صداع.
  • يمكن أن يؤدي إلى نقص المغنيسيوم، كما يمكن أن يسبب طفح جلدي لمن يتناول جرعات من بانتوماكس، وفي بعض الأحيان يمكن أن يسبب الشعور بالغثيان والقيء.

اقرأ أيضا

أقراص Zydak فعالة في علاج المعدة والاثني عشر

أما بالنسبة لجرعة بانتوماكس فكانت كالتالي:

  • أما بالنسبة للجرعة المخصصة من هذا الدواء فهي للبالغين فقط، ويمكن للمريض تناول قرص واحد مرتين في اليوم، ولكن يجب على المريض اتباع أوامر الطبيب المعالج أو الرجوع إليه لمعرفة الجرعة المحددة حسب الحالة. يعاني المريض من أنه من الممكن أن يسبب مشاكل صحية في الجسم في حالة الاستخدام الخاطئ.

اقرأ أيضا علاج قرحة المعدة بالأعشاب

سعر أقراص بانتوماكس

سيتم إضافة سعر أقراص بانتوماكس فور تأكيد المقال وتحديثه إن شاء الله.

  • سعر بانتوماكس 20 قرص 27.85 ريال.
  • سعر بانتوماكس 40 قرص 77.85 ريال.

نشرت أصلا على 3 أغسطس 2019 الساعة 11:03 صباحًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى